ماركات ملابس رجالية توفر لك مظهراً أنيقاً وجذاباً لعام 2018

ماركات ملابس رجالية توفر لك مظهراً أنيقاً وجذاباً لعام 2018

ماركات ملابس رجالية توفر لك مظهراً أنيقاً وجذاباً لعام 2018

ماركات ملابس توفر لك مظهراً أنيقاً وجذاباً لعام 2018

ماركات ملابس توفر لك مظهراً أنيقاً وجذاباً لعام 2018

ماركات ملابس توفر لك مظهراً أنيقاً وجذاباً لعام 2018

شركة Twillory

شركة Ministry of Supply

شركة Bonobos

شركة Indochino

شركة The Tie Bar

شركة Filippo Loreti

شركة Paul Evans

هناك العديد من الشركات والماركات والعلامات التجارية التي تملأ سوق الملابس الأنيقة، ولكن ومع كثرة المعروضات، أصبح الرجل في حيرة من أمره؛ أي من تلك الشركات عليه أن يقتني منها أغراضه؛ حتى توفر له الإطلالة الأنيقة؟!

سنعرض لك فيما يلي بعض ماركات الملابس الرجالية التي ستساعدك على دخول عام 2018 بإطلالة مميزة وأنيقة للغاية.

شركة Twillory

تنتج شركة Twillory أفضل القمصان على الإطلاق، من حيث الجودة والأناقة والسعر، فهي تستخدم تقنيات تكنولوجية معينة، تساعد على الحفاظ على القطن من أضرار الكي والغسيل.

كما تتميز هذه الشركة بأسعارها الرائعة، حيث يصل سعر 4 قمصان بـ175 دولاراً؛ أي ما يعادل 655 ريالاً سعودياً، باستخدام كود "Holiday4"، و5 قمصان بسعر 209 دولارات؛ أي ما يعادل 783 ريالاً سعودياً، باستخدام كود "Holiday5".

لزيارة موقع الشركة اضغط هنا.

أفضل قصات شعر الرجال لأصحاب الجبين العريض (صور)

شركة Ministry of Supply

تستخدم شركة Ministry of Supply في تصميمات بعض ملابسها تقنية ثلاثية الأبعاد، وهو ما يميز الكثير من منتجاتها الرياضية، كما يميز قمصانها الكلاسيكية، كونها مريحة للغاية، كما أنها تقدم أكبر قدر من التهوية، بالإضافة إلى عدم احتياجها للكيّ على الإطلاق.

يمكنك شراء ثلاثة قمصان من شركة Ministry of Supply بقيمة 115 دولاراً؛ أي ما يعادل 431 ريالاً سعودياً، وللقيام بتلك العملية اضغط هنا.

شركة Bonobos

تأسست شركة Bonobos عام 2007؛ لتستطيع وبسرعة قياسية أن تحقق نجاحاً وتفوقاً باهراً في سوق الملابس، خاصة مع الجودة العالية لمنتجاتها، التي تشمل كل الملابس الخارجية والداخلية بتصميمات مميزة وأنيقة.

للدخول إلى الموقع الرسمي للشركة اضغط هنا.

لكي تسير بأناقة.. أفضل الأحذية الرجالية الرسمية

شركة Indochino

إذا كنت تسعى للعثور على بدلة مناسبة لجسمك للغاية، وشديدة الأناقة والرقي، فإن كل ما عليك فعله هو الدخول على موقع شركة Indochino   واختيار أفضل وأجود البدل على الإطلاق.

للدخول على موقع شركة Indochino   اضغط هنا.

فيديو| 12 تسريحة متميزة لأصحاب الشعر الطويل

شركة The Tie Bar

ولكي تستطيع أن تكمل أناقة البدلة الخاصة بك، عليك أن ترتدي ربطة عنق لا مثيل لها، وهذا ما توفره لك شركة The Tie Bar  بأسعار خيالية، تصل إلى 19 دولاراً فقط للربطة الواحدة؛ أي ما يعادل 71 ريالاً سعودياً.

لزيارة موقع شركة The Tie Bar للاطلاع على كل تصميمات ربطات العنق اضغط هنا.

شركة Filippo Loreti

إن الساعة واحدة من أهم الملحقات التي يجب على الرجل الأنيق ارتداؤها، مهما كانت نوع الملابس التي يرتديها، فتقدم لك شركة Filippo Loreti  في مجموعة رائعة من التصاميم التي ستنادي كل عشاق الساعات بجميع أذواقهم.

وما يميز تلك الشركة هي سعرها المبهر؛ نظراً لقضائها على فكرة الوسطاء، الذين قد يرفعون أسعارهم.

لشراء ساعات شركة Filippo Loreti  اضغط هنا.

أسرار الأناقة والجاذبية للرجل قصير القامة

شركة Paul Evans

إذا كانت كلمة جيدة لا تناسب مبتغاك، وتريد دائماً ارتداء ما هو مذهل، عليك أن تتجه إلى شركة Paul Evans تلك الشركة التي تقدم مصنوعات جلدية مثل الأحذية والمحافظ والأحزمة التي لا مثيل لها، ولعل ما يميزها هو التصميمات الاستثنائية المصنوعة يدوياً بكل دقة.

لمشاهدة جميع منتجات شركة Paul Evans اضغط هنا.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل العطور الرجالية لعام 2018 (صور)

بالتأكيد توجد العشرات من العطور الرجالية المميزة التي أضافت لمسات من الانتعاش لطلة الرجل الخارجية بأمزجتها المختلفة والمصنوعة من الفاكهة والزهور والحمضيات والأخشاب والأعشاب العطرية والتوابل، ولكن عند...

مجموعة ساعات بانيراي الجديدة.. إعادة تعريف مفهوم الطاقة الاحتياطية

تعتبر الطاقة الاحتياطية الطويلة المدى جزءاً من التاريخ التقني الزاخر الذي تتميز به شركة بانيراي، لا سيما وأنها كانت قد زوّدت إنتاجها المخصص للاستخدام العسكري بعيار من صنع شركة ’أنجلوس‘ (...