بالأرقام ..هذا ما قدمه ميسي ورونالدو في مواجهات كأس السوبر

بالأرقام ..هذا ما قدمه ميسي ورونالدو في مواجهات كأس السوبر

لا تفصلنا سوى ساعات عن كلاسيكو الأرض الذي سوف يجمع قطبي كرة القدم في العالم ريال مدريد وبرشلونة في بطولة كأس السوبر على أرضية ملعب الكامب نو معقل الكتلان .

بالفيديو..10 مواقف هاجم فيها حكام الـ WWE المصارعين !

وبالتأكيد سوف تتسلط الأضواء خلال المباراة على نجمي الفريقين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو خصوصاً وأنها ليست  المواجهة الأولى بين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر خلال فترة وجود ميسي ورونالدو، حيث التقى الفريقان في عامي 2011 و2012.

استمتع بأجمل 12 ضربة مقصية في تاريخ كرة القدم (فيديو)

وعلى صعيد الأرقام شارك ميسي في جميع المواجهات أمام ريال مدريد سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين بينما لم يحصل على أي بطاقة ملونة، وفي الجهة الأخرى خاض رونالدو المباريات الأربعة كاملة أيضاً وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، ولم يصنع أي هدف وتلقى بطاقة صفراء واحدة فقط.

 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

المولد و5 لاعبين خليجيين إلى الأهلي المصري

يشارك نجم الاتحاد والمنتخب السعودي فهد المولد إلى جانب خمسة لاعبين خليجيين مع النادي الأهلي المصري في مباراة السلام التي تجمع بين الأهلي وأتلتيكو مدريد.4 كذبات منتشرة في عالم السيارات.. منها كيفية...

تقارير..أوزيل قريب من برشلونة !

انتشرت العديد من التقارير الصحفية الرياضية التي تشير إلى أن المدرب الفرنسي لفريق الأرسنال الانجليزي يفعل كل ما بوسعه من أجل منع النجم الألماني مسعود أوزيل من الرحيل إلى نادي برشلونة الإسباني....