بالأرقام ..هذا ما قدمه ميسي ورونالدو في مواجهات كأس السوبر

بالأرقام ..هذا ما قدمه ميسي ورونالدو في مواجهات كأس السوبر

لا تفصلنا سوى ساعات عن كلاسيكو الأرض الذي سوف يجمع قطبي كرة القدم في العالم ريال مدريد وبرشلونة في بطولة كأس السوبر على أرضية ملعب الكامب نو معقل الكتلان .

بالفيديو..10 مواقف هاجم فيها حكام الـ WWE المصارعين !

وبالتأكيد سوف تتسلط الأضواء خلال المباراة على نجمي الفريقين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو خصوصاً وأنها ليست  المواجهة الأولى بين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر خلال فترة وجود ميسي ورونالدو، حيث التقى الفريقان في عامي 2011 و2012.

استمتع بأجمل 12 ضربة مقصية في تاريخ كرة القدم (فيديو)

وعلى صعيد الأرقام شارك ميسي في جميع المواجهات أمام ريال مدريد سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين بينما لم يحصل على أي بطاقة ملونة، وفي الجهة الأخرى خاض رونالدو المباريات الأربعة كاملة أيضاً وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، ولم يصنع أي هدف وتلقى بطاقة صفراء واحدة فقط.

 

 

 

المزيد من مواضيع رياضة

هل سيشاهد السعوديون كأس العالم مجانًا؟

تبذل القنوات السعودية مجهودات كبيرة؛ لتتمكن من كسر احتكار بث كأس العالم وبث مباريات منتخبها مجانًا.من بينها المنتخب الألماني.. تسريب تصميمات قمصان بعض المنتخبات المشاركة في كأس العالم (صور)ويسمح...

شاهد كيف استقبل العمانيون الهلال

حظي الهلال السعودي باستقبال حار من قبل الجماهير العمانية لدى وصوله مسقط لمقابلة بيروزي الإيراني غداً الثلاثاء.شاهد طريقة دخول الغانيين الغريبة للملعبوأظهر مقطع متداول الجماهير، وهم يستقبلون النادي...