لأول مرة في تاريخها «غوتشي» تتخلى عن الفرو في أزيائها والسبب...

لأول مرة في تاريخها «غوتشي» تتخلى عن الفرو في أزيائها والسبب..

قررت دار الأزياء الإيطالية العالمية «غوتشي» التخلي عن الفراء في أزيائها الفخمة حفاظاً على حقوق الحيوان ؛ وذلك اعتباراً من مجموعة ربيع وصيف 2018؛ وأكد الرئيس التنفيذي للشركة «ماركو بيتساري» أن هذه الخطوة تظهر «التزامنا المطلق بأن تكون التنمية المستدامة جزءاً لا يتجزأ من نشاطنا».
 وأوضح بيتساري أن الشركة ستبدأ، من العام المقبل، مزاداً علنياً تعرض فيه الفراء الحيوانية بجميع أصنافها؛ أشار إلى أن العائدات ستذهب إلى منظمتين تعنيان بالدفاع عن حقوق الحيوانات هما "Humane Society International" و"LAV".
ومن المنتظر أن تصبح غوتشي جزءاً من المجموعة الدولية "Fur Free Alliance" التي تضم أكثر من 40 منظمة تدافع عن الحيوانات وتقوم بحملات توعوية بشأنها، فضلاً عن تقديم بدائل عن الفراء في صناعة الأزياء.
 
والجدير بالذكر أن قرار غوتشي جاء عقب إعلان العلامة التجارية الإيطالية للأزياء "أرماني"، عام 2016، تخليها عن الفرو في مجموعاتها.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

أفلام عيد الفطر.. منافسة هي الأشرس

 تنافست المسلسلات الرمضانية وخرج منها البعض فائزاً والبعض الآخر خاسراً، وحان الوقت مع نهاية الشهر إلى منافسة جديدة بين أفلام العيد.  المنافسة بين أفلام العيد هذا العام قد تكون الأشرس؛...

شاهد| «بعظمة لسانهم» .. نجوم اعترفوا وفضحوا فبركة برامج المقالب

برامج المقالب المزيفة، وخدع برامج المقالب للجمهور، كلها أمور تدور في أذهان المشاهد العربي خلال مشاهدته لبرامج المقالب، وذلك لما في تلك المقالب من خطورة شديدة قد تتسبب في وفاة احد الضحايا إن لم يكن...