معاطف سيعجبك ارتداؤها هذا الشتاء

شتاء 2018 يجب ألا ينتهي دون ارتداء هذه المعاطف

شتاء 2018 يجب أن لا ينتهي دون ارتداء تلك المعاطف !

The Peacoat : ظهرت معاطف البيكوات الطويلة لأول مرة منذ عام 1800 وهي رائعة لعدة أساليب وأنماط في ارتداء الملابس فهي تضيف الكثير من الأناقة الرسمية على البدلة الرجالية كما أنها تكون رائعة بالنسبة للرجال الذين يرتدون سراويل الجينز مع الكنزات ذات الرقبة الطويلة بحسب ما نصح به أليكس لونغمور مصمم أزياء المشاهير .

Waxed Jacket : وهي المعاطف المزودة بطبقة من القماش المشمع المضاد للمطر وتعد من أكثر المعاطف تعبيراً عن الأناقة البريطانية التي تتمع بأجواء ومتقلبة ومن أهم ما يميز تلك المعاطف أنها مناسبة لكل الأنماط فهي رائعة فوق الملابس الرسمية أو الرسمية الخفيفة وحتى الكاجوال .

Parka Jacket : من أفضل أنواع المعاطف التي تناسب جميع طرق الذوق العام في اختيار الملابس وإن كانت تساعد في توهج الرجال الذي يفضلون ارتداء الجينز فهي عملية وشبابية كما أنها تحمي من هجمات الطقس الباردة . ولكن هذا لا يمنع أنها أيضاً تضيف الكثير من الأناقة على مظهر الرجل المفُضل للطابع الرسمي في الشتاء فهي مثالية فوق البدلة الكاملة أو السروال القماشي والقميص فقط .

Rain Mac : هي مضادة للمطر تماما مثل معاطف الـ Waxed Jacket ولكنها أطول وتعد أكثر رسمية ويمتد علاقة تلك المعاطف الطويلة بعالم الاناقة الرجالية منذ عام 1940 تقريباً حيث ارتداها الممثل الأميركي الأسطوري همفري بوغارت لأول مرة . وتتميز معاطف الـ Rain Mac بأنها مثالية للطلة الرسمية الكلاسيكية خصوصاً للرجال في منتصف العمر .

Camel Overcoat : هذا اللون من الألوان الشتوية الخالدة بالنسبة للرجال فالجميع تقريباً لدية معاطف وسترات تتكون من هذا اللون والمناسب لجميع ألوان البشرة ويفضل استخدامه دائماً فوق الملابس الداكنة لأنه يساعد في إظهار أناقتك بشكل أفضل . وبجانب تفضيل خبراء الموضة والأناقة الرجالية ارتداء هذا النوع من المعاطف فوق الملابس الداكنة يفضل أيضاً أن تكون الملابس تحت تلك المعاطف غير محتواه على أي نقوش أو كلمات حتى لا تقلل من المظهر الخارجي للرجل .

Duffle Coat : معاطف الدافل الشهيرة الواقية من الأجواء الماطرة والتي يفضلها المصمم الشهير بول هيغينز والذي عمل مع أشهر العلامات التجارية الكبرى مثل أكواسكوتم و ريس أشار بأن معاطف الدافل في الأصل كانت معاطف عسكرية ولكن تصميمها الرائع لفت انتباه العامة من الناس بشكل جعلها من المعاطف الأكثر انتشاراً بين الرجال بشكل عام والفئات العمرية الشبابية بشكل خاص .

Check Overcoat : وهي المعاطف الصوفية التي تحتوي على نقشات كلاسيكية لا يخبو لهيب أناقتها مهما طال الزمن وتعد تلك المعاطف أكثر ملائمة للرجال أصحاب الذوق الكلاسيكي في ارتداء الملابس الشتوية .

لدى كل رجل أنيق يعرف جيداً كيف يختار ملابسه بعناية، ويجيد استغلال الأناقة الرائعة لملابس فصل الشتاء قاعدة ذهبية وهي "لا شتاء دون معاطف طويلة"، وذلك لأن المعاطف ذات النوعيات الجيدة تضيف الكثير من الحرارة على طلة الرجل الخارجية وتجعله مميزاً بلا شك.

الملابس الكلاسيكية والرسمية؟..هذا ما يجب أن تعرفه عنها!

ومع اختلاف أشكال ونوعيات المعاطف الرجالية الطويلة تظهر كل شتاء مجموعة رائجة جديدة من المعاطف ينصح بها خبراء الأناقة والموضة الرجالية أبناء اَدم في ارتدائها لفصل الشتاء.

وفي هذا الشتاء هناك 7 أنواع بارزة نالت استحسان الرجال وهي:- 

1- The Peacoat

ظهرت معاطف البيكوات الطويلة لأول مرة منذ عام 1800، وهي رائعة لعدة أساليب وأنماط في ارتداء الملابس، فهي تضيف الكثير من الأناقة الرسمية على البدلة الرجالية، كما أنها تكون رائعة بالنسبة للرجال الذين يرتدون سراويل الجينز مع الكنزات ذات الرقبة الطويلة، بحسب ما نصح به أليكس لونغمور مصمم أزياء المشاهير.

2-  Waxed Jacket

وهي المعاطف المزودة بطبقة من القماش المشمع المضاد للمطر وتعد من أكثر المعاطف تعبيراً عن الأناقة البريطانية التي تتمع بأجواء ومتقلبة، ومن أهم ما يميز تلك المعاطف أنها مناسبة لكل الأنماط، فهي رائعة فوق الملابس الرسمية أو الرسمية الخفيفة وحتى الكاجوال.

تألق في الشتاء.. هذه أفضل العطور الرجالية المناسبة للأجواء الباردة

3- Rain Mac

هي مضادة للمطر تمامًا مثل معاطف الـWaxed Jacket، ولكنها أطول، وتعد أكثر رسمية ويمتد علاقة تلك المعاطف الطويلة بعالم الأناقة الرجالية منذ عام 1940 تقريباً، حيث ارتداها الممثل الأميركي الأسطوري همفري بوغارت لأول مرة.

وتتميز معاطف الـRain Mac بأنها مثالية للطلة الرسمية الكلاسيكية، خصوصاً للرجال في منتصف العمر.

4- Camel Overcoat

هذا اللون من الألوان الشتوية الخالدة بالنسبة للرجال، فالجميع تقريباً لديه معاطف وسترات تتكون من هذا اللون والمناسب لجميع ألوان البشرة، ويفضل استخدامه دائماً فوق الملابس الداكنة، لأنه يساعد في إظهار أناقتك بشكل أفضل.

وبجانب تفضيل خبراء الموضة والأناقة الرجالية ارتداء هذا النوع من المعاطف فوق الملابس الداكنة يفضل أيضاً أن تكون الملابس تحت تلك المعاطف غير محتواه على أي نقوش أو كلمات، حتى لا تقلل من المظهر الخارجي للرجل.

5- Duffle Coat

معاطف الدافل الشهيرة الواقية من الأجواء الماطرة والتي يفضلها المصمم الشهير بول هيغينز، والذي عمل مع أشهر العلامات التجارية الكبرى مثل أكواسكوتم وريس أشار بأن معاطف الدافل في الأصل كانت معاطف عسكرية، ولكن تصميمها الرائع لفت انتباه العامة من الناس بشكل جعلها من المعاطف الأكثر انتشاراً بين الرجال بشكل عام والفئات العمرية الشبابية بشكل خاص.

ماركات عالمية في صناعة الأحذية طويلة العنق

6- Parka Jacket

من أفضل أنواع المعاطف التي تناسب جميع طرق الذوق العام في اختيار الملابس وإن كانت تساعد في توهج الرجال الذي يفضلون ارتداء الجينز، فهي عملية وشبابية، كما أنها تحمي من هجمات الطقس الباردة.

ولكن هذا لا يمنع أنها أيضاً تضيف الكثير من الأناقة على مظهر الرجل المفُضل للطابع الرسمي في الشتاء، فهي مثالية فوق البدلة الكاملة أو السروال القماشي والقميص فقط.

7- Check Overcoat

وهي المعاطف الصوفية التي تحتوي على نقشات كلاسيكية لا يخبو لهيب أناقتها مهما طال الزمن، وتعد تلك المعاطف أكثر ملاءمة للرجال أصحاب الذوق الكلاسيكي في ارتداء الملابس الشتوية.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

طلتك يوم العيد هنا.. اختر ما يناسبك

 ملابس يوم العيد ليست للأطفال فقط، فالرجل البالغ يحتاج الى ملابس جديدة لهذا اليوم الذي له قيمته وأهميته.  بطبيعة الحال اختيار الملابس والتبضع قد تكون من المهام التي لا يحبذ بعض الرجال...

مجموعة ربيع وصيف العام 2018 من Sandro Homme

يبدأ كل شيء بصوت إيرل بوسيتك.. ويوحي بألحان موسيقى الجاز بشكل يجمع بين أناقة الخمسينات وعفوية الشباب الأمريكي المتحرر.ويظهر ألويسيوس باركر، بطل فيلم Permanent Vacation للمخرج جيم جارموش، راقصاً في...