شاهد| أغرب 10 احتفالات بتسجيل الأهداف في العالم!

أغرب 10 احتفالات بتسجيل الأهداف في العالم

يعجز بعض اللاعبين عن تمالك أنفسهم بعد تسجيلهم الأهداف في مرمى الخصم، ما يدفعهم للاحتفال بذلك، ولكن أحيانًا تخرج الاحتفالات على المألوف، إلا أن تلك الاحتفالات تظهر جميعًا في شكل كوميدي وغريب.

إليك بعضًا من أغرب احتفالات لاعبي كرة القدم بتسجيل الأهداف.

1- فرانشيسكو توتي

قام لاعب فريق روما الإيطالي فرانشيسكو توتي، بالاحتفال بتسجيله هدفًا في مرمى «لاتسيو» منافسه في الدوري، عبر قيامه بالتوجه إلى كاميرا التصوير الخاصة بالتلفزيون في الملعب ودفع المصور، وقام بالوقوف على الكاميرا وتصوير الجماهير.

شاهد أغرب «فاول» في تاريخ كرة القدم! «فيديو»

2- فريق ستيارنان

استطاع الفريق الأيرلندي الحصول على شهرة واسعة ليس بسبب انتصاراتهم، ولكن بسبب طريقة احتفالاتهم بطريقة الأهداف، ومن بين تلك الاحتفالات واحد باسم «المرحاض البشري»، و«القنبلة»، و«الصياد».

3- جيوروفوسكي

قام اللاعب المقدوني «جيوروفوسكي"، الذي يلعب لنادي موانغ ثونغ يونايتد التايلاندي بأحد أغرب الاحتفالات في ملاعب الكرة، وذلك بعدما قام بخلع الشورت الذي يرتديه في الملعب واضعًا إياه أعلى رأسه، إلا أنه حصل على كارت أصفر ثانٍ وطرد.

4- ومانا تريسور

قام «تريسور» لاعب نادي أخيسار بيليديا التركي بحركة بهلوانية صعبة، بعدما قام بعمل 10 قفزات في الهواء «شقلبات»، إلا أنه منع بعد ذلك من القيام بهذه الحركات بعد إصابته في قدمه.

5 وظائف رياضية نراها في كل الرياضات دون أن تلفت أنظارنا!

5- جيمي بولارد

قام اللاعب الإنجليزي «بولارد» لاعب نادي هال سيتي بالاحتفال بتسجيله هدفًا في مرمى مانشستر سييت في عام 2009 عبر إجلاس باقي أفراد فريقه في أرض الملعب، وتعامل وكأنه في حصة تدريبية ويعطيهم خطة اللعب.

6- المنتخب الكولومبي

أدهش المنتخب الكولومبي الجميع بأدائه في كأس العالم 2014 ليس فقط لكونهم أكثر المنتخبات إثارة في الكأس، ولكن برقصاتهم المتناغمة بعد تسجيل الأهداف.

7- لي برادبوري

اشتهر اللاعب «لي برادبوري» لاعب نادي بورنموث الإنجليزي بحركته بعد تسجيل الأهداف، حيث يقوم بجمع اللاعبين حوله وضربهم بشكل تمثيلي وكأنه في حلبة ملاكمة.

عندما يسألك أحد لماذا تحب كرة القدم اجعله يشاهد هذا الفيديو! «فيديو»

8- فينيدي جورج

احتفال «تبول الكلب»، كان ذلك من أغرب الاحتفالات التي حدثت في كأس العالم 1994 والتي قام بها المهاجم النيجيري «فينيدي» خلال مباراة منتخبه أمام اليونان.

9- كيتسبايا

قام اللاعب الجورجي «كيتسبايا» الذي لعب لنادي نيوكاسل الإنجليزي بأحد أغرب الاحتفالات، وذلك بعد قيامه بخلع «التي شيرت» الخاص بفريقه ورطم اللوحات الإعلانية بالملعب بقدمه، بعد تسجيله لهدف أمام فريق «بولتون» عام 1998، وذلك اعتراضًا منه على وجوده المستمر على مقاعد البدلاء.

10- دييغو فورلان

احتفل «دييغو» لاعب مانشستر يونايتد بتسجيل هدف عبر خلعه لـ«التي شيرت» الخاص به، إلا أن ذلك ليس الغريب، وإنما الغريب كان عدم قدرته على استرداده مجددًا لاستكمال الفريق الخصم ساوثامبتون المباراة بسرعة، ما دفعه لاستكمال المباراة لثوانٍ دون ارتداء «التي شيرت».

التيكي تاكا ليست في برشلونة فقط .. شاهد أجمل 10 أهداف بطريقة التيكا تاكا الرائعة! «فيديو»

المزيد من مواضيع رياضة

الاتحاد يعمل سراً من أجل تجنب عقوبات الفيفا والإبقاء على كهربا

تجري إدارة نادي الاتحاد برئاسة رئيس النادي الجديد أنمار الحائلي، تحركات سرية لتشكيل لجنة من الخبراء القانونيين وتسليمهم ملف القضايا الدولية؛ لتجنب توقيع عقوبات جديدة من الفيفا، خصوصًا فيما يتعلق...

أكثر اللحظات إثارة في تاريخ سباقات الخيل

سباق الخيل عالم خاص رائع، يجسد روعة التناغم بين الإنسان والحيوان، حيث يتماهى راكب الخيل مع جواده بشكل كامل. سباقات تتضمن حيوانات ملكية رائعة الجمال والسرعة والإثارة والتشويق ونادراً ما تخيب آمال...