لعشاق الفخامة والرحلات البحرية ..شاهد يخت «ويدر 165»

لعشاق الفخامة والرحلات البحرية ..شاهد يخت «ويدر 165»

كشفت شركة سيسيليا لصناعه اليخوت الفخمة عن «ويدر 165» أحدث إبداعاتها لعام 2018

وبرزت اللمسات الإيطالية في البلوط الأبيض الذي يزين الكبينة الداخلية لليخت

بالإضافة إلى مهبط الطائرات المروحية الذي زاد اليخت رقياً

وصمم اليخت الجديد خصيصاً لمحبي الرحلات البحرية الطويلة

وبرزت اللمسات الإيطالية في البلوط الأبيض الذي يزين الكبينة الداخلية لليخت

كشفت شركة سيسيليا لصناعة اليخوت الفخمة عن «ويدر 165» أحدث إبداعاتها لعام 2018 .
 
وصمم اليخت الجديد خصيصاً لمحبي الرحلات البحرية الطويلة؛ حيث يتميز بمساحاته الخارجية الواسعة وبركة بطول 7 أمتار؛ ومناطق الجلوس الدائرية حول حوض جاكوزي كبير.
بالإضافة إلى مهبط الطائرات المروحية الذي زاد اليخت رقياً؛ والذي يعد إضافة كبيرة لليخوت من هذا الحجم وميزة عادة ما يطلبها المشتري.
 
ولعشاق مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق زود يخت «ويدر 165» بشاشة عرض ضخمة بحجم 7 أمتار، مثالية لمشاهدة الأفلام في الهواء الطلق أو الألعاب الرياضية.
أما التصميم الداخلي لليخت الفاخر؛ فجاء مميزاً كالعادة كغيره من إبداعات أستوديو التصميم «إديتاليا»؛ والذي مزج في تصميم اليخت بين النمط الإيطالي، والحرفية في التشطيبات.
 
وبرزت اللمسات الإيطالية في البلوط الأبيض الذي يزين الكبينة الداخلية لليخت؛ والإضاءة الطبيعية التي تبرز رقي الأثاث الإيطالي العريق؛ وفقاً لما نشرة موقع سنيار.
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

إكسسوارات داخل السيارة تعرضك للخطر.. تخلَّ عنها فوراً

إكسسوارات السيارات من الأشياء التي نلجأ إليها لتزيين السيارة، أو لإضافة بعض الكماليات التي لم تحتو عليها السيارة والتي نجد أننا في حاجة إليها.ما السرعة القصوى للسيارة عند قيادتها للخلف؟ (فيديو)ولكن...

7 رسائل من سيارتك لا تهملها.. أبرزها لون العادم وهذه الأصوات

السيارة لن تتحدث إليك لتخبرك أن بها مشكلة ما أو مقبلة على عطل معين بأحد أجزائها، ولكنها سترسل إليك بعض الرسائل والشفرات التي من خلالها يمكنك أن تدرك المشكلة التي تواجهها سيارتك.5 أخطاء نرتكبها عقب...