آخرهم تامر حسني.. نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل فهل لاحظت الفرق؟

نجوم رجال خضعوا لعمليات تجميل لتحسين مظهرهم

تامر حسني بعد عمليات التجميل

راغب علامة قبل عمليات التجميل

راغب علامة بعد عمليات التجميل

وائل كافوري قبل عمليات التجميل

وائل كافوري بعد عمليات التجميل

باسل الخياط قبل عمليات التجميل

باسل الخياط بعد عمليات التجميل

محمد فؤاد قبل عمليات التجميل

محمد فؤاد بعد عمليات التجميل

حسين الجاسمي قبل وبعد عمليات التجميل

أحمد عز قبل وبعد عمليات التجميل

كاظم الساهر

لم تعد عمليات التجميل مقتصرة على النساء بعد الآن؛ فقد اتجه الكثير من الرجال إلى حقن وجوههم بمواد خاصة لملء الفراغات لتكبير الشفاف والتخلص من التجاعيد وشد البشرة لإخفاء علامات التقدم في السن مثل حقن البوتوكس والفيلر التي تعد أحد أشهر وسائل شد البشرة وإعادة النضارة والشباب إليها وإخفاء التجاعيد.

وبالطبع لم يسلم النجوم الرجال من هذه العادة، فقد خضع الكثيرون منهم لمثل هذه العمليات، ولكن منهم من اعترف بذلك، ومنهم رغم التغييرات الملحوظة ما زال ينكر.

تامر حسني

لفت مظهر الفنان المصري تامر حسني الأنظار خلال الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني لبرنامج The Voice kids، لما بدا عليه من تغير شديد خاصة في عرض عظمتي الفك ونهاية الذقن التي أثارت الكثير من الشائعات حول قيامه بعملية تجميل لتعريض الفك، وإضافة طابع حسن لذقنه وإضافة غمازة لخده.

ورغم عدم تأكيد المعلومات السابقة من الفنان نفسه، فإن الكثير من الأطباء رجح خضوع الفنان لعمليات تجميل، أما البعض الآخر فأرجع ذلك لتطبيق تامر حسني لأسلوب معين في وضع مساحيق التجميل التي عكست تلك الصورة، فيما نميل إلى الرأي الأول لوضوح الاختلاف في شكل تامر حسني.

شاهد| لحظة سقوط إليسا على المسرح.. وتعليق صادم من "هيفاء وهبي"

راغب علامة

من المعروف أن الفنان الرائع راغب علامة يخضع إلى بعض العمليات التجميلية البسيطة بين حين وآخر؛ حيث يقوم بحقن وجهه ببعض الإبر التجميلية -البوتوكس-  حتى يخفي علامات التقدم في السن، بالإضافة إلى خضوعه إلى عملية شفط الدهون من جسمه.

فترى في الصورتين السابقتين التجاعيد الملحوظة حول عين راغب علامة، التي اختفت تماماً في الصورة الثانية.

وائل كفوري

هل ترى صورة الفنان وائل كفوري في ريعان شبابه؟، وهل ترى الصورة الأخرى التي تمثل كفوري في الوقت الحالي؟، ما الاختلافات الظاهرة التي تعتقد أنه أخضعها لبعض عمليات التجميل؟، نعم، إنها منطقتا الأنف والذقن؛ حيث قام بإطالة ذقنه بحيث يكون وجهه بالكامل أكثر طولاً، وقام بخفض عرض الفكين حتى يتناسب مع طول الوجه.

فيلم Insidious: The Last Key..وسر ظهور الوسيطة الروحية رغم وفاتها (فيديو)

ماجد المهندس

ومن منا لم يلاحظ ظهور الفنان ماجد المهندس في بدايته بشعر خفيف للغاية مائل للصلع؟! ومن ثم ظهوره وهو بكامل شعره، ولا يوجد فراغ واحد بين الشعرة والأخرى!، فقد أخضع ماجد المهندس لعملية زراعة شعر بشكل مكثف حتى يظهر بالمظهر الحالي له.

باسل الخياط

ولم يخشَ الفنان السوري باسل الخياط خضوعه لبعض عمليات التجميل سعياً لتجميل مظهره وظهوره بإطلاله أكثر وسامة؛ حيث أخضع أنفه لعملية تجميل.

محمد فؤاد

وسامة الفنان المصري محمد فؤاد خلال الصغر وقبل عمليات التجميل لا يعني أنه لم يخضع لمثل تلك العمليات، بل خضع محمد فؤاد لعملية تجميل لأنفه ووجه، بالإضافة إلى زرع شعر خاصة بعد أن بدأت مرحلة الصلع تنهي على شعره منذ عقد مضى.

مشاهير لم يلتفتوا لقصر قاماتهم وتزوجوا من سيدات تفوقهم طولاً

حسين الجاسمي

إذا كانت تعد عملية تصغير المعدة عملية تجميل؛ إذاً فقد خضع الفنان حسين الجاسمي إلى عملية تجميل لإنقاص وزنه نظراً للوزن الزائد الكبير الذي كان يعاني منه.

أحمد عز

كما تسربت صورة عفوية من الفنان المصري أحمد عز، ظهر فيها وهو منتفخ للغاية، وقد أرجح الكثيرون أنها بعد عملية حقن الوجه بالبوتكس والفيلر للتخلص من علامات التقدم في السن.

كاظم الساهر

ورغم أنه ليس بأمر جديد، فقد اتجه الفنان كاظم الساهر منذ سنين عدة هو الآخر إلى حقن وجهه بحقن البوتكس والفيلر الخاصة بشد البشرة والتخلص من التجاعيد؛ وذلك سعياً لإخفاء علامات التقدم في السن.

لماذا بكت نانسي عجرم في حلقة «ذا فويس كيدز» الأخيرة؟ (فيديو)

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بداية ساحقة لـ«The Voice».. متسابقون يحصدون ملايين المشاهدات خلال أسبوع

اعتقد البعض أن برنامج the voice بفقدان وجود المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي بعد ثلاثة مواسم متتالية، أنه سيفشل فشلاً ذريعاً ولن يتابعه أحد، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان....