الاتحاد العربي يتخذ قراراً مفاجئاً وشديداً ضد نادي الفيصلي الأردني (فيديو)

اتخذ الاتحاد العربي لكرة القدم قراراً حاسماً ضد نادي الفيصلي الأردني على خلفية اعتداء الأخير على حكم المباراة النهائية أمام فريق الترجي التونسي.
 
حيث قرر الاتحاد العربي لكرة القدم اليوم، الإثنين، إيقاف نادي الفيصلي الأردني من المشاركة في البطولة العربية لمدة 5 سنوات.
وتأتي العقوبة بسبب اعتداء لاعبي الفيصلي على حكم مباراة النهائي، التي انتهت بفوز فريق الترجي التونسي باللقب، إضافة إلى أحداث الشغب الكبيرة التي افتعلتها جماهير الفيصلي في مدرجات استاد برج العرب في مدينة الإسكندرية بمصر.
 
يذكر أنّ لاعبي الفيصلي الأردني وإطاره الفني اعتدوا على حكم المباراة المصري، إبراهيم نور الدين، بعد احتسابه هدف الفوز لصالح الترجي.
كما تقرر إيقاف بعض لاعبي الفيصلي الأردني وتغريمهم مالياً بسبب أحداث العنف التي بدرت منهم فور خسارتهم أمام الترجي.
 

المزيد من مواضيع رياضة

هذه الألعاب الرياضية مخصصة للرجال فقط

على الرغم من أن جميع أنواع الألعاب الرياضية تقربيباً أصبت تدعم أحقية النساء لممارستها مثل الرجال بما في ذلك الألعاب القتالية والألعاب الخطرة مثل سباقات السيارات والدراجات النارية إلا أنه هناك بعض...

شاهد| بكاء نيمار في حديقة الأمراء

دخل اللاعب البرازيلي نيمار في نوبة بكاء في أثناء وقوفة دقيقة حداد على أرواح ضحايا حادث برشلونة الإرهابي خلال مشاركته في مباراة مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان المنتقل له حديثًا أمام فريق تولوز في...