شاهد| بعد نجاح الجزء الأول ..تعرف على فريق تمثيل الجزء الثاني من IT

بعد نجاح الجزء الأول ..تعرف على فريق تمثيل الجزء الثاني من IT

حقق فيلم الرعب IT نجاحًا كبيرًا في شباك التذاكر، وتمكن من تسجيل عدد من الأرقام القياسية وذلك خلال شهر واحد فقط من نزوله إلى صالات العرض.
 
يرجع ذلك النجاح إلى العديد من العناصر كان أهمها  أن الفيلم مأخوذ عن رواية للكاتب الأمريكي «ستيفن كينج»، وقد قسمت أحداث القصة الأصلية على جزأين؛ الأول صدر قبل أسابيع، ويركز على مجموعة من الأطفال يواجهون مهرجاً متوحشاً يسعى إلى اصطياد الصغار وقتلهم. 
أما الجزء الثاني فسينطلق في دور العرض يوم 6 سبتمبر عام 2019، وتدور أحداثه بعد مرور 27 عامًا؛ إذ تلتقي هذه المجموعة من جديد بهدف الاتحاد لمواجهة نفس الخطر القديم؛ إليك قائمة بالممثلين المتوقع مشاركتهم في أحداث في الجزء الثاني، وفقًا لترشيحات موقعي Screen Crush و وForbes.
 
جيريمي راي تايلور
بعد لفته للانتباه من خلال دور "بن هانسكوم"، قال الممثل جيريمي راي تايلور، إنه يختار الممثل كريس برات لتجسيد دوره في الكبر.
 
وايات أوليف
يعتبر وايات أوليف، من بين الممثلين الصغار الذين لديهم عدد من التجارب التمثيلية قبل المشاركة في IT، فقد شارك في جزأي سلسلة Guardians of the Galaxy، ومسلسل Once Upon a Time. وقد اختار الممثل جوزيف جوردن ليفيت، من أجل تجسيد دوره في الجزء التاني.
 
جايدن ليبرهر
اختار ليبرهر، المعروف بدور "بيل دينبرو"، الممثل الحائز على جائزة الأوسكار، كريستيان بيل، لتجسيد دوره في الجزء الثاني.
 
جاك ديلان جرازر
تعد شخصية الطفل "إدي كاسبراك " من بين الشخصيات التي لفتت الانتباه في أحداث الجزء الأول، واختار جرازر الممثل جيك جيلنهال، لتقديم دوره في مرحلة النضوج.
 
 
صوفيا ليليس
ترى الممثلة صوفيا ليليس، التي جسدت دور "بيفرلي مارش"، أن الأنسب لتقديم دورها في الجزء الثاني هي الممثلة جيسيكا شاستين، التي اشتهرت بأدوارها في أفلام Miss Sloane ، وZero Dark Thirty.
 
تشوزن جاكوبس
وقع اختيار بطل مسلسل Hawaii Five-0، الذي جسد خلال الأحداث دور"مايك هانلون"، الممثل تشادويك بوسيمان، لتجسيد دوره في الجزء الثاني.
 
 
 
 
 
 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع مشاهير

الكتب المفضلة لأغنى رجل في العالم

يعشق الملياردير الأمريكي بيل غيتس القراءة ويشير في كل لقاء لة إلى التأثير الكبير لها في تكوين شخصيته ووصوله إلى تحقيقه لأحلامه .مصابيح سيارتك بشكل جديد يلفت الأنظار (فيديو)ويوضح بيل غيتس إنه على...