احذر الزواج يوم «عيد الحب».. سينتهي الأمر بكارثة

احذر الزواج يوم «عيد الحب».. سينتهي الأمر بكارثة

احذر الزواج يوم «عيد الحب»..سينتهي الأمر بكارثة !

يخطط الكثير من العشاق للزواج في «عيد الحب»والذي يوافق 14 من فبراير الجاري

وإشارات الدراسة أن الزواج في تاريخ محدد، يوافق إحدى المناسبات، يميل إلى كونه قرار عاطفي

يخطط الكثير من العشاق للزواج في «عيد الحب»، والذي يوافق 14 من فبراير الجاري، حيث يعتبره الكثيرون الوقت المثالي لتلك المناسبة السعيدة؛ لكن كشفت نتائج دراسة أسترالية حديثة عن الكوارث المتوقع حدوثها عند إقدامك على الزواج في «عيد الحب» تحديداً.
وأوضحت الدراسة التي قام بها باحثون جامعة ملبورن الأسترالية، أن قرابة 37% من الأزواج الذين أقدموا على تلك الخطوة في يوم 14 فبراير، كانوا أكثر عرضة من غيرهم للانفصال.
 
وكشفت نتائج الدراسة التي أجريت على أكثر من 1.1 مليون من حفلات الزفاف؛ أن 6% من الزيجات في عيد الحب قد فشلت في غضون 3 سنوات، مقارنة بالمتوسط البالغ 4%؛ بحسب ما ذكرته «ديلي ميل» البريطانية.
 
وأشارت الدراسة أن الزواج في تاريخ محدد، يوافق إحدى المناسبات، يميل إلى كونه قرارًا عاطفيًا بشكل كبير، وبالتالي يكون أقل استقراراً وأكثر مواجهه للمشاكل.
وعلى الرغم من اعتقاد الكثيرين أن بداية السنة هو الوقت الشائع للزواج وخاصة في الدول الأوروبية؛ إلا أنه يختار الكثير من العشاق حول العالم عيد الحب كتوقيت عالمي لدخول القفص الذهبي؛ وفقاً لما نشره موقع مصراوي.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

أشياء يتمنى الرجال لو علموها قبل الزواج.. اطلع عليها حتى لا تندم

بدأ موسم الزواج في كثير من البلدان العربية مع بداية الصيف، وفي كل زفاف أحضره أتمنى لو أنني تمكنت من أن أجتمع بالعريس قبل الزفاف، وأسرد عليه بعض الأمور التي لا يعلمها عن الزواج، ليس من أجل إرجائه عن...

نصائح للرجال للتعامل مع غضب الزوجة

تتعرض الحياة الزوجية للعديد من التقلبات المزاجية التي تنتاب كلا الطرفين إلا أن الزوجة غالباً ما تكون المتهم الأساسي في إدخال المشاكل والنكد إلى المنزل، الأمر الذي يدفع الرجل إلى التعامل بطريقة خاصة...

الفترة الطبيعية للجماع

تعتبر العلاقة الحميمة جوهر الحياة الزوجية، ومن أكبر مسببات نجاحها، ومجرد وجود خلل بسيط في العلاقة الحميمة قد تنعكس سلباً على صفوة الحياة الزوجية مسببة العديد من الخلافات والمشاكل المُفتعلة من كلا...