فيديو غريب.. أفعى برأسين تثير الرعب !

فيديو غريب.. أفعى برأسين تثير الرعب !

"نعم هي موجودة.. ونعم أنها مخيفة جداً!"... هذا كان التعليق الذي نشرته صفحة موقع " culturacolectiva" على "فيسبوك" مع فيديو غريب لمجموعة من الأفاعي ذات الرأسين.
 
 
على الرغم من أن الكاميرات ترصد في الآونة الأخيرة الكثير من حالات لحيوانات تولد برأسين، لكن تظل للأفعى أو الثعبان مكانة مميزة بين المخلوقات، لما تحمله من دلالات لدى الكثير من الشعوب.
وبحسب "ديلي ميلل" يؤكد الخبراء الذين اطلعوا على هذا الأمر أن رأسي الأفعى مستقلان بذاتهما، حتى إنهما يحاولان الهجوم على بعضهما، بل وابتلاع أحدهما الآخر.
 
ولا تعيش الأفاعي ذات الرأسين أكثر من بضعة أشهر، علما بأن أتباع الديانة الهندوسية يقدسونها ويعبدونها ويتفاءلون بها خيراً.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

سبب الهجوم على أحمد فهمي وزوجته

تسببت كلمات المطرب والممثل المصري أحمد فهمي في هجوم شديد عليه من قبل رواد مواقع التواصل بعدما تحدث عن حياته الشخصية وأن زواجه ناجح دون وجود أية مشكلات، إلا أن الجمهور كان له رأي آخر في الأمر،...

فيديو| وزير أمريكي مسلم يؤدي اليمين الدستورية بالقسم على المصحف

عاطف مصطفى قرني هو معلم وسياسي أمريكي ينتمي للحزب الديمقراطي عينه الحاكم رالف نورثام وزيرًا للتعليم في ولاية فرجينيا. هاجر مع عائلته من كراتشي في باكستان في سن العاشرة، ونشأ في مدينة باركفيل في ولاية...