أكبر لوحة تشكيلية تزين سماء ضباء بصورة الملك سلمان

اكبر لوحة تشكيلية للملك سلمان

قد يحاول البعض، عن طريق إبداعات فنية ومهارات مميزة، التعبير عن مشاعرهم ومحبتهم لشيء خاص داخلهم، هذا ما قام به مجموعة من الفنانين التشكيليين في مهرجان "الدار دارك" السياحي بضباء.
 
حيث قاموا برسم أكبر لوحة تشكيلية تحمل صورة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - وكُتب عليها عبارة "عاش سلمان"، حيث شارك فيها الفنان التشكيلي علي الغامدي، والفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني، والرسام يوسف الجهني، والجرافيتي محمد النجدي.
 
وقال التشكيلي علي الغامدي؛ تعبيرًا عن هذه المناسبة: "شعور فريق العمل حين البدء بتطبيق اللوحة كان شعورنا بالولاء لخادم الحرمين الشريفين وجهوده في رفع اسم الحق وحزمه وعزمه لنصرة الإسلام، ومواقفه للتصدي للأفكار الضالة والعديد من القضايا، لذا أطلقنا أكبر لوحة تشكيلية تحمل اسم وصورة خادم الحرمين الشريفين".
 
وبيّن الغامدي أنّ فريق العمل أنجز اللوحة في وقت قياسي لم يتجاوز الـ12 ساعة، ومقاس اللوحة ستة أمتار ارتفاعًا، وعرضها أربعة أمتار، وتعد أكبر لوحة تشكيلية في عهد خادم الحرمين الشريفين، مفيدًا أنّ صاحبة المبادرة هي الفنانة التشكيلية ثنوى القرعاني، حيث قام فريق العمل بالعمل والإنجاز فور الاتفاق على المعايير والأفكار.
 
وعبّرت صاحبة الفكرة التشكيلية ثنوى القرعاني عن اعتزازها بهذا الإنجاز الفني، مشيرة إلى أنّ اللوحة تعبر عن محبة الشباب السعودي الطامح لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - مهدين هذا العمل بكل حب ومعزة لملكنا الغالي، ولجميع الشعب السعودي.

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاهد| لأول مرة في المملكة أجهزة صراف آلي لسحب النقود بالعملات الأجنبية

أعلن بنك الرياض عن إطلاقه خدمة تُمكّن العملاء من سحب النقود بـ4 عملات أجنبية؛ هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني والدرهم الإماراتي وذلك لأول مرة في المملكة .لعشاق المغامرة.. إليكم أغرب...

"مستقبل حجاج قطر" صورة السعودي التي تناقلتها الصحف العربية

بالقهوة والتمور ، هكذا أستقبل المواطن السعودي البسيط حجاج بيت الله القطريين، بل أضاف إلى ذلك عبارات ترحيب لوصولهم بلدهم الثاني.لم يمر هذا الفعل البسيط مرور الكرام، بل تداولته معظم الصحف العربية؛ حيث...

59 مليار ريال قيمة مساهمة السياحة في الناتج الإجمالي للمملكة

أوضحت تقارير عالمية متخصصة في السفر والسياحة لعام 2017 والصادرة من المنتدى الاقتصادي العالمي، وجود زيادة في مقدار مساهمة قطاع السياحة والسفر في الناتج المحلي للسعودية لتصل إلى 59 مليار ريال.وبهذه...