احذر الزواج يوم «عيد الحب».. سينتهي الأمر بكارثة

احذر الزواج يوم «عيد الحب».. سينتهي الأمر بكارثة

احذر الزواج يوم «عيد الحب»..سينتهي الأمر بكارثة !

يخطط الكثير من العشاق للزواج في «عيد الحب»والذي يوافق 14 من فبراير الجاري

وإشارات الدراسة أن الزواج في تاريخ محدد، يوافق إحدى المناسبات، يميل إلى كونه قرار عاطفي

يخطط الكثير من العشاق للزواج في «عيد الحب»، والذي يوافق 14 من فبراير الجاري، حيث يعتبره الكثيرون الوقت المثالي لتلك المناسبة السعيدة؛ لكن كشفت نتائج دراسة أسترالية حديثة عن الكوارث المتوقع حدوثها عند إقدامك على الزواج في «عيد الحب» تحديداً.
وأوضحت الدراسة التي قام بها باحثون جامعة ملبورن الأسترالية، أن قرابة 37% من الأزواج الذين أقدموا على تلك الخطوة في يوم 14 فبراير، كانوا أكثر عرضة من غيرهم للانفصال.
 
وكشفت نتائج الدراسة التي أجريت على أكثر من 1.1 مليون من حفلات الزفاف؛ أن 6% من الزيجات في عيد الحب قد فشلت في غضون 3 سنوات، مقارنة بالمتوسط البالغ 4%؛ بحسب ما ذكرته «ديلي ميل» البريطانية.
 
وأشارت الدراسة أن الزواج في تاريخ محدد، يوافق إحدى المناسبات، يميل إلى كونه قرارًا عاطفيًا بشكل كبير، وبالتالي يكون أقل استقراراً وأكثر مواجهه للمشاكل.
وعلى الرغم من اعتقاد الكثيرين أن بداية السنة هو الوقت الشائع للزواج وخاصة في الدول الأوروبية؛ إلا أنه يختار الكثير من العشاق حول العالم عيد الحب كتوقيت عالمي لدخول القفص الذهبي؛ وفقاً لما نشره موقع مصراوي.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

للمتزوجين.. تعرف على قوة حياتك العاطفية من خلال وضعية نومكما

بالنسبة للمرأة الرجل الذي يجمع بينهما الزواج قد تكون هناك الكثير من العلامات والتفاصيل الصغيرة مثل الملابس وأنواع الطعام والألوان المفضلة والتي يستدل عليها اختصاصيو العلاقات الزوجية والطب النفسي...

9 علامات تدل على أنك خائن عاطفياً

من المستحيل أن تتمحور علاقة الرجل، وتتوقف فقط عند حدود شريكته أو زوجته فخلال اليوم أو مراحل الحياة سوف تجبره الظروف على التعامل مع النساء في جميع الأماكن سواء في الشارع أو داخل الجيم، وحتى في المحلات...

من بينها ذبح الكلاب والركض دون ملابس.. هكذا كان يحتفل القدماء بعيد الحب!

في السابق لم يكن الاحتفالات بعيد الحب أو "الفلانتين" تتشابه على الإطلاق بما يحدث الآن من أزهار ودمى محشوة وشموع وحلوى، وغيرها من الهدايا الرومانسية الأخرى .اكتشف أسباب الانتصاب الصباحي...