عطور المشاهير.. كيف تحكم عليها قبل شرائها؟

عطور المشاهير.. كيف تحكم عليها قبل شرائها؟

شون جون- انفورغيفابل

ديفيد بيكهام- بيوند

بروس ويليس- بيرسونال أديشين

أنطونيو بانديراس- بلو سيداكشن

بيتبول- ميامي مان

جايمس بوند 007

جوي إكسس- بي ريم

كريستيانو رونالدو- ليغاسي

بيتر إندريه- كونديشنال

جاي زي - غولد

دونالد ترامب- إمباير

 
مصطلح «عطور المشاهير» بات يملك سمعة سيئة.
 
فبعد أن كان إصدار عطور تحمل اسم هذه الشخصية المشهورة أو تلك محصوراً بفئة معينة من المشاهير بات الأمر شائعاً ومعتمداً من قبل الجميع.
 
بطبيعة الحال إصدار شخصية مشهورة لعطر ما لا يعني بالضرورة أن العطر هذا مثالي، أو أن رائحته جميلة على العكس، فهناك بعض العطور السيئة جداً. لذلك قبل أن تنفق مالك فقط بسبب شهرة صاحب العطر تعرف على تلك التي تستحق المال الذي ستنفقه وفقاً لرائحتها لا للوجه الذي يقف خلفها. 
 
 
شون جون- انفورغيفابل 
 
 
العطر هذا أصدره شون جون والمعروف باسم بف دادي في العام ٢٠٠٦. ورغم أن الحملة الدعائية الخاصة بالعطر كانت مريعة بكل ما للكلمة من معنى؛ لكن العطر نفسه من أفضل عطور مشاهير. تركيبة العطر غنية ومنعشة في الوقت عينه، فهي تجمع بين الإغراء والانتعاش في تركيبة معقدة لم تكن متوقعة من شون جون. 
 
للحصول على العطر هنا
 
ديفيد بيكهام- بيوند
 
 
 
بعد سلسلة من الإصدارات غير الموفقة تمكن بيكهام من قلب الصورة تماماً في العام ٢٠١٥ مع إصدار عطر بيوند. العطر ذكوري خشبي يبدأ بمقدمة توقظ الحواس تحتوي على الليمون والنعناع والسكر مع انتعاش جميل من الغريبفروت وروائح التوابل كالهيل. قلب العطر غني بالفلفل الأسود وخشب الأرز وزهرة الجيرانيوم أما القاعدة فتحتوي على الباتشولي والفانيلا ورائحة الجلود. 
 
للحصول على العطر هنا
 
 
بروس ويليس- بيرسونال أديشين 
 
 
 منعش بشكل مفاجئ؛ إذ ينفجر بروائح الحمضيات الجميلة مع لمسات من روائح التبغ والجلد. البعض شبه رائحة العطر هذا برائحة كريد أفنتوس، ولكن هذا لا يمنعنا من تقدير عطر بروس ويليس؛ لأنه يملك بعض المميزات الخاصة به. 
مقدمة العطر تحتوي على الحمضيات والفلفل الأسود، أما قلب العطر فيحتوي على رائحة التبغ والقاعدة تحتوي على روائح الجلد والعود. 
 
للحصول على العطر هنا
 
أنطونيو بانديراس- بلو سيداكشن 
 
 
عطر أنطونيو بانديراس يقع في مكان ما وسطي بين العطور الرائعة وتلك العادية، ومع ذلك فهو خيار آمن لفصل الصيف. التسمية لم ترق للكثيرين؛ إذ تم وصفها بأنها مستهلكة جداً ولكن بشكل عام العطر يدمج بين رائحة البطيخ والنعناع والنتيجة وللغرابة جميلة. المشكلة الأساسية مع بلو سيداكشن هي أن رائحته لا تدوم لوقت طويل .
 
للحصول على العطر هنا
 
بيتبول- ميامي مان 
 
 
 
مما لا شك فيه، سواء كنت من محبي بتبول أم من الكارهين، فإن العطر أفضل بأشواط من كلمات أغانيه. ولكن بطبيعة الحال لا يمكن تصنيفه من العطور الرائعة فهو أيضاً مثل بانديراس يقع في مكان ما وسطي. العطر يحتوي على الغريبفروت والفلفل الزهري ولكن الرائحة خفيفة أكثر من المعتاد، وهذا ليس بالأمر السيئ؛ لأنها تفسح المجال لهيمنة رائحة العنبر والمسك ولمسات من روائح خشب الصندل وخشب الأرز. 
 
للحصول على العطر هنا
 
 
جايمس بوند 007 
 
 
الاستناد على شخصية خيالية من أجل ابتكار عطر ليس أفضل مقاربة ممكنة، ولكن الهدف وعلى ما يبدو كان الترويج للسلسلة أكثر من الخروج بعطر يعلق في الذاكرة ويدفع الشخص  لشرائه مجدداً. العطر ليس سيئاً تماماً ولكنه أيضاً ليس من أفضل العطور، فهو يملك لمسات منعشة خصوصاً وأنه يدمج بين اللافنذر والطحالب. 
 
للحصول على العطر هنا
 
جوي إكسس- بي ريم 
 
 
جوي إكسس هو نجم تلفزيوني إنكليزي حقق الشهرة بعد ظهوره في برنامج «ذا أونلي واي إز إكسس» مع عدد من أفراد أسرته وأصدقائه. العطر سيئ بكل بساطة، فهو لا يملك هوية، ولا يملك تأثيراً يذكر هو مجرد سائل في قارورة. 
 
للحصول على العطر هنا
 
 
كريستيانو رونالدو- ليغاسي 
 
 
 
التقييم لعله لن يعجب عشاق لاعب كرة القدم البرتغالي، ولكنه عطر سيئ لا يملك رائحة تميزه وتجعله يبرز بين ملايين الروائح الموجودة في السوق. في الواقع العطر لا يشبه على الإطلاق قدرات رونالدو على أرض الملعب، بل يشبه كمية الجل المبالغ بها التي يضعها على شعره. العطر وبكل بساطة مبالغ به.. من كل الجوانب. 
 
للحصول على العطر هنا
 
بيتر إندريه- كونديشنال  
 
 
 
 رغم أن سعر العطر لا يتجاوز الـ٢٠ دولاراً ولكنه لا يستحق حتى إنفاق ذلك المبلغ عليه. 
العطر يحتوي على الحمضيات التي من المفترض أن تمنحه رائحة الانتعاش ولكنه أيضاً يحتوي على مكونات ثقيلة للغاية مثل أخشاب الكشمير وجوزة الطيب والفانيلا التي تجعله أشبه بشيء لزج يلتصق، ولا يمكن التخلص منه. 
 
للحصول على العطر هنا
 
 
جاي زي - غولد 
 
 
 
من المعروف عن جاي زي وزوجته بيونسيه بأنهما يستغلان كل ما يمكنهما استغلاله؛ من أجل مضاعفة ثروتهما، وعادة كل ما يقومان به يجدي نفعاً. باستثناء هذا العطر. في العام ٢٠١٣ أصدر جاي زي عطر غولد، وعلى الفور تمت مقارنة رائحته برائحة المفينز، وما زاد من الطين بلة هو أن العطر أصدر من دون حملة دعائية، كما أن جاي زي نفسه لم يكلف نفسه حتى عناء وضعه ما جعل الشركة التي تكفلت بإنتاجه تقاضي المغني، وتطالبه بتعويضات قدرها ٢٠ مليون دولار. 
 
للحصول على العطر هنا
 
دونالد ترامب- إمباير 
 
 
 
العطر هذا فشل لأسباب عديدة بعضها له علاقة بترامب شخصياً والبعض الآخر يرتبط بواقع أن العطر يشبه تماماً عطر كارولينا هيرارا. يحتوي على التوابل، النعناع، الشاي، براعم البرتقال، التفاح، الياسمين، العنبر، المسك والتونكا. 
 
للحصول على العطر هنا
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

لإطلالة رسمية أنيقة خلال الشتاء.. احرص على امتلاك هذه القطع

دائماً ما كان الشتاء عائقاً في سبيل تحقيق المعادلة الصعبة في أن تكون الإطلالة أنيقة للغاية، وفي الوقت نفسه تمد الإنسان بالدفء الشديد الذي يحتاجه خلال هذا الفصل البارد من العام.فعندما يسعى الإنسان إلى...

هذا ما يكشفه حذاؤك المفضل عن شخصيتك

من المعروف أن حذاءك يدل على أناقتك وهو عنوان لها، ولكن ما الجديد بالنسبة للكثير منا، أن يكون الحذاء عنوانا لبعض السمات التي تتميز بها شخصيتك، حيث إن كل حذاء يدل على بعض الدلالات حول شخصيتك وبعض...