حفل أسطوري بمناسبة تأهل المنتخب لكأس العالم ... تعرف على الموعد والمكان

حفل أسطوري بمناسبة تأهل المنتخب لكأس العالم ... تعرف على الموعد والمكان

 

تترقب العاصمة الرياض حفلاً أسطورياً احتفالاً بتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم  يحييه محمد عبده وعبادي الجوهر ورابح صقر وراشد الماجد، بالإضافة لمشاركة فرقة cellos2.

تعاني من فوضى الحياة المتسارعة؟ أهم 5 تطبيقات لتنظيم حياتك

وستحتضن الحفل الصالة  الرياضية " الخضراء " بالعاصمة السعودية الرياض، وذلك في الثامن عشر من ديسمبر الجاري الساعة الثامنة مساء بحضور عدد من نجوم كرة القدم، والفنانين، منهم عبدالله الرويشد وماجد المهندس ونبيل شعيل وحسين الجسمي ووليد الشامي وعبدالمجيد عبدالله وطلال سلامة وأصيل أبو بكر، وغيرهم من النجوم.

من خلال نظرتها إليك..هكذا تعرف ما إذا كنت ستتعرض للقتل أو للحب!

ونقلت الزميلة  "عين اليوم" عن سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا المنظمة للاحتفال أن الحفل المنتظر سيكون مميزاً، وبدعم من رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

.

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

#بداية_حفر_قناة_سلوى..كيف استقبل رواد تويتر نبأ موعد شق القناة البحرية؟

أوشكت فترة تقديم العروض لحفر "قناة سلوى" السعودية، على الانتهاء، حيث من المقرر لها أن تنتهي في 25 يونيو الحالي، وذلك بعد أن تمت دعوة 5 شركات عالمية متخصصة في حفر القنوات الدولية لهذه المهمة...

«النهمة».. ألحان برائحة البحر

على الرغم من أن مهنة الغوص قد غربت شمسها، إلا أن أحد أهم الفنون المرتبطة بها وهي النهمة البحرية ما زالت عالقة في الأذهان. وهذا أمر طبيعي؛ إذ إن الفنون بطبعها قادرة على مغالبة الأزمان. ما هي...