شاهد| السجن لأمريكية تزوجت ابنتها وابنها في قضية "سفاح ذي القربى"

شاهد| السجن لأمريكية تزوجت أمها التي سبق وتزوجت ابنها

الام و زوجتها

حكم على الأم قبل يومين بالسجن 10 أعوام والتي لفظته محكمة مقاطعة Stephens في ولاية أوكلاهوما الأميركية

الأبن والأبنه

منذ أكثر من عام في هذا الوقت نفسه تقريباً ألقت الشرطة الأميركية القبض على Patricia Ann Spann والتي تبلغ 43 عاماً بتهمة اقشعرت لها الأبدان؛ حيث تزوجت الأم ممن خرجت جنيناً مولوداً من رحمها نفسه قبل 25 سنة ابنتها Misty Velvet Dawn Spann .
ولم تكتف الأم بهذه الكارثة بل وتزوجت ابنها جودي كالفن سبان في عام 2008 زاعمة بعد افتضاح أمرها أن سبب الزواج ليس جنسياً، بل ليهرب من الخدمة العسكرية الإلزامية.
 
ويطلق القانون على هذا النوع من العلاقات؛ "سفاح ذي القربى"؛ وحكم على الأم قبل يومين بالسجن 10 أعوام، والتي لفظته محكمة مقاطعة Stephens في ولاية أوكلاهوما الأميركية ؛ كما تنتظر الأم حكماً مضاعفاً بعد شهرين لزواجها من الابنة، ولزواجها سابقاً من ابنها.
وتنص قوانين ولاية أوكلاهوما الأمريكية على معاقبة من قام بهذا النوع من الزواج بعقوبة سجن تصل إلى 10 سنوات سواء كانت أو لم تكن بين الزوجين علاقة جنسية؛ وذلك وفقاً لما نشرته «العربية» في تقرير لها. 
 

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شاهد| طائرة تتحطم على طريق سريع

تحول طريق سريع في ولاية فلوريدا الأميركية إلى محطة لهبوط الطائرات؛ ففي حادثة غريبة من نوعها اضطرت طائرة صغيرة للهبوط على طريق سريع مزدحم بالسيارات.لا تستمع إلى نصائح مدربك الشخصي في هذه الحالاتووثقت...

20 حقيقة أغرب من الخيال عن الماء

يعد الماء مصدر الحياة الأول، ولا يستطيع إنسان العيش من دونه، ومع ذلك لا يعرف كثير من الناس عنه إلا القليل، ولذلك نقدم لك بعضاً من الحقائق الغريبة والمعلومات، التي لم تسمع بها من قبل عن الماء وخصائصه...