«بلومينغديلز» يستعرض تشكيلات علاماته الجديدة لموسم خريف وشتاء 2017

يستعرض متجر "بلومينغديلز" أحدث تشكيلاته من الأزياء والإكسسوارات العصرية لموسم خريف وشتاء 2017، وهي تعود لمجموعة من العلامات التجارية المميزة التي تثري خيارات التسوق لدى العملاء.

ويحمل هذا الموسم بشرى سارّة لجميع عشاق الموضة، حيث يطرح المتجر باقة رائعة من التصميمات الجديدة التي تعكـس إبداعات المصممين في استخدام شتى الأساليب بدءاً من المخمل الفاخر وانتهاءً بالقطع الكلاسيكية الغنية بالتفاصيل.

العلامات التجارية الجديدة: "بلومينغديلز دبي"

إيترو Etro

ما من علامة تضاهي "إيترو" في أناقتها وسحرها البوهيمي الأخاذ، هذه العلامة التي تأسست عام 1968 ولا تزال حتى اليوم تمثل شركة عائلية تلتزم بتوفير أرقى مستويات الجودة التي تتمحور حول البراعة الحرفية الإيطالية. ولعل أبرز ما يميز تصميمات العلامة هو طبعات "بيزلي" التي تألقت في عالم الموضة منذ عام 1981، وتتجلى روعتها اليوم من خلال الزخارف التي تتخذ شكل الدوامة السابحة فوق القطع والفساتين المقصوصة بدقة فائقة.

ميسا MISA

تأسست علامة "ميسا" عام 2016 على يد شادي عسكري فرحات التي استوحت اسمها من اسمي ابنتيها ميلا و ساييه. وتستمد فرحات إلهامها العميق من أسفارها الكثيرة وعشقها للأسلوب العالمي في التصميم. وتعكس علامتها التجارية المميزة "ميسا" صورة المرأة التي تقضي حياتها في التجوال واستكشاف الأماكن الغريبة حول العالم.

ميشا MISHA

منذ انطلاقتها في يوليو 2013، حققت العلامة التجارية "ميشا" نمواً مذهلاً استقطب عدداً من المشاهير الذين كانوا سفراء لها أمثال روزي هنتنغتون وايتلي، وبيلا وجيجي حديد، والأخوات كارداشيان وجينر، وجينيفر لوبيز، وعارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، وكثيرات غيرهن.

وتعتبر المصممة المبدعة ميشيل أزنافوريان أن "ميشا" هي عنوان المرأة العصرية التي لا تحصر أناقتها في مواسم أو توجهات معينة. وهي امرأة طموح وواثقة من نفسها على الصعيدين الشخصي والمهني.

تومي Tome

جاء إطلاق علامة "تومي" عام 2013 ثمرة الصداقة الحميمة التي جمعت المصمم الأسترالي المبدع ريان لوبو بمدير التصميم السابق لدى علامة "ديريك لام" رامون مارتن على مدى 15 عاماً.

وتتسم تشكيلات هذا الثنائي الرائع بالقوة والأنوثة الطاغية، وقد تم ترشيحها لنيل جوائز "فوغ"/ جوائز "مجلس مصممي الأزياء في أميركا". وهي تمزج بين ألوان الباستيل الناعمة والأشكال القوية والتركيبات المادية المثيرة للاهتمام. والنتيجة: قطع ساحرة لا يمكن لأي سيدة أن تقاوم الرغبة بارتدائها.

كوشني وأوكس Cushnie Et Ochs

تقابلت كارلي كوشني وميشيل أوكس في "كلية بارسونز للتصميم" في نيويورك، وقدمتا تشكيلتهما الأولى التي سرعان ما حازت إشادة واسعة بعد عام واحد فقط من تخرجهما. ويشتهر الثنائي بتصميم فساتين هادئة وعصرية الطابع تميزها القصات الانسيابية عند الخصر، فهي مصممة بأسلوب ينحت الجسم ويبرز تفاصيله الجميلة.

بلاك كورال Black Coral

تركت العلامة الإيطالية الشهيرة "بلاك كورال" منذ انطلاقتها بصمة واضحة في عالم الموضة بفضل أسلوبها الغجري الذي يستحضر أجواء كاليفورنيا النابضة بالحياة. وهي حيث تسعى دوماً إلى تجسيد مصادر إلهامها الفريدة من خلال الطبعات الملونة، والخطوط التصميمية المريحة، والتصميمات الغارقة في الأنوثة.

أليس مكال Alice McCall

تحاول المصممة الأسترالية المولودة في لندن أليس ماكال أن تجمع في تشكيلاتها الجذابة بين السحر الأنثوي النابض واللمسة المستوحاة من موسيقى الروك. وتنطوي تصميماتها لهذا الموسم على طابع أنثوي مميز يتجلى بوضوح من خلال قطع الكروشيه القطنية وتلك المصنوعة من الدانتيل الشفاف والمزدانة بتفريغات جذابة.

لوغ فون سيغا Lug Von Siga

تأسست علامة "لوغ فون سيغا" عام 2010، وهي علامة تركية عصرية تحرص على مواكبة آخر صيحات الموضة في العالم دون المساس بإرثها الغني. وقد تأسست على يد المصممة الشهيرة غول أجيس التي قادها حلم طفولتها إلى مدينة ميلانو، حيث درست تصميم الأزياء في "معهد مارانجوني". وتم إطلاق العلامة، التي تختصر اسم مؤسستها أجيس، عالمياً خلال "أسبوع الموضة في لندن 2012".

كايلي + كيندال KENDALL + KYLIE

تستعرض علامة "كايلي + كيندال" تمازج الأسلوب المميز للشقيقتين كايلي وكيندال جينر في تشكيلة واحدة. ويركز خطهما العصري على استخدام أجود أنواع الأقمشة، وهو يمزج بين مجموعة من الأنماط المختلفة، بدءاً من الجينزات والبدلات السروالية ووصولاً إلى القصمان الفضفاضة. ويستمد هذا الخط إلهامه من أشهر المدن العالمية، وهو يتوجه إلى المرأة العصرية التي تتمتع بذوق عالمي ساحر.

نيكولاس كيركوود Nicholas Kirkwood

يعتبر نيكولاس كيركوود المصمم المفضل للباحثين عن أحذية جميلة وعصرية وعملية الطابع في آنٍ معاً. ويستمد المصمم إلهامه من الأنوثة الغامضة للمرأة في حياته اليومية، بالإضافة إلى الفن المعاصر والهندسة المعمارية وغالباً النحت، حيث يبدع تشكيلاته باستخدام تقنيات أصلية تنم عن البراعة الحرفية.

تونيا هاوكس Tonya Hawkes

تأسست علامة "تونيا هاوكس" عام 2005، وهي تتخذ من بولونيا مقراً لها وتشتهر بإبداع أجمل الحقائب والإكسسوارات منذ أكثر من 10 سنوات. وتستوحي المصممة تونيا هاوكس إلهامها من أسفارها لإبداع كل قطعة في تشكيلاتها التي تعتبر الخيار المفضل للباحثات عن إكسسوارات فريدة ومميزة بكل معنى الكلمة.

وهي تحرص دوماً على اختبار مجموعة جديدة من الأنماط الألوان باستخدام الطبعات الغريبة والتزيينات اللافتة للنظر بهدف إتاحة الفرصة أمام عميلاتها لخوض تجربة مختلفة كلياً في عالم الإكسسوارات.

رولا غلاييني Rula Galayini

انطلقت مصممة حقائب اليد المبدعة رولا غلاييني من بلدها الأم لبنان، حيث حاولت استكشاف وإعادة صياغة الجذور الفنية لبلادها باستخدام فن الأرابيسك الشرقي المتشابك الذي يزين أسطح المباني التاريخية. وتتسم حقائبها بالتفاصيل المعدنية المرحة، والجلود اللماعة، والتصميمات الهندسية الانسيابية، والألوان المتباينة؛ ما يضفي عليها طابعاً متفرداً تماماً كما المرأة التي تحملها.

جيانوي Gianoi

تجسد العلامة التجارية "جيانوي" المزيج الأمثل بين الإبداع التكنولوجي والبراعة الحرفية المتقنة. وهي توفر باقة من حقائب اليد الفاخرة التي تتفرد بجمالها الأخاذ واللمسة الإبداعية للأخوين إنريكو ورافاييل كارولي اللذين يقدمان حقائب ذكية تتيح شحن الهاتف الذكي وتنطوي على أضواء مميزة تنذر حاملها عند تلقيه اتصالاً أو رسالة أو إشعاراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال تطبيق مخصص لذلك. ويتم تصميم كل من قطع التشكيلة يدوياً في إيطاليا باستخدام أجود أنواع الجلود الغريبة والمواد الفنية الجذابة، لتمزج في نهاية المطاف بين التوجهات التقليدية والعصرية في آنٍ معاً.

العلامات التجارية الجديدة: "بلومينغديلز الكويت"

هيليسيHellessy 

تأسست علامة "هيليسي" عام 2012 على يد سيلفي ميلشتاين، وهي علامة مختصة بالألبسة الرياضية النسائية تشتهر بإضفاء لمسات فرنسية على الملابس الرياضية الأميركية. وتجمع تصميمات هذه العلامة الطابع العملي مع الرقي، كما تتميز بأقمشتها وقصاتها وألوانها التي تكوّن بمجملها مظهراً انسيابياً يغلبه طابع هندسي مميز.

وتمكنت "هيليسي" من حجز مكانةٍ لها بين المرشحين النهائيين لنيل "جائزة وولمارك الدولية" لعام 2016. ويرتدي تصميمات هذه العلامة العديد من الشخصيات المؤثرة والمشاهير أمثال غوينيث بالترو، وإيما واتسون، وليلي ألدريدج، وبيونسيه.

بيين Biyan

يستمد المصمم بيين واناتمادجا الإلهام من التراث الإندونيسي الغني لإبداع تصميمات مفعمة بالأنوثة تشبه الحكايا الخرافية. وتتميز تصميمات واناتمادجا بأقمشتها الفاخرة وتطريزاتها الرائعة، ما يجعلها تحفاً فنية متقنة الصنع ومثالاً للأناقة التي لا تُضاهى.

أفييو AVIU

تأسست علامة "أفييو" الإيطالية عام 2001 على يد المصممين إليونورا باتيستلي وأنطونيو توريجياني وبيرجورجيو بياجيريلي، وهي تتميز بأسلوبها الجريء والمتطور. وتختص "أفييو" في إنتاج قطعٍ استثنائية ذات طابع عصري باستخدام أحدث تقنيات تصنيع الأقمشة، ما مكنها من رسم خطٍ خاصٍ بها يتسم بالتفرد والرقي في الوقت ذاته.

وتضم تشكيلة "أفييو" باقة متنوعة من القطع المتميزة التي تتنوع بين القطع الجلدية اللامعة، والملابس الخارجية، وقطع التول الشفاف، والفساتين الحريرية ذات الثنيات الأنيقة، التي تتكلل جميعها بلمسات تزيينية جميلة وتطريزات فريدة.

إستيبان كورتازارEsteban Cortazar 

يستمد إستيبان كورتازار الإلهام من سنوات حياته الأولى التي قضاها في منطقة ساوث بيتش بميامي خلال تسعينيات القرن الماضي، وكذلك احتكاكه مع خياطي الملابس الراقية خلال تقلده منصب المدير الإبداعي لدى "إيمانويل أونغارو". وقد حاز أسلوب كورتازار الفريد إعجاب الكثيرين؛ حيث يعتمد الخطوط المصقولة والمنحوتة مع لمسات انسيابية رقيقة تخفف من حدتها.

واي/ بروجكت Y Project

تأسست "واي/ بروجكت"، التي تتخذ من باريس مقراً لها، على يد جلين مارتنز. وهي علامة تجارية فاخرة تتميز بطابعها الشبابي النابض الذي يجمع الرقي مع التكنولوجيا المتطورة، والذي يتجلى في باقة متنوعة من التصميمات البسيطة العملية سواء من حيث المفهوم أو التصميم المريح

تولر مارموTaller Marmo 

أسس المصممان ريكاردو أوديسيو وياغو غويكوتشيا علامة "تولر مارمو" عام 2013، وهي علامة مختصة بالملابس النسائية تتخذ من دبي مقراً لها.

وقد التقى الثنائي في أثناء دراستهما في "معهد مارانجوني" بميلانو، حيث قررا تأسيس "تولر مارمو" التي تجمع أناقة التصميمات الأوروبية مع سحر الشرق الأوسط مستمدةً الإلهام من أصالة الماضي وجمالية الثقافة المعاصرة. ويتم تصنيع تصميمات العلامة في إيطاليا، وذلك عبر دمج فنون الخياطة الإيطالية البسيطة مع الأساليب العربية التقليدية

إيه بي إم موناكو APM Monaco

تأسست "إيه بي إم موناكو" عام 1982 على يد أريان بريت، ومنذ تأسيسها تميزت العلامة بتصميماتها البراقة المصنوعة من الألماس والأحجار الكريمة والفضة. وتعمل هذه العلامة العائلية على رسم خطٍ خاصٍ بها عبر اعتماد نهجٍ متميز في التصنيع والتطوير، مع السعي دوماً إلى جعل منتجاتها مُتاحة للجميع دون أن يكون ذلك على حساب الجودة

مارسكنرايبيMarskinryyppy 

"مارسكنرايبي" هي علامة تجارية مختصة بالأحذية النابضة بالأنوثة. وقد تأسست عام 2015 على يد المصممة نيكول برونديج التي ولدت في ولاية تكساس الأميركية، وتخرجت في جامعة "أكاديمية الفنون" في سان فرانسيسكو و"مدرسة بارسونز للتصميم" في نيويورك. وتتميز أحذية "مارسكنرايبي" بتصميماتها التي تحاكي الأشكال الهندسية الأنيقة مع رشقات من الألوان المتضاربة والكعوب ذات الأشكال المميزة.

سامويل فيليSamuele Failli 

بعد اكتساب خبرةٍ لا تُضاهى من العمل في قطاع الأزياء لمدة 20 عاماً، أطلق المصمم الإيطالي سامويل فيلي تشكيلته الأولى من الأحذية. وتتنوع تصميماته بين الأحذية النهارية مثل الصنادل المسطحة المزدانة بقطع معدنية دائرية الشكل، والأحذية المسائية الأنيقة.

ليا لياLYA LYA 

تتخذ علامة "ليا ليا" التجارية لحقائب اليد الفاخرة من دبي مقراً لها. وهي تجمع المظهر الجريء مع الأناقة المتجددة لإبداع حقائب عصرية متقنة الصنع تتميز بتصميماتها الفريدة والبسيطة مع لمسات جريئة مميزة. وتأسست "ليا ليا" على يد المصممة اللبنانية الروسية ليلا شوغري التي طالما تميزت بأسلوبها الذي يجمع الرقي والجرأة في آنٍ معاً.

سالار Salar

تأسست علامة "سالار" للحقائب في مدينة ميلانو، وتمكنت منذ بداياتها من حجز مكانةٍ مميزة لها حيث وصفتها مجلة "فوغ إيطاليا" بأنها من أبرز العلامات التجارية الناشئة.

وقد اعتمد مصمما العلامة سالار وفرانشيسكا نهجاً تجريبياً مكّن "سالار" من رسم خطها الخاص، ويتجلى ذلك في استخدام مواد غير تقليدية لصنع الجلود، وكذلك اعتماد أساليب فريدة في الإنتاج تثمر عن أشكال وتصميمات نابضة بالحياة. وتتميز حقائب "سالار" بأنها مصنوعة من الجلد المحبوك مع لمسات راقية ذات طابع رومنسي أنيق.

العلامات التجارية الجديدة: فرعي "بلومينغديلز" في دبي والكويت

أوف وايت Off White

نجحت علامة "أوف وايت" بإرساء مفهوم جديد في عالم الأزياء العصرية المميزة، وذلك من خلال جمعها بين قمصان الـ"تي شيرت" الموشاة بطبعات جريئة، والسترات الرياضية المزودة بقلنسوات، والقمصان الفضفاضة المصنوعة من قماش الفلانيل.

ويتميز المصمم فيرجل أبلوه بخبرته الواسعة، حيث شغل منصب المدير الإبداعي للمغني العالمي كانييه ويست على مدى الأعوام العشرة الماضية عندما أطلق علامته التجارية الخاصة "أوف وايت" التي تجمع بين الأزياء العملية والراقية وتستكشف مفاهيم جديدة لإشهار العلامة التجارية والتعبير عن ثقافة الشباب من خلال تصميمات الألبسة الجاهزة.

جورج حبيقة Georges Hobeika

لعل البراعة الحرفية الراقية والمتأصلة هي أبرز ما يميز أسلوب المصمم اللبناني المبدع جورج حبيقة الذي يركز بالدرجة الأولى على أعمال التطريز المشغولة يدوياً بإتقان كبير، وحياكة أفخر أنواع القماش يدوياً، واللمسات الأصيلة التي تشهد على أدائه المذهل في جميع تصميماته بدون استثناء.

فالون Fallon

أطلقت المصممة المبدعة دانا لورنز علامتها المميزة "فالون" في عام 2008. وسرعان ما تستحوذ تشكيلتها الفريدة على المشاعر بمجوهراتها الراقية التي تستحضر في الوقت ذاته أسلوب عالم البوب وطابع الشارع العفوي. وتلائم التشكيلة جميع المواسم، حيث يمكن ارتداؤها بطرق مختلفة بفضل طابعها المرن.

وتعاونت لورنز مع العديد من مصممي الألبسة الجاهزة أمثال بروينزا سكولر وثاكون وبرابال جورونج، وذلك لتصميم مجوهرات تلائم عروض الأزياء وأخرى لإثراء إطلالة العديد من النجمات أمثال ريهانا، وبيونسيه، وسارة جيسيكا باركر، ومادونا، ومايلي سايرس، وغيرهن الكثير.

ستراثبيري Strathberry

تتخذ العلامة التجارية الفاخرة "ستراثبيري" من مدينة أدنبره مقراً لها، حيث تأسست في عام 2013. وهي تعنى بتصميم السلع الجلدية في إسبانيا على يد أمهر الحرفيين الذين يستخدمون أجود أنواع المواد. وتمتاز منتجات العلامة بخطوطها التصميمية الواضحة والقفل الفريد من نوعه الذي يتخذ شكل القضيب المعدني.

حقائب زاك زاك بوزن ZAC Zac Posen Handbags

أطلق المصمم المعروف والحائز على جائزة "مجلس مصممي الأزياء في أميركا" زاك بوزن علامته التجارية "زاك زاك بوزن" في خريف 2013، لتعكس أسلوبه الجمالي الغارق في الأنوثة والجرأة والقوة عبر تشكيلة رائعة من الحقائب العملية ومتعددة الاستخدامات.

ويجسد تصميم هذه الحقائب أسلوب "بوزن" الفريد الذي يركز على البراعة الحرفية المستوحاة من التصميمات الهندسية، بالإضافة إلى الاستخدام المتقن للأقمشة والألوان. ما يجعلها الخيار الأمثل للمرأة الجريئة التي لا تخشى اعتماد السحر والفخامة في إطلالتها اليومية.

بالمر//هاردينغ palmer//harding

أطلق المصممان ليفي بالمر وماثيو هاردينغ، المتدربان في "سينترال سنت مارتنيز"، عام 2012 علامتهما التجارية الشهيرة "بالمر//هاردينغ" المتخصصة بتصميم القمصان. ومن خلال الجمع بين قصات الأنماط المبتكرة وتقنيات أسلوب اللف والكشاكش، نجح الثنائي بترك بصمة مميزة في عالم القمصان العصرية المميزة التي تجمع بين التصميمات الأساسية والعصرية في آنٍ معاً.

موني آند جي Moni & J

إن مهمة "موني آند جي" بسيطة وواضحة تتمثل في تصميم وإنتاج حقائب عصرية وأنيقة تلائم مختلف أذواق النساء في العالم. ويتم إبداع تصميمات تشكيلات العلامة بحيث تتناغم بسهولة مع أي إطلالة وتمنح للمرأة التي تقتنيها جاذبية متواصلة على مدار اليوم، ما يجعلها الخيار الأمثل لأي امرأة عند الخروج.

زوروا متجرينا "بلومينغديلز دبي" في "دبي مول" و"بلومينغديلز الكويت" في "مول 360" لاستكشاف أحدث تشكيلاتنا العصرية لموسم خريف وشتاء 2017 من العلامات التجارية "بيتر بيلوتو"، و"جيني"، و"زيمرمان"، و"إيدان ماتوكس"، و"كيارا بوني"، و"ماريا لوسيا هوهان"، و"بوبليبار"، و"أديداس"، وغيرها الكثير.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

معاطف سيعجبك ارتداؤها هذا الشتاء

لدى كل رجل أنيق يعرف جيداً كيف يختار ملابسه بعناية، ويجيد استغلال الأناقة الرائعة لملابس فصل الشتاء قاعدة ذهبية وهي "لا شتاء دون معاطف طويلة"، وذلك لأن المعاطف ذات النوعيات الجيدة تضيف...