محمد بن راشد يطلق مبادرة «صناع الأمل» في دورتها الثانية

محمد بن راشد يطلق مبادرة «صناع الأمل» في دورتها الثانية

وقال حاكم دبي «صناع الأمل في وطننا العربي هم صناع الحضارة

وأشار إلى أن هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين يعملون بصمت من أجل إسعاد الآخرين

أطلق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي الدورة الثانية من مبادرة «صناع الأمل»؛ والتي تعتبر أكبر مبادرة عربية تهدف إلى تكريم البرامج والمشاريع والمبادرات الإنسانية والمجتمعية.
 
وتهدف المبادرة إلى نشر الأمل وترسيخ قيم الخير والعطاء، وتعزيز الإيجابية والتفاؤل، من خلال جمع عشرات الآلاف من قصص الأمل في الوطن العربي.
من خلال موقع www.ArabHopeMakers.com ؛ وإبراز دور صناع الأمل وأصحاب المشاريع والبرامج النبيلة في جميع المجالات سواء أن كانت خدمية أو تطوعية أو تعليمية أو صحية أو بيئية أو تعليمية أو تثقيفية أو توعوية.
 
وقال حاكم دبي: «صناع الأمل في وطننا العربي هم صناع الحضارة وهم صناع المستقبل». 
 
وأكد سموه أن «في كل إنسان بذرة خير، وكل شخص لديه القدرة على المساهمة الإيجابية، وصناعة الأمل في عالمنا العربي هي مهمة حضارية».
 
وأشار إلى أن هناك الآلاف من الرجال والنساء الذين يعملون بصمت؛ من أجل إسعاد الآخرين دون أن ينتظروا أي مقابل؛ وأوضح أن هؤلاء هم الأبطال الحقيقيون الذين يستحقون التكريم والإشادة.
وأضاف: «سنظل نحارب اليأس والتشاؤم في عالمنا العربي بآلاف القصص الاستثنائية وآلاف الأفراد من صناع التغيير الإيجابي».
 
ودعا حاكم دبي أبناء الوطن العربي كافة إلى الانضمام إلى رحلة الأمل والعطاء والبناء؛ مؤكداً أن الجميع قادر على العطاء، ولديه ما يعطيه. 
 
وفي النهاية ختم محمد بن راشد آل مكتوم قائلاً: «صناع الأمل ستكون مدرسة يتخرج فيها كل عام الآلاف من صناع التغيير الإيجابي في المجتمعات».

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

#بداية_حفر_قناة_سلوى..كيف استقبل رواد تويتر نبأ موعد شق القناة البحرية؟

أوشكت فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" السعودية، على الانتهاء، حيث من المقرر لها أن تنتهي في 25 يونيو الحالي، وذلك بعد أن تمت دعوة 5 شركات عالمية متخصصة في حفر القنوات الدولية لهذه المهمة...

«النهمة».. ألحان برائحة البحر

على الرغم من أن مهنة الغوص قد غربت شمسها، إلا أن أحد أهم الفنون المرتبطة بها وهي النهمة البحرية ما زالت عالقة في الأذهان. وهذا أمر طبيعي؛ إذ إن الفنون بطبعها قادرة على مغالبة الأزمان. ما هي...

كيف أحيت سياحة الجوف "عيد زمان"؟

أقامت أمانة منطقة الجوف بمنتزه الأمير عبدالإله الوطني بسكاكا، احتفالات بمناسبة عيد الفطر المبارك، شارك فيها فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بفعاليات متنوعة.وقال الدكتور جهز بن برجس الشمري...