المشاهير العرب في ٢٠١٧.. من دخل القفص الذهبي ومن حطم القيد؟

المشاهير العرب في ٢٠١٧.. من دخل القفص الذهبي ومن حطم القيد؟

المشاهير العرب في ٢٠١٧.. من دخل القفص الذهبي ومن حطم القيد؟

عمرو يوسف وكندة علوش

تيم حسن ووفاء الكيلاني

أحمد سعيد وسمية الخشاب

دينا

ميساء مغربي

غسان المولى وايمي سالم

مريم حسين وفيصل الفيصل.. تطلقا لم يتطلقا

يزن السيد وفلك الفقير

 
المشاهير حالهم حال كل البشر، يقعون في الحب ثم يدخلون القفص الذهبي أو يدخلون في نفق مظلم من المشاكل، بحيث تكون النهاية الانفصال والطلاق. 
 
صحيح أنهم يملكون الكثير مما نحلم به ولكنهم لا يملكون «رفاهية الخصوصية».. خصوصاً حين يتعلق الأمر بالحياة الخاصة. فكل صغيرة وكبيرة تخرج إلى الإعلام، وبطبيعة الحال فإن أخبار الزواج والطلاق تنتشر وبسرعة كبيرة جداً.  
 
العام ٢٠١٧ شهد على زيجات عديدة، بعضها كان مفاجئاً بشكل سلبي وبعضها الآخر تركت أثرها الإيجابي وتابعها الجمهور بشغف. في المقابل هناك فئة قررت كسر القيد والانفصال والانطلاق مجدداً نحو حياة قد تحمل الحب والزواج في المستقبل. 
 
 
دخول القفص الذهبي 
 
عمرو يوسف وكندة علوش 
 
 
وفق كندة علوش فإن عمرو بادر بعرض الزواج عليها بعدما شعر بأن العلاقة بينهما تتطور، وقد أكدت أنه «رجل نبيل لا يمكن إلا الوقوع في حبه». وما إن تزوج الثنائي حتى انهالت الانتقادات من كل حدب وصوب. فكندة انفصلت عن زوجها في أبريل/نيسان ٢٠١٦ بعد زواج استمر لثماني سنوات، وقد عقدت قرانها في نوفمبر/شباط ٢٠١٦، ولكن الزفاف تم في يناير/كانون الثاني ٢٠١٧. وهذه النقطة جعلتها عرضة للانتقاد، ثم تم انتقاد واقع أنها أكبر منه بعام، ولاحقاً الانتقادات طالت فستان زفافها ومكياجها، ثم ظهورها المتكرر خلال فترة ما بعد الزواج. ومؤخراً لاحقتهما إشاعة القبض عليهما وبحوزتهما مخدرات، الأمر الذي تبين بأنه غير صحيح وبأنها فعلة أقدم عليها شخص ما اتصل بالصحافة لضمان انتشار الخبر الكاذب. 
 
 
تيم حسن ووفاء الكيلاني 
 
 
الخبر الذي فاجأ الجميع والذي أغرق مواقع التواصل بمئات النظريات حول بداية العلاقة، وبطبيعة الحال الميميات الساخرة من الفتيات اللواتي تحطمت قلوبهن بسبب زواج محبوبهن تيم حسن. 
 
الجمهور لم يكن على معرفة بقصة الحب التي بدأت بينهما ولا متى اشتعلت شرارتها. النظرية التي كانت الأكثر شيوعاً هي أن قصة الحب بدأت حين استضافته الكيلاني في برنامجها عام ٢٠١٤ وحين مازحته قائلة حينها بأنها تريد الزواج منه.. أمر نفاه حسن الذي قال إن الأمر كان «مزحة» حينها ولكن وعلى ما يبدو تحولت إلى «جد». 
وفق حسن فإن قصة الحب بدأت بعد الحلقة بفترة وكانت المشاعر جياشة وقوية ثم تكررت اللقاءات وصولاً إلى الزواج. ولم يكد تمر أشهر قليلة على زواجهما حتى بدأت شائعات الطلاق تلاحقهما ما دفع الثنائي إلى نفي ذلك. 
 
أحمد سعيد وسمية الخشاب 
 
 
خبر شكل مفاجأة وجعل الجماهير تنقسم بين داعم ومستنكر. الاختلاف في وجهات النظر بين الجمهور كانت بسبب قصة حب جمعت بين ريم البارودي وأحمد سعيد لسنوات طويلة، وكان الجمهور ينتظر زواج الثنائي.. ولكن الصدمة كانت أن الزواج من الخشاب وليس من البارودي. وصفت الخشاب بأنها «خطافة رجالة» وتم اتهامها بخيانة صديقتها وخطف حب حياتها منها. يذكر أن البارودي نفسها كانت قد «خطفت» سعد من زوجته السابقة لبنى بيومي التي كانت تجمعها صداقة بها.  
 
 
العودة الى العزوبية 
 
دينا 
 
 
طلاق دينا خرج إلى العلن مؤخراً، وذلك بعد ظهورها في برنامج مع الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات. دينا تحدثت خلال اللقاء عن عملها وطلاقها من أزواجها بسبب الرقص.. وما حصل هو أن الحلقة عرضت مؤخراً وفي إطار الترويج لها كتبت الزيات أن دينا طُلقت بعد الحلقة بفترة قصيرة.. ما جعل الجمهور يربط بين اللقاء وما تم الحديث عنه خلالها بالطلاق. ولكن الواقع مختلف تماماً إذ وعلى ما يبدو طلاق دينا تم قبل الحلقة، وذلك بعد القبض على زوجها وائل فؤاد بسبب تهربه من تنفيذ أحكام قضائية.. وقد تم الطلاق رسمياً بعد شهر واحد من تصوير الحلقة.  
 
 
ميساء مغربي 
 
 
رغم أنها أبقت حياتها الخاصة بعيداً عن الأضواء ولم تكشف حتى عن هوية زوجها الذي يقول البعض إنه سعودي، بينما يقول بعضهم الآخر إنه إماراتي، إلا أن خبر الطلاق خرج إلى العلن. رغم أنها لم تؤكده أو تنفيه، بل اكتفت بنشر تغريدات حينها تتحدث عن الخذلان لتعود وتظهر لاحقاً في أكثر من مناسبة من دون خاتم زواج. 
 
غسان المولى وإيمي سالم 
 
 
بعد زواج استمر لعشر سنوات انفصل الثنائي المولى وسالم بهدوء نادر، عادة لا نشهده في عالمنا العربي. بعد الانفصال حرص كل منهما على إظهار تقديره واحترامه للآخر، إذ قالت سالم بأنه سيبقى حبها الأول و«عشرة عمرها» ووالد أولادها. أما المولى من جهته فأكد بأنها صديقته ورفيقة دربه.. وطلب الثنائي من الجميع احترام خصوصيتهما وعدم منح الموضوع أكبر من حجمه. 
 
 
مريم حسين وفيصل الفيصل.. تطلقا لم يتطلقا
 
 
بعد جعل خلافهما علنياً أكثر مما يجب وبعد فضح ما يجوز ولا يجوز فضحه على مواقع التواصل وبعد المشاجرات التي وصلت إلى مستويات لم نألفها بين المشاهير في العالم العربي كان من المفترض أن الطلاق قد تم. ولكن حسين أعلنت مؤخراً أن فيصل الفيصل لم يوقع على أوراق الطلاق وهي بصدد رفع قضية خلع.
 
يزن السيد وفلك الفقير
 
 
اعترف الممثل السوري يزن السيد بأن زوجته قد هجرته لأنه خانها. حينها قيل بأنها حاولت مجدداً إصلاح الأمور، ولكن الطلاق وقع بعد فترة قصيرة إذ إن السيد، وفق بعض التقارير الصحفية، خانها مجدداً. 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أفلام جمعت نجوم الأكشن في عمل واحد.. فأبدعوا

من المعروف أن الفئة الأكثر حبًّا لأفلام الأكشن هم الرجال؛ فقد يلجأون للبحث يومًا كاملاً على شبكة الإنترنت من أجل إيجاد فيلم أكشن واحد جيد على الأقل، يمكنهم أن يختموا به يومهم باستمتاع، ولكن قد ينتهي...