هل يعود أندرتيكر للحلبات في عرض الرو الـ25 ؟!

هل يعود أندرتيكر للحلبات في عرض الرو الـ25 ؟!

تابعت جماهير المصارعة الحرة ما حدث في مهرجان راسلمينيا 33 الأخير وتحديداً خلال المواجهة التي جمعت بين الحانوتي أندرتيكر والنجم رومان رينز والتي انتهت بفوز الأخير.
 
حيث قام أندرتيكر بعد تلك المواجهة بخلع معطفه وقفازه وقبعته ثم خرج إلى الحلبة، وقام بتقبيل زوجته قبل أن ينصرف إلى الكواليس في مشهد لم يفعله الأسطورة خلال مسيرته من قبل، وهو ما دفع الجماهير إلى التأكيد على أن أندرتيكر يودع الجماهير معلناً اعتزاله.
 
ولكن لم يصدر أي بيان رسمي من WWE حول اعتزال أندرتيكر، رغم التصريحات التي أطلقها عدد من المصارعين ومن بينهم رومان رينز نفسه، الذي أكد في أكثر من عرض أمام الجماهير على أنه المصارع الذي أجبر أندرتيكر على الاعتزال.
 
ولكن يبدو أن نهاية أندرتيكر على الحلبات لم تحن بعد، وأن عرض الرو التاريخي “25” المرتقب، والذي تحتفل فيه WWE بمرور 25 عاماً على أول بث تليفزيوني لعرض الرو، سوف يحمل الكثير من الأمور حول عودة أندرتيكر.
 
حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن WWE تحضر لمواجهة كبيرة بين القاطرة البشرية بروك ليسنر والنجم رومان رينز كحدث رئيسي في مهرجان راسملينيا 34 المقبل، إلا أن تقارير أخرى أكدت على أن هناك نزالاً أقوى وأكبر سيكون في مهرجان الآحلام المقبل وسيحتل هو المرتبة الرئيسية وهو نزال جون سينا ضد أندرتيكر.
 
وظهور أندرتيكر وجون سينا في عرض الرو الـ25 التاريخي ربما يكون الإشارة الحقيقية لبدء سيناريو عداوة بين النجمين ينتهي بمواجهة بينهما في مهرجان راسلمينيا 34 المقبل.
 
وربما يظهر أندرتيكر بشخصية جديدة، للتأكيد على أن ما حدث في مهرجان راسلمينيا الأخير، هو إعلان لمجرد تخلي الحانوتي عن شخصية الرجل الميت، والظهور بشخصية جديدة ربما على حلبة المصارعة في مواجهته المقبلة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

الديوك أبطال العالم.. أهداف وملخص نهائي كأس العالم 2018 بين فرنسا وكرواتيا

حقق المنتخب الفرنسي لقب كأس العالم 2018، بعد تغلبه في المباراة النهائية على المنتخب الكرواتي بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على استاد لوجنيكي في موسكو.أهداف وملخص مباراة...