إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أنها وصية صالح قبل مقتله (صور)

إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن.. وصية صالح قبل مقتله (صور)

إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن.. وصية صالح قبل مقتله (صور)

تداول ناشطون يمنيون ورقة مكتوبة بخط اليد قالوا إنها آخر "وصية" كتبها الرئيس السابق علي عبدالله صالح، قبل مقتله بيوم واحد، على أيدي ميليشيات الحوثي الانقلابية، ومذيلة بتوقيعه.
 
ويعود تاريخ الورقة المكتوبة بخط اليد إلى 3 ديسمبر الحالي؛ أي قبل يوم واحد فقط من مقتل الرئيس السابق.
 
وجاءت وصية الرئيس السابق، التي لم يتسنَ التحقق من صحتها كالتالي:
 
"إن وجدتم هذه الورقة فاعلموا أن الوطن غالٍ، ولا يمكن لنا أن نتهاون فيه، وصيتي لأولادي وشعبي ألا يستسلموا لهؤلاء الميليشيات الإجرامية (الحوثيين)، ولا تسلموا لهم اليمن الجمهوري، واجعلوا منكم كابوساً يدق نومهم. وفي هذه اللحظات لا أرى نفسي إلا بين الكثير من الخونة الذين باعوا اليمن بثمن بخس. تحيتي إليكم أيها الشعب اليمني العظيم نلتقي في الفردوس الأعلى".
ونشر سام الغباري، الصحافي اليمني المقرّب من الرئيس اليمني الراحل، صورة الوصية على حسابه بـ"تويتر"، وذلك وفقاً لما نشرته العربية..
 
هذه الرسالة الأخيرة للرئيس السابق المغدور به، الشهيد علي عبدالله صالح، لكل أبناء الشعب اليمني.. إنه يتحدث عن خيانات الذين وثق فيهم من الهاشميين المستترين، الذين تماهوا داخل المؤتمر الشعبي العام، وفي كل مؤسسات الدولة.
 
نفذوا وصيته، ولتكن دماؤه تطهيرًا له وتطهيرًا لليمن من ميليشيا #ايران pic.twitter.com/7lK0J7DOYh
 
- سام الغباري (@SAlghobari) ٦ ديسمبر، ٢٠١٧

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

لفتة إنسانية لولي العهد مع سعودية تعرضت لوعكة في كوسوفو (صور)

وجه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، بإرسال طائرة خاصة لنقل مواطنة سعودية تعرضت لوعكة صحية مفاجئة في مطار كوسوفو، وإعادتها لأراضي الوطن سالمة.زحف التقنية يتواصل.. هكذا سيكون الحج...