لربيع وصيف 2018 ..هذه هي أفضل أنماط الـ"جينز"

لربيع وصيف 2018..هذه هي أفضل أنواع الجينز

لأكثر من 144 عاماً وقطع الملابس المصنوعة من أنسجة وخامات الجينز وخاصةً السراويل لها الكلمة العليا في خزانة ملابس كل رجل على وجه الأرض تقريباً .

الكاجوال في الشتاء.. هذا ما يجب أن ترتديه!

وتعد سراويل الجينز هي قطع الملابس الأبرز والأكثر عملية منذ ابتكار هذا النوع من القماش، ولهذا أصدرت علامة Topman الشهيرة أهم 6 أنواع  كلاسيكية وعصرية من سراويل الجينز لتكون هي العنوان الرئيسي لصيف وربيع عام 2018 القادم والتي من أهمها :- 

1- The Original

وهي سراويل الجينز ذات الأشكال الكلاسيكية التي كان يرتديها رعاة البقر، ولايزال عمال السكك الحديدية يستخدمونها في أعمالهم حتى الآن بسبب الراحة والمتانة التي يتمتع بها هذا النمط من سراويل الجينز .

ومن أهم ما يميز الشكل الكلاسيكي أو الـ Original لسراويل الجينز هي استقامتها وصلابة مظهرها ومنحها الكثير من الراحة والحرية لمن يرتديها، فهي صممت في الأصل لكي تسمح للعاملين في المهن المختلفة بحرية الحركة .

وبالتأكيد الأنماط التجارية منها سوف تمنح المميزات نفسها للرجال الباحثين عن الأناقة والراحة في الوقت نفسه.

كيف تختار المعطف الرجالي المناسب لك؟ (صور)

2- The Super Spray On

هي الاختيار المفضل لنجوم موسيقى الروك منذ زمن بعيد، فهي تتناسب مع نوع الفن الذي يقدمونه للجماهير بكل تأكيد وعلى صعيد الأناقة فإن هذا النوع من السراويل يتميز بأنه مصنوع من خامات تأخذ شكل القدمين، ولكنها مريحة ومطاطة أو مرنة لضمان حرية الحركة.

ولضمان أن تظهر في أعلى مستويات أناقتك وأنت ترتدي هذا النوع من السراويل قم بتجربة ارتدائها على السترات الجلدية السوداء والقمصان البيضاء الكلاسيكية ولا تنسَ الأحذية الجلدية من نوع chelsea

3- The Taper

العثور على نوع الجينز الذي يتناسب تماماً مع حجمك ومظهر جسدك عملية فنية لا يجيدها سوى الرجال الأكثر أناقة الذين يمتلكون معلومات كافية عن أنواع الجينز التي ستبدو رائعة على أجسادهم .

وبالنسبة لأنواع الـ Taper فهي رائعة للرجل الضخم، الذي يتميز بعضلات فخذ كبيرة وقوية أو حتى الرجل الممتلئ من المنطقة السفلية من الجسم.

ولعل من مميزات سراويل الـTaper أنها تمنح راحة وحرية كبيرة للرجل وبالتأكيد الأناقة؛ حيث إنها واسعة من منطقة الفخذ العلوية لتصبح أضيق بعد ذلك نزولاً وبالتحديد عن منطقة الكاحلين .

وتعد الأحذية الرياضية هي أفضل الخيارات المتاحة أمام الرجل الذي يفضل ارتداء سراويل الـ Tapers

4- Stretch Slim

من أكثر أنواع سراويل الجينز انتشاراً بين الرجال الأكثر أناقة خصوصاً لمن يتمتعون بأجسام رائعة ومثالية، فسراويل الـ Stretch Slim لا تناسب سوى الرجل صاحب الجسد الرائع .

وعند شراء هذا النوع من سراويل الجينز عليك أن تعرف أنها تتميز بالأناقة والبساطة وبالتأكيد عند ارتدائها لن تشعرك بعدم القدرة على الحركة، فالخامات التي تصنع منها هذا النوع من السراويل تحقق المعادلة الصعبة فهي تأخذ شكل الجسم، ولكن دون شعورك بأي مشاكل في الحركة على الإطلاق.

وبالطبع من المهم أن تختار الأحذية الرياضية إذا أردت ارتداء سراويل الـ Stretch Slim .
5- Stretch Skinny
 
 
النوع الأكثر أناقة والأفضل بالنسبة للرجل النحيل صاحب القدمين النحيفتين فهو يتماشى تماماً مع هذه النوعية من الأجساد، ويضيف لها الكثير من الأناقة، وبالطبع هذا النوع من السراويل لا يسبب الشعور بأي صعوبة في الحركة على الإطلاق.
 
6- The Spray On
 
 
هو تقريباً مشابه للنوع الأول في قائمتنا ولكنه يختلف في طريقة توزيع الخطوط العرضية في الجزء العلوي من السراويل، وتتميز الأنواع الفاخرة من سروال الـSpray On بأنها ستكون رائعة على السترات الشتوية الرياضية.
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

ترفع لهيب أناقتك.. عناصر رائعة لا تتخلَّ عنها لطلتك الصيفية

بكل تأكيد خلال فصل الصيف تتغير قواعد وعناصر الأناقة الرجالية عن فصول العام الأخرى، فالطلة الأنيقة خلال أشد فصول السنة حرارة لها عناصرها وقوانينها المختلفة .لأن الطلة الرسمية لا تكتمل إلا بها ..إليك...

طلتك يوم العيد هنا.. اختر ما يناسبك

 ملابس يوم العيد ليست للأطفال فقط، فالرجل البالغ يحتاج الى ملابس جديدة لهذا اليوم الذي له قيمته وأهميته.  بطبيعة الحال اختيار الملابس والتبضع قد تكون من المهام التي لا يحبذ بعض الرجال...