لأول مرة في تاريخها «غوتشي» تتخلى عن الفرو في أزيائها والسبب...

لأول مرة في تاريخها «غوتشي» تتخلى عن الفرو في أزيائها والسبب..

قررت دار الأزياء الإيطالية العالمية «غوتشي» التخلي عن الفراء في أزيائها الفخمة حفاظاً على حقوق الحيوان ؛ وذلك اعتباراً من مجموعة ربيع وصيف 2018؛ وأكد الرئيس التنفيذي للشركة «ماركو بيتساري» أن هذه الخطوة تظهر «التزامنا المطلق بأن تكون التنمية المستدامة جزءاً لا يتجزأ من نشاطنا».
 وأوضح بيتساري أن الشركة ستبدأ، من العام المقبل، مزاداً علنياً تعرض فيه الفراء الحيوانية بجميع أصنافها؛ أشار إلى أن العائدات ستذهب إلى منظمتين تعنيان بالدفاع عن حقوق الحيوانات هما "Humane Society International" و"LAV".
ومن المنتظر أن تصبح غوتشي جزءاً من المجموعة الدولية "Fur Free Alliance" التي تضم أكثر من 40 منظمة تدافع عن الحيوانات وتقوم بحملات توعوية بشأنها، فضلاً عن تقديم بدائل عن الفراء في صناعة الأزياء.
 
والجدير بالذكر أن قرار غوتشي جاء عقب إعلان العلامة التجارية الإيطالية للأزياء "أرماني"، عام 2016، تخليها عن الفرو في مجموعاتها.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

بالسعرات الحرارية.. هذا ما يمكن لتلك الأفلام المرعبة حرقه خلال مشاهدتها

أثبتت الدراسة التي أجرتها جامعة وستمنستر حول حرق السعرات الحرارية، أمراً مثيراً للدهشة، ألا وهو أن مشاهدة أفلام الرعب تحرق ما يقرب من 200 سعرة حرارية في كل مرة، أي أنه يمكنك أن تفقد الكثير من الوزن...

بداية ساحقة لـ«The Voice».. متسابقون يحصدون ملايين المشاهدات خلال أسبوع

اعتقد البعض أن برنامج the voice بفقدان وجود المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وصابر الرباعي بعد ثلاثة مواسم متتالية، أنه سيفشل فشلاً ذريعاً ولن يتابعه أحد، ولكن حدث ما لم يكن في الحسبان....