حقائب الأناقة الرجالية.. هذه أفضل أنواع الـ messenger bag هذا الموسم

حقائب الأناقة الرجالية.. هذه أفضل أنواع الـ messenger bag هذا الموسم

احمل الأناقة أينما كنت..تلك هي أفضل أنواع الـ messenger bag الرجالية

Sandqvist : خير سفير لأناقة بلدان الشمال الأوروبي فتلك الحقيبة السويدية كفيلة بأن تجذب نحوك الأنظار بامتياز وتمنحك طلة متميزة .

John Lewis : تعد أهم خطوط الموضة لعلامة جون لويس البريطانية فهي رائعة وفريدة من نوعها ولا تجعل العين تشعر بالملل من النظر إليها والأهم من ذلك والأهم من ذلك أن حقيبة جون لويس تم ابتكارها بعد مشاركة مع علامات تجارية أخرى مثل Eastpak و Barbour . وهي مثالية لحمل الكتب المختلفة والتنزه بشكل عام .

Smythson : تلك الحقيبة البريطانية الرائعة تتميز بسحرها الكبير وملائمتها لجميع الفئات العمرية فهي رائعة بالنسبة للرجال وأيضاً للطلبة المهتمين بأناقتهم في الجامعات أو المدارس .

Paul Smith : على الرغم من أنها صُنعت في بريطانيا إلا أن تلك الحقيبة تختلف عن النمط البريطاني الكلاسيكي بفضل الشريط الملون في منتصفها والذي أضاف الكثير من الجرأة لتصميم تلك الحقيبة مع الحفاظ على ملائمتها أيضاً لبيئات العمل المختلفة .

Mulberry : هي من الأفضل بكل تأكيد للرجال المحبين للقطع الكلاسيكية الخالدة التي تتميز بالفخامة ولكن كلاسيكية تصميمها لا يمنع من أنها تلائم جميع العصور وأنماط الملابس الحديث منها والقديم .

Herschel : أثبتت تلك العلامة التجارية الكندية التي لا يتعدى عمرها 10 سنوات بأن الشعبية والانتشار والأناقة لا يعتمدون على التاريخ فحسب وتتميز تلك الحقيبة بأنها تعبر بشدة على الحياة العصرية والسريعة كما أنها تتميز بأن خاماتها مصنوعة من الأنسجة القماشية وليس من الجلد .

Ted Baker : علامة تجارية أخرى من المملكة المتحدة تثبت السيطرة البريطانية على صناعة تلك الحقائب وتتميز تلك الحقائب بالفخامة والسعر الجيد كما أنها تجمع بين الروح المعاصرة والكلاسيكية فهي تناسب جميع الأنماط والأذواق .

J.Crew : تتميز تلك العلامة التجارية الأمريكية بالحقائب الرائعة المصنوعة من قماش فاخر معلف بطبقة شمعية لحمايته من الأمطار والسوائل كما أن الاكسسوار النحاسي في الشريط الطويل للحقيبة والأشرطة الصغيرة عليها يضيفان جاذبية كبيرة لها .

Timberland : لا تتميز تلك العلامة التجارية بإنتاج الأحذية ذات الرقبة الطويلة "البوط" الرائعة والقوية فحسب بل تقدم حقيبة تم صناعتها خصيصاً من أنسجة وألياف لتدوم إلى الأبد وبالتأكيد لن تخذلك حقيبة تيمبرلاند في المساحة الداخلية مطلقاً .

Eastpak : حقيبة شبابية معاصرة بامتياز فهي قوية مصنعة من خامات تدوم طويلاً تحتوي على مساحة داخلية رائعة تتناسب مع الفئات الشبابية والرجال أيضاً دون أدنى مشكلة . كما أن علامة Eastpak التجارية تنتج العديد من الأنماط والألوان التي تناسب جميع الأذواق والأنماط بشكل مثالي .

Want Les Essentiels : عندما يتعلق الأمر بالفخامة فأن علامة حقائب Want Les Essentiels يجب أن تحتل الصدارة فهي رائعة التصميم ومثالية الحجم من الخارج وتتميز بانحناءات مميزة تمنح الرجل مظهراً أنيقاً .

River Island : بجانب جمعها بين الأسلوب الكلاسيكي والمعاصر فإن أفضل ما يميز تلك الحقيبة هو اتساعها الكبير من الداخل بحيث تمنحك حرية كبيرة في وضع جميع المتعلقات التي تحتاج إليها بداخلها دون قلق من المساحة الداخلية .

Tommy Hilfiger : العلامة التجارية الأبرز والتي حصلت على نصيب الأسد في الانتشار والشعبية خلال تسعينيات القرن الماضي فهي فخر الصناعة الأمريكية في مجال الحقائب . وعلى الرغم من أن تصاميم Tommy Hilfiger تميل إلى استخدام الألوان إلا أن هناك اتجاه قوي باتباع التصاميم الفاخرة والهادئة .

على مدى السنوات القليلة الماضية شكلت الحقائب الرجالية أحد أنواع الإكسسوار الرجالية الهامة جداً خصوصاً للرجل العملي، ومن بين أنواع الحقائب الرجالية المختلفة احتلت حقائب الـmessenger bag التي تشبه حقيبة ساعي البريد صدارة الحقائب المفضلة للرجال.

7 أخطاء تسبب كوارث عند العناية بالشعر

ويتميز هذا النوع من الحقائب بعدم احتوائه على الذراعين التقليديين اللذين يتواجدان في معظم أنواع الحقائب، وبدلاً من ذلك يوجد شريط طويل يسمح للرجل بحمل حقيبة الـmessenger bag على الكتف .

وعلى الرغم من المنظر التقليدي لتلك الحقائب واكتسابها سمعة سيئة خصوصاً بين طبقات المراهقين، إلا أن حقائب الـ messenger bag لها قبول واسع بين الشباب والرجال العمليين المهتمين بأناقتهم في كل مكان.

وقبل التفكير في شراء حقيبة من نوعية الـ messenger bag فعليك البحث عن عدة أمور فيها قبل شرائها مثل الحجم الذي لا يجب أن يكون كبيراً جداً بحيث تبدو كساعي بريد أو صغيراً بشكل واضح، بل احرص على أن تكون أبعاد الحقيبة أكبر قليلاً من أبعاد ورقة الـ A4 في جميع الاتجاهات أو أبعادها .

كما لا يجب أن تختار اللون بعناية كبيرة، وغالباً ما تكون الألوان المثالية لهذا النوع من الحقائب منحصرة ما بين الجلد الأسود والبُني وأيضاً اللون الأزرق الداكن (الكحلي).

وبالتأكيد لا يجب أن تحرص على أن يكون داخل الحقيبة مبطناً بطبقة قماشية تحمي الحقيبة من الداخل، وأن يحتوي أسفل الحقيبة  من الخارج على 4 أزرار معدنية كبيرة في الزوايا لحماية أسفل الحقيبة، أو أن تكون الحقيبة مزودة من الجزء السفلي الداخلي بلوح خفيف من البلاستيك ليحمي الجزء السفلي عند وضع الحقيبة على الأرض.

 وفي التقرير التالي سوف تتعرف على أفضل أكثر أنواع الـmessenger bags انتشاراً وشعبية بين الرجال في عام 2018 .

1- Want Les Essentiels

عندما يتعلق الأمر بالفخامة فإن علامة  حقائب Want Les Essentiels يجب أن تحتل الصدارة، فهي رائعة التصميم ومثالية الحجم من الخارج، وتتميز بانحناءات مميزة تمنح الرجل مظهراً أنيقاً.

9 قواعد أساسية لارتداء البدلة الرسمية

2- Sandqvist

خير سفير لأناقة بلدان الشمال الأوروبي فتلك الحقيبة السويدية كفيلة بأن تجذب نحوك الأنظار بامتياز وتمنحك طلة متميزة .

3- John Lewis

تعد أهم خطوط الموضة لعلامة جون لويس البريطانية، فهي رائعة وفريدة من نوعها، ولا تجعل العين تشعر بالملل من النظر إليها، والأهم من ذلك أن حقيبة جون لويس تم ابتكارها بعد مشاركة مع علامات تجارية أخرى مثل Eastpak و Barbour .

وهي مثالية لحمل الكتب المختلفة والتنزه بشكل عام .

4- Smythson

تلك الحقيبة البريطانية الرائعة تتميز بسحرها الكبير وملاءمتها لجميع الفئات العمرية، فهي رائعة بالنسبة للرجال، وأيضاً للطلبة المهتمين بأناقتهم في الجامعات أو المدارس.

سوف تطلق لحيتك للمرة الأولى؟ اتبع هذه القواعد الهامة

5- Paul Smith

على الرغم من أنها صُنعت في بريطانيا إلا أن تلك الحقيبة تختلف عن النمط البريطاني الكلاسيكي بفضل الشريط الملون في منتصفها والذي أضاف الكثير من الجرأة لتصميم تلك الحقيبة مع الحفاظ على ملائمتها أيضاً لبيئات العمل المختلفة .

6- Mulberry

هي من الأفضل بكل تأكيد للرجال المحبين للقطع الكلاسيكية الخالدة التي تتميز بالفخامة، ولكن كلاسيكية تصميمها لا تمنع من أنها تلائم جميع العصور وأنماط الملابس الحديث منها والقديم .
 
7- Herschel
 
أثبتت تلك العلامة التجارية الكندية التي لا يتعدى عمرها 10 سنوات أن الشعبية والانتشار والأناقة لا تعتمد على التاريخ فحسب، وتتميز تلك الحقيبة بأنها تعبر بشدة عن الحياة العصرية والسريعة، كما أنها تتميز بأن خاماتها مصنوعة من الأنسجة القماشية وليس من الجلد.
 
8- Ted Baker
 

علامة تجارية أخرى من المملكة المتحدة تثبت السيطرة البريطانية على صناعة تلك الحقائب وتتميز تلك الحقائب بالفخامة والسعر الجيد كما أنها تجمع بين الروح المعاصرة والكلاسيكية فهي تناسب جميع الأنماط والأذواق .

9- J.Crew

تتميز تلك العلامة التجارية الأمريكية بالحقائب الرائعة المصنوعة من قماش فاخر مغلف بطبقة شمعية لحمايته من الأمطار والسوائل، كما أن الإكسسوار النحاسي في الشريط الطويل للحقيبة والأشرطة الصغيرة عليها يضيفان جاذبية كبيرة لها.

أنواع السراويل التي يجب ارتداؤها في الشتاء

10- River Island

بجانب جمعها بين الأسلوب الكلاسيكي والمعاصر فإن أفضل ما يميز تلك الحقيبة هو اتساعها الكبير من الداخل بحيث تمنحك حرية كبيرة في وضع جميع المتعلقات التي تحتاج إليها بداخلها دون قلق من المساحة الداخلية .

11- Timberland

لا تتميز تلك العلامة التجارية بإنتاج الأحذية ذات الرقبة الطويلة "البوط" الرائعة والقوية فحسب، بل تقدم حقيبة تمت صناعتها خصيصاً من أنسجة والألياف لتدوم إلى الأبد، وبالتأكيد لن تخذلك حقيبة تيمبرلاند في المساحة الداخلية مطلقاً.
 
12- Eastpak
 
 
حقيبة شبابية معاصرة بامتياز فهي قوية مصنعة من خامات تدوم طويلاً تحتوي على مساحة داخلية رائعة تتناسب مع الفئات الشبابية والرجال أيضاً دون أدنى مشكلة .
 
كما أن علامة Eastpak التجارية تنتج العديد من الأنماط والألوان التي تناسب جميع الأذواق والأنماط بشكل مثالي .
 
13- Tommy Hilfiger
 
العلامة التجارية الأبرز، والتي حصلت على نصيب الأسد في الانتشار والشعبية خلال تسعينيات القرن الماضي فهي فخر الصناعة الأمريكية في مجال الحقائب .
 
وعلى الرغم من أن تصاميم Tommy Hilfiger تميل إلى استخدام الألوان إلا أن هناك اتجاهاً قوياً باتباع التصاميم الفاخرة والهادئة .
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

توقيت الأناقة.. 10 ماركات عالمية للساعات لا يعرفها كثيرون

في مجال الأناقة تتصارع الشركات الشهيرة في بعض الأوقات، مستغلة سمعة وقيمة العلامة التجارية فقط، فعلى الرغم من أنه في بعض الأحيان قد لا تكون التصاميم رائعة كما هو المعتاد، إلا أن الشركات العالمية تحقق...