تسريحة شعرك تكشف الكثير عن شخصيتك

طريقة تصفيفك لشعرك يكشف لك الكثير عن شخصيتك

الرجل ذو الشعر الطويل للغاية

الرجل ذو الشعرالقصير ذو الارتفاع المتوسط للأعلى

الرجل الأصلع

الرجل ذو الشعر المتوسط

الرجل ذو الشعر العمودي

الرجل ذو الشعر متوسط الطول المركز على أحد الجانبين

الرجل ذو الشعر المعقود لأعلى

حلاقة شعرك هي جزء مهم جداً من مظهرك و شخصيتك؛ حيث إن شكل شعرك يمكنه أن يخبرك الكثير عن شخصيتك وأسرارها الخفية التي تعلمها لأول مرة.

وسنعرض لك فيما يلي أنماطاً متعددة لحلاقة الشعر وتحليل الشخصية الخاص بها.

الوشاح والقبعات والقفازات.. اختر الأفضل وفق ميزانيتك

الرجل ذو الشعر الطويل للغاية

إن أصحاب الشعر الطويل للغاية، يتسمون بكونهم شخصيات خلاقة، تبهرهم وتثيرهم ثير أفكار الفايكنج والعديد من الشخصيات الخيالية الأخرى، ولكي تستطيع الحصول على هذا الشعر الطويل الحيوي عليك بالاعتناء به، واستخدم أنواع شامبو ذات جودة عالية؛ حتى لا يتساقط.

الرجل ذو الشعرالقصير ذو الارتفاع المتوسط للأعلى

صاحب هذه الحلاقة عادة ما يكون رجلاً غيوراً للغاية تجاه شريكة حياته، كما يميل إلى امتلاك حس الفكاهة إلى حد كبير، بالإضافة إلى امتلاكه كاريزما خاصة وحضوراً يتميز به عن الجميع.

الرجل الأصلع

أما الرجال ذوو الرأس الأصلع فيتميزون بكونهم مخلصين للغاية تجاه شركاء حياتهم، كما يمتلكون نظرة تفائلية دائماً إلى المستقبل، كما يمتلكون من الذكاء ما يحسدهم الكثيرون عليه.

الرجل ذو الشعر المتوسط

يختار هذا التصميم من حلاقة الشعر رجل كادح، رجل مثابر، رجل قادر على متابعة أهدافه دون توقف، يعشق العمل، و دائماً ما تتميز أفكاره بأنها خارج الصندوق.

دليلك الكامل لقصة الشعر المتلاشية.. التسريحة الأكثر شهرة حالياً

الرجل ذو الشعر العمودي

وكما هو الحال مع شخصية الرجل ذي الشعر القصير ذي الارتفاع المتوسط للأعلى، فإن شخصية الرجل ذي الشعر العمودي تمتلك حساً فكاهياً كبيراً، ويسعى دائماً لأن يكون هو مركز الاهتمام في أي تجمع يوجد به.

الرجل ذو الشعر متوسط الطول المركز على أحد الجانبين

الشخص الذي يمتلك تصفيفة شعر تماثل تلك التصفيفة قادر على تنظيم حياته بشكل جيد، ويعد هذا النوع جذاباً جداً للنساء، كما تميل هذه الشخصية إلى أن تكون رومانسية إلى حد كبير، فهو حالم ويتخيل نفسه يقف على سفينة تايتنك بجوار حبيبته.

الرجل ذو الشعر المعقود لأعلى

لقد وصلنا أخيراً إلى أكثر الشخصيات إثارة، فصاحب هذا الشكل من تصفيف الشعر يكون رجلاً واثقاً جداً من نفسه، لا يخاف من النقد، كما إن معظم من يمتكلونها يعرفون جيداً بعض فنون الدفاع عن النفس، في النهاية فهو شخصية مثيرة للاهتمام بشكل عام.

لماذا فضّلت ارتداء هذه الملابس اليوم؟ نكشف لك أسراراً تتحكم باختياراتك

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

معاطف سيعجبك ارتداؤها هذا الشتاء

لدى كل رجل أنيق يعرف جيداً كيف يختار ملابسه بعناية، ويجيد استغلال الأناقة الرائعة لملابس فصل الشتاء قاعدة ذهبية وهي "لا شتاء دون معاطف طويلة"، وذلك لأن المعاطف ذات النوعيات الجيدة تضيف...