الرومانسية في كل مكان في فيينا

WienTourismus Peter Rigaud

WienTourismus Peter Rigaud

WienTourismus Peter Rigaud

WienTourismus Peter Rigaud

نزهة هادئة عبر البلدة القديمة، رحلة بقارب على نهر الدانوب أو استراحة في حانة تقليدية – الرومانسية في كل مكان في فيينا.

الأزقة الملتوية، الساحات المقنطرة وقصور المدينة الجميلة-تمثل البلدة القديمة التاريخية في فيينا أيضاً قلبها الرومانسي. في الأنحاء الأقدم من العاصمة بالقرب من كاتدرائية سانت ستيفن لا تزال الشوارع مرصوفة بالحصى، كما كانت منذ قرون. وتصبح النزهة مشابهةً للعودة إلى عصور مضت.

تُظهر فيينا الجانب الأكثر رومانسية في الربيع، موسم الحب. حيث تزهر أشجار كستناء الحصان في متنزه براتر، كما تتفتّح آلاف الورود في فولكسغارتن، وتُزهر الزنابق في هيلدينبلاتز في الأزهار ناشرةً شذاها الربيعي المثير للذكريات في هواء المنتزهات العديدة الأخرى في المدينة.

وتعد الرحلة بواسطة عربة فياكر التي تجرها الخيول طريقة شعبية أخرى لاستكشاف الجوانب الأكثر رومانسية في فيينا. وينبغي على محبي الطبيعة البكر التوجّه إلى ضواحي المدينة، حيث توفّر الخضرة وزقزقة الطيور من غابة فيينا أجواءً لطيفة للاستمتاع بأكثر الإطلالات التي تخطف الأنفاس في المدينة.

وتمثّل رحلة مائية على نهر الدانوب القديم خبرة مثاليةً، وخصوصاً في ضوء القمر عندما يكون بدراً.

ستتّضح الرومانسية المشهورة في إحدى الحفلات التي لا حصر لها في العاصمة – والتي تؤدى على مدار العام، وليس فقط في موسم الكرنفال.

وفي أماكن أخرى، تشمل الخيارات قضاء أمسية رومانسية في مكان الرقص فولكسغارتن تانزكافيه، حيث رقص التانغو، التشا تشا والبوغي على اللائحة، أو على سطح أحد مراكب الدانوب.

تُعدّ فيينا أيضاً وجهة مثالية لحفل الزفاف الذي تحلم به. وتشمل المعالم الرائدة في المدينة مثل قصر شونبرون، عجلة فيريس العملاقة، بيت الفراشات، أو على متن عربة ترام كلاسيكي.

اربح تذكرتين لك ولصديقك لدخول معرض عروس دبي من 7 فبراير حتى 10 فبراير.

اضغط هنا للمشاركة

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع سفر وسياحة

دليلكم لعيد الأضحى في دبي

  الأعياد تصبح أجمل وأكثر متعة في دبي، فالإمارة هذه تحرص مع كل عيد على وضع برنامج كامل من النشاطات والفعاليات التي ترضي جميع الأذواق. ولأن الأعياد هي فترة للاستمتاع مع العائلة، فإن العروض...

أول متحف تحت الماء في العالم (صور)

كشفت جزيرة «شافياني أتول»، إحدى جزر المالديف عن أول متحف تحت الماء في العالم، والذي يجمع بين جمال المنحوتات البشرية وإبداع المياه  في وضعها ولمساتها وتفاصيلها الخاصة.فاجأة: «...