إدارة «المرور» السعودية تعلن عن خبر صادم للسيدات السعوديات

إدارة «المرور» السعودية تعلن عن خبر صادم للسيدات السعوديات

أثارت قيادة الكثير من النساء السعوديات السيارات قبل الموعد المحدد لإصدار رخصة القيادة الكثير من الجدل، وفي هذا السياق كشف «العقيد طارق الربيعان»، المتحدث الرسمي للإدارة العامة للمرور عن الإجراءات الحازمة التي يتم اتخاذها بحق المرأة السعودية التي يتم ضبطها خلف مقود السيارة قبل الفترة المقررة للسماح لقيادة النساء بالمملكة، والتي حددت في شهر يونيو لعام 2018.
وقال الربيعان: "المرأة التي سيتم ضبطها تقود مركبة، حتى وإن امتلكت رخصة قيادة دولية أو رخصة صادرة من إحدى دول مجلس التعاون الخليجي، تعد مخالفة للأنظمة والتعليمات، ويقع عليها مخالفة قيادة مركبة دون حمل رخصة، وهذا إجراء أولي".
وأشار إلى إمكانية سحب المركبة أيضاً وإيداعها الحجز، وكذلك استدعاء ولي أمر قائدة السيارة، مشدداً على أن الإدارة لن تتساهل مع من توثق مخالفتها بالفيديو وتبثها.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

بائع سجاد أفغاني رفض بيع صورة للشيخ «زايد» فكانت المفاجأة (فيديو)

فاجأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي ،عامل سجاد أفغانياً رفض بيع صورة للراحل الشيخ زايد بن نهيان بزيارته داخل معرضة لبيع السجاد. وجاءت هذه الزيارة المفاجئة للعامل بعد انتشار مقطع...

أخطاء إملائية في الهوية الوطنية للمواطنين السعوديين .. وهذا رد الأحوال

رصد متابعون أخطاء إملائية شائعة في الهوية الوطنية الصادرة عن الأحوال المدنية .لا تهدر وقتك.. إليك تمارين صعبة لكنها الأفضل لعضلات الظهر (فيديو)وتمثلت الأخطاء في عدم كتابة همزة القطع كما في أحمد،...