إذا كنت تريد لفت انتباهها وإعجابها فلا تفعل تلك الأشياء!

إذا كنت تريد لفت انتباهها وإعجابها لا تفعل تلك الأشياء !

كم تكسب من المال : المركز المرموق والكسب المادي الكبير والمريح الذي يمنحك حياة مستقرة وهادئة مادياً أمر جيد ويعد عامل جذب قوي لمن يريد الزواج ولكن هذا لا يعني على الإطلاق بأن تتمحور كل أحاديثك معها عن مركزك الاجتماعي الراقي وما تملكه من مال فأنت بذلك تثير اشمئزازها لأنها تشعر بأنك سوف تشتري انجذابها نحوك بالمال .

موافق دائماً : الاتفاق معها في جميع قراراتها دون نقاش وعدم الاعتراض أو النقد أو إبداء رأيك في أي شيء خاص بها تناقشه معك أمر لن يجعلك تكسب قلبها على الإطلاق فهي ليست الرجل ولا تريد أن تقوم بدورك ولكنها تريد أن تكون برفقة قائد على درجة من الخبرة يستطيع أن يقدم لها النصح والإرشاد دون مع مراعاة إعطائها الحرية وفق ما تسمح به الظروف المحيطة .

لا تشتريها ! : هناك اعتقاد خاطىء لدى الرجال بأن المال هو كل شيء بالنسبة للمرأة والحقيقة أن المال أحد أهم الأشياء لها ولكنه ليس الأهم وخاصةً إذا كنت تريد إثارة إعجابها بك . فالحقيقة أنه من اللطيف أن تجلب لها الهدايا الصغير المفاجئة بين الحين والاَخر ولكن هذا لا يعني أن يكون المال اللغة السائدة بينكما بحث يتم ربط كل شيء بينكما حتى المشاعر بالمال وبمدى قيمة الهدايا التي تقدمها لها .

المشاجرات : الكثير من المشاجرات والاشتباكات الجسدية تحدث بين الرجال بسسب النساء فمن أجل اكتساب إعجاب امرأة ما من الوارد أن تحدث المشاجرات التي يفوز بها الأقوى تماماً كما تفعل الحيوانات . والحقيقة لن تفضل أي امرأة أن ترتبط عاطفياً بشخص قد يذهب إلى السجن أو إلى المستشفى في أي لحظة بسبب إقحام الرجل نفسه في مواقف طفولية لا تليق بالبالغين .

لا تفقد نفسك : الدعم والتشجيع للهوايات التي تفضلها رفقتك أمر جيد ورائع ومشاركتها في بعض الأحيان ممارسة تلك الهوايات سوف يجعلك تكسب إعجابها ولكن هذا لا يعني أنك أيضاً لا تمتلك هوايات أو اهتمامات تفضل ممارستها . والمقصود بالأمر هو أن لا تنسى نفسك وما تفضله من هوايات واهتمامات تريد أن تخصص لها بعض الوقت أيضاً لممارستها ففقدانك لهويتك من أجل كسب إعجاب شخص اَخر بمشاركته أنشطته المفضلة وأنت غير معجب بها لن يجعلك تنال الإعجاب بل من الممكن أن يجعلك منافقاً .

الرجل لا يبكي ! : إخفاء مشاعرك وعواطفك وحتى مقاومتك البكاء أمام شريكتك أو زجتك أمر لا يثبت رجولتك على الإطلاق بل على العكس تماماً فشريكتك تود أن تظهر جميع ما تشعر به من مشاعر وعواطف في أي وقت دون خجل أو خوف لا أن تصبح متلبد المشاعر لأن المرأة تفسر هذا الأمر بأنك قاسي القلب بارد المشاعر وسوف تؤذيها عاطفياً في يوم ما .

المثالية : لا تحاول أن تكون مثالياً جداً في بداية العلاقة وتفع في الخطأ الأبرز لكل الرجال الذين يحاولن بكل جهد أن يصبحوا أقرب إلى المثالية في بداية العلاق ولكن شخصياتهم الحقيقية بكل سيئاتها وحسانتها تظهر فيما بعد وهو الأمر الذي يجعل شريكاتهم بأنهن أمام رجال اَخرين . لذلك كن كما أنت ودع شخصيتك كما هي فلكل منا عيوب ومميزات وإذا كانت بالفعل شخصيتك الطبيعية دون تصنع ملائمة لشريكتك فإنها شوف تعجب بك على الرغم من العيوب فلا يوجد إنسان مثالي 100% .

الجسد : جمال جسدك الرجولي الصلب أمر مستحب وثير إعجاب النساء ولكن ليس بالدرجة التي تعتقدها بالمرأة تنظر إلى الصفات الشخصية وكيفية التصرف في الأزمات وطريقتك في إدارتها والطريقة التي تعاملها بها أنت أبشكل أكبر بما يبدو عليه جسدك .

الاهتمام بنفسك : بكل تأكيد يجب أن تعتني بأسنانك وشعرك وبشرتك ونظافتك الشخصية فالاعتناء بالبدن أمر حثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأمور ليست مواد تستغلها لنيل إعجاب شريكتك فأنت لست صديقتها حتى تتباهى بجمال شعرك وبشرتك بل قم بالاعتناء بهذه الأمور كما يقوم الرجال .

بالتأكيد تعد محاولات الرجال المتعددة لإثارة إعجاب وانتباه النساء من الأمور التي توجد في طبيعة ذكور جميع الكائنات الحية، وليس بالنسبة لذكور البشر فقط.

الرجال من هذه الأبراج يبادرون ولا يترددون في العلاقات العاطفية

ودائمًا يحاول الرجل إثارة إعجاب شريكته بالعديد من الأمور المختلفة سواء كان عن طريق الصفات الجسدية أو الحالة المادية وغيرها من الأمور الأخرى التي يظن الرجال أنها تثير إعجاب الفتيات، ولكنها يا للأسف! تزيد الوضع سوءًا.

وفي التقرير التالي سوف نخبرك بأهم الأمور التي لا تحاول التباهي بها أمام شريكتك لمحاولة إثارة إعجابها ولفت انتباهها حتى لا تشعر بأنك شخص ممل أو مغرور أو حتى مختل.

1- كم تكسب من المال؟

المركز المرموق والكسب المادي الكبير والمريح الذي يمنحك حياة مستقرة وهادئة ماديًّا أمر جيد، ويعد عاملاً جذب قويًّا لمن يريد الزواج، ولكن هذا لا يعني على الإطلاق أن تتمحور كل أحاديثك معها عن مركزك الاجتماعي الراقي وما تملكه من مال، فأنت بذلك تثير اشمئزازها؛ لأنها تشعر بأنك سوف تشتري انجذابها نحوك بالمال.

2- موافق دائمًا

الاتفاق معها في جميع قراراتها دون نقاش وعدم الاعتراض أو النقد أو إبداء رأيك في أي شيء خاص بها تناقشه معك أمر لن يجعلك تكسب قلبها على الإطلاق؛ فهي ليست الرجل، ولا تريد أن تقوم بدورك، ولكنها تريد أن تكون برفقة قائد على درجة من الخبرة يستطيع أن يقدم لها النصح والإرشاد مع مراعاة إعطائها الحرية وفق ما تسمح به الظروف المحيطة.

«رفقًا بالقوارير».. أغرب القوانين ضد المرأة حول العالم

3- لا تشترِها!

هناك اعتقاد خاطئ لدى الرجال أن المال هو كل شيء بالنسبة للمرأة، والحقيقة أن المال أحد أهم الأشياء لها، ولكنه ليس الأهم، وبخاصة إذا كنت تريد إثارة إعجابها بك.

فالحقيقة أنه من اللطيف أن تجلب لها الهدايا الصغير المفاجئة بين الحين والآخر، ولكن هذا لا يعني أن يكون المال اللغة السائدة بينكما بحيث يتم ربط كل شيء بينكما حتى المشاعر بالمال وبمدى قيمة الهدايا التي تقدمها لها.

4- المشاجرات

الكثير من المشاجرات والاشتباكات الجسدية تحدث بين الرجال بسسب النساء، فمن أجل اكتساب إعجاب امرأة ما من الوارد أن تحدث المشاجرات التي يفوز بها الأقوى تمامًا كما تفعل الحيوانات.

والحقيقة لن تفضل أي امرأة أن ترتبط عاطفيًّا بشخص قد يذهب إلى السجن أو إلى المستشفى في أي لحظة بسبب  إقحام الرجل نفسه في مواقف طفولية لا تليق بالبالغين.

5- لا تفقد نفسك

الدعم والتشجيع للهوايات التي تفضلها رفقتك أمر جيد ورائع ومشاركتها في بعض الأحيان ممارسة تلك الهوايات سوف يجعلك تكسب إعجابها، ولكن هذا لا يعني أنك أيضًا لا تمتلك هوايات أو اهتمامات تفضل ممارستها.

والمقصود بالأمر هو ألا تنسى نفسك وما تفضله من هوايات واهتمامات تريد أن تخصص لها بعض الوقت أيضًا لممارستها، ففقدانك لهويتك من أجل كسب إعجاب شخص آخر بمشاركته أنشطته المفضلة، وأنت غير معجب بها لن يجعلك تنال الإعجاب بل من الممكن أن يجعلك منافقًا.

علامات ضعف شخصية الزوج وكيفية التعامل معها؟

6- الرجل لا يبكي!

إخفاء مشاعرك وعواطفك، وحتى مقاومتك البكاء أمام شريكتك أو زوجتك أمر لا يثبت رجولتك على الإطلاق، بل على العكس تمامًا، فشريكتك تود أن تظهر جميع ما تشعر به من مشاعر وعواطف في أي وقت دون خجل أو خوف، لا أن تصبح متبلد المشاعر؛ لأن المرأة تفسر هذا الأمر بأنك قاسي القلب بارد المشاعر وسوف تؤذيها عاطفيًّا في يوم ما.

7- المثالية

لا تحاول أن تكون مثاليًّا جدًّا في بداية العلاقة، وتقع في الخطأ الأبرز لكل الرجال الذين يحاولون بكل جهد أن يصبحوا أقرب إلى المثالية في بداية العلاقة، ولكن شخصياتهم الحقيقية بكل سيئاتها وحسناتها تظهر فيما بعد، وهو الأمر الذي يجعل شريكاتهم كأنهن أمام رجال آخرين .

لذلك كن كما أنت، ودع شخصيتك كما هي؛ فلكل منا عيوب ومميزات، وإذا كانت بالفعل شخصيتك الطبيعية دون تصنع ملائمة لشريكتك فإنها سوف تعجب بك على الرغم من العيوب، فلا يوجد إنسان مثالي 100%.

8- الجسد

جمال جسدك الرجولي الصلب أمر مستحب ويثير إعجاب النساء، ولكن ليس بالدرجة التي تعتقدها بالمرأة تنظر إلى الصفات الشخصية وكيفية التصرف في الأزمات وطريقتك في إدارتها والطريقة التي تعاملها بها أنت بشكل أكبر مما يبدو عليه جسدك.

9- الاهتمام بنفسك

بكل تأكيد يجب أن تعتني بأسنانك وشعرك وبشرتك ونظافتك الشخصية؛ فالاعتناء بالبدن أمر حثنا عليه ديننا الإسلامي الحنيف، ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأمور ليست مواد تستغلها لنيل إعجاب شريكتك؛ فأنت لست صديقتها حتى تتباهى بجمال شعرك وبشرتك، بل قم بالاعتناء بهذه الأمور كما يقوم الرجال.

 

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

أشياء يتمنى الرجال لو علموها قبل الزواج.. اطلع عليها حتى لا تندم

بدأ موسم الزواج في كثير من البلدان العربية مع بداية الصيف، وفي كل زفاف أحضره أتمنى لو أنني تمكنت من أن أجتمع بالعريس قبل الزفاف، وأسرد عليه بعض الأمور التي لا يعلمها عن الزواج، ليس من أجل إرجائه عن...

نصائح للرجال للتعامل مع غضب الزوجة

تتعرض الحياة الزوجية للعديد من التقلبات المزاجية التي تنتاب كلا الطرفين إلا أن الزوجة غالباً ما تكون المتهم الأساسي في إدخال المشاكل والنكد إلى المنزل، الأمر الذي يدفع الرجل إلى التعامل بطريقة خاصة...

الفترة الطبيعية للجماع

تعتبر العلاقة الحميمة جوهر الحياة الزوجية، ومن أكبر مسببات نجاحها، ومجرد وجود خلل بسيط في العلاقة الحميمة قد تنعكس سلباً على صفوة الحياة الزوجية مسببة العديد من الخلافات والمشاكل المُفتعلة من كلا...