بالأرقام ..هذا ما قدمه ميسي ورونالدو في مواجهات كأس السوبر

بالأرقام ..هذا ما قدمه ميسي ورونالدو في مواجهات كأس السوبر

لا تفصلنا سوى ساعات عن كلاسيكو الأرض الذي سوف يجمع قطبي كرة القدم في العالم ريال مدريد وبرشلونة في بطولة كأس السوبر على أرضية ملعب الكامب نو معقل الكتلان .

بالفيديو..10 مواقف هاجم فيها حكام الـ WWE المصارعين !

وبالتأكيد سوف تتسلط الأضواء خلال المباراة على نجمي الفريقين النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والأسطورة البرتغالية كرستيانو رونالدو خصوصاً وأنها ليست  المواجهة الأولى بين برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر خلال فترة وجود ميسي ورونالدو، حيث التقى الفريقان في عامي 2011 و2012.

استمتع بأجمل 12 ضربة مقصية في تاريخ كرة القدم (فيديو)

وعلى صعيد الأرقام شارك ميسي في جميع المواجهات أمام ريال مدريد سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين بينما لم يحصل على أي بطاقة ملونة، وفي الجهة الأخرى خاض رونالدو المباريات الأربعة كاملة أيضاً وتمكن من تسجيل ثلاثة أهداف، ولم يصنع أي هدف وتلقى بطاقة صفراء واحدة فقط.

 

 

 

المزيد من مواضيع رياضة

هذه الألعاب الرياضية مخصصة للرجال فقط

على الرغم من أن جميع أنواع الألعاب الرياضية تقربيباً أصبت تدعم أحقية النساء لممارستها مثل الرجال بما في ذلك الألعاب القتالية والألعاب الخطرة مثل سباقات السيارات والدراجات النارية إلا أنه هناك بعض...

شاهد| بكاء نيمار في حديقة الأمراء

دخل اللاعب البرازيلي نيمار في نوبة بكاء في أثناء وقوفة دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث برشلونة الإرهابي خلال مشاركته في مباراة مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان المنتقل له حديثًا أمام فريق تولوز في...