شاهد| سعوديون يلتقطون «سيلفي» مع الأمير محمد بن سلمان في العلا

شاهد| سعوديون يلتقطون «سيلفي» مع محمد بن سلمان في العلا

جولة الأمير الشاب في عربات مخصصة للتنقل في الرمال على المواقع التاريخية و التي لم تكن معلنة،

واحتفل مغردون في تويتر بجولة ولي العهد الميدانية المفاجئة

واحتفل مغردون في تويتر بجولة ولي العهد الميدانية المفاجئة

في مشهد يظهر مدى تواضعه ورقي أخلاقة استجاب ولى العهد الأمير محمد بن سلمان لطلب بعض الشباب المتواجدين في المواقع الصحراوية في العلا والتصوير معهم خلال جولته في المواقع التاريخية والصحراوية في جبال العلا بالمدينة المنورة.
وأظهر مقطع فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي جولة الأمير الشاب في عربات مخصصة للتنقل في الرمال على المواقع التاريخية والتي لم تكن معلنة، في أحد الأودية التي تقع ضمن وادي القرى، والذي يتمتع بتشكيلاته الصخرية الكبيرة.
واحتفل مغردون في تويتر بجولة ولي العهد الميدانية المفاجئة، وهي ضمن المتابعة الكبيرة التي يقوم بها ولي العهد للعديد من المشاريع التي أعلن عنها في وقت سابق، ويأتي على رأسها أعمال الهيئة الملكية للعلا.
 
ويعد الوادي من أحد أهم المواقع التي تحتوي على نقوش تاريخية يعود بعضها لصدر الإسلام، إضافة لنقوش تاريخية موزعة في مواقع متعددة من العلا.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

كلمة الملك سلمان في مجلس الشورى

افتتح اليوم الأربعاء الموافق ١٣ ديسمبر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، أعمال السنة الثانية من الدورة السابعة لمجلس الشورى بالمملكة اليوم، وألقى خطاباً يتضمن سياستي السعودية الداخلية...

مفاجأة.. جون ترافولتا في الرياض

في سلسلة مفاجآتها التي لا تنتهي زفت هيئة الترفيه البشرى لعشاق السينما بإقامة جلسة حوارية مع الفنان الهوليودي جون ترافولتا في الرياض.ماذا تعني الرموز الموجودة على ظهر هواتف آيفون؟وستقام الجلسة التي...