بعد غياب دام دام 40 عاماً..عودة الأحذية الرجالية إلى عروض الأزياء الباريسية (صور)

وأخيراً وبعد طول انتظار تطل علينا كل من داري Bowen وFairmont بمجموعاتهما الجديدة للعام القادم للأحذية الرجالية؛ وتاتي هذه المجموعات بعد إعادة تصنيع أحذية Bowen البريطانية الفرنسية بعد غيابها كلياً عن عالم الموضة والأزياء في السبعينيات.
 
وتتميز هذه المجموعه بأحذيتها الشبابية و بسهولة ارتدائها والبراعة في تصنيعها؛ إذ تستخدم جلود Goodyear في حياكتها التي تعكس الراحة والمرونة في انتعالها.
 فبعد أكثر من أربعين عاماً ما زالت هذه الأحذية الرجالية تتصدر أزياء الرجل الباريسي الأنيق، وتعمل دور الأزياء الفرنسية والعالمية للتعاون مع Bowen لعرض مجموعاتها من ملابس عصرية شبابية.
أما دار Fairmont للأحذية فقد طرحت مجموعتها الجديدة التي تناسب رجلاً أنيقاً يحب التنوع فيما ينتعل؛ إذ طرحت هذه المرة أحذية Mocassins أو الأحذية دون كعب التي اشتهرت في الولايات المتحدة الأميركية في القرن الماضي، الأمر الذي يميز المجموعات الجديدة الألوان التي طرحت؛ إذ نجد ألواناً شبابية لم نعتد مشاهدتها في مجموعات الأحذية الرجالية كالمشمشي والأزرق السماوي والبنفسجي، ما يفسر تأقلم دور الأزياء مع ذوق رجل أو شاب 2018.

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

أفضل ماركات وتصميمات حافظات النقود للرجل العربي الأنيق (صور)

لم تعد حافظة النقود مجرد قطعة جلدية يحتفظ فيها الرجل بنقوده، بل أصبحت جزءاً أساسياً لإظهار أناقة كاملة، ولا يمكن أن تكتمل الطلة الأنيقة دون أن يتماشى شكل وخامة حافظة النقود مع الملابس، كما أن اختلاف...