مطر من العناكب السامة تجتاح أستراليا

مطر من العناكب السامة تجتاح أستراليا

الأرملة الأسترالية

جميعنا نعشق المطر ونحتفل بهطوله إلا سكان أستراليا؛ حيث تسبب سقوط أمطار غزيرة في  كارثة حقيقية عندما ظهرت مئات من العناكب القاتلة ومحاوله تسللها إلى داخل المنازل.
 
وأظهرت صورة نشرها أحد سكان ولاية فيكتوريا الأسترالية على موقع "رديت" ثمانية عناكب سامة سقطت على نافذته منزلها بعد هطول الأمطار الغزيرة. 
وحذرت السيدة السكان قائلة: "عندما تعيش في ولاية فيكتوريا، يجلب المطر جميع هذه الأرامل الأسترالية الميتة إلى الشرفة. تأكدوا من أن نوافذكم مغلقة!". 
 
وبين سكان الولاية في التعليقات أن مثل هذه الظواهر مألوفة لدى أستراليا، وأولئك الذين كانوا يخططون للانتقال إلى البلاد، فكروا بجدية في قرارهم.
وأوضح أحد المعلقين على الصورة أن لدغة عناكب الأرملة الأسترالية، من الأنواع الأكثر خطورة بين العناكب في القارة، وهي مؤلمة جداً وغالباً ما تكون مميتة.
 
 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

كيف تختار اللحوم الجيدة عند شرائها .. الدواجن واللحوم حمراء؟

طريقة اختيار اللحوم الجيدة عند شرائها من المهمات الأساسية اللازمة للحصول على طعام شهي وصحي، حيث يجب أن يمتلك كل شخص الخبرة اللازمة لاختيار القطعة الأمثل والأكثر صحية من اللحوم التي سيقوم بشرائها...

فيديو .. لحظة صعود سيارة على جسد طفل مرتين كان برفقة والدته

يُظهر فيديو صور في الصين دهس سيارة لطفل مرتين، ربما لم يصل عمره الثالثة بعد، بما يشبه الافلام البوليسية.دراسة تكشف المنتخبات المرشحة للفوز بالمونديالوفي التفاصيل كانت الأم تجر وراءها سيارة للأطفال...