«مرسيدس» تعرض أفضل 5 سيارات صنعتها على مدار تاريخها العريق (فيديو)

«مرسيدس» تعرض أفضل 5 سيارات صنعتها على مدار تاريخها العريق (فيديو)

كشفت «مرسيدس» عملاق صناعه السيارات الألمانية عن أولى سياراتها عام 1926

ومؤخراً كشفت «مرسيدس» عن أفضل 5 سيارات صنعتها على مدار تاريخها العريق

ومؤخراً كشفت «مرسيدس» عن أفضل 5 سيارات صنعتها على مدار تاريخها العريق

كشفت «مرسيدس» عملاق صناعة السيارات الألمانية عن أولى سياراتها عام 1926؛ ومنذ هذا الوقت وحتى الآن أبدعت «مرسيدس» في إنتاج أفضل سيارات العالم.
 
ومؤخراً كشفت «مرسيدس» عن أفضل 5 سيارات صنعتها على مدار تاريخها العريق؛ وجاءت «540 K» التي تم بناؤها بين عامي 1935 و1940 في المرتبة الخامسة، وما جعلها فريدة من نوعها، كان الشاسيه الخفيف المتميزة به والأداء القوي الذي كان يقدمه محركها 8 سلندر مستقيم ذو سعة 5.4 لتر.
واحتلت مرسيدس «مايباخ G 650 لاند أوليت» ، المركز الرابع ؛ حيث جمعت بين قدرات الطرق الوعرة والفخامة المتكاملة . 
 
أما مرسيدس «بنز 300» فاحتلت المركز الثالث بفخامة مميزة خلال عقدين من الزمن بدأت في 1981 ؛ ولم يظهر لها مثيل إلا في 2002 عندما كشفت مرسيدس عن مايباخ 57 و62.
 
واحتلت مرسيدس «مايباخ S650 كابريوليه» وبتوصيات من الخبراء المركز الثاني 2؛ وجاءت بمحرك تيربو مزدوج 6 لترات 12 سلندر مع شارات وعوادم وعجلات ومصدات مايباخ، إلى جانب عدد محدود من الإصدارات لم يتجاوز 300 نسخة.
واعتبر مرسيدس «300 SLR» أكبر إنجازاتها على مدار تاريخها العريق؛ ولم تنتج مرسيدس من سياراتها المميزة سوى نسختين للطرق العامة؛ بسرعة 290 كيلومتراً في الساعة؛ مما يجعلها واحدة من أسرع سيارت العالم؛ وفقاً لما نشرة المربع .
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سيارات ومحركات

بطارية سيارتك ضعيفة.. إليك أسهل طريقة لتشغيل السيارة في هذه الحالة

لبطارية السيارة عمر افتراضي للتشغيل الذي تتعرض بعده للتلف؛ حيث تتعرض في البداية لمجموعة من الأعراض بدءًا بضعفها وتأخر تشغيلها للسيارة حتى تصل إلى تلفها نهائيًّا، لكن عندما نتعرض لموقف تعطيل...