لهذه الأسباب تفصيل الملابس أفضل لأناقتك ولأموالك

لهذه الأسباب تفصيل الملابس أفضل لأناقتك ولمالك

1 – تفصيل الملابس عادة ما يكون أقل في السعر بكثير من شراء الملابس الجاهزة فسعر القماش بالإضافة إلى سعر المختص لتفصيل الملابس إذا جمعتهما سويًا سيكون أرخص من القطعة إذا قمت بشراءها من محل الملابس.

3 – يمكنك التفصيل من اختيار الأقمشة وفقًا لرغباتك الخاصة، فلن يستطيع أحد خداعك بأن تلك الملابس مصنوعة من أجود الأنواع، ففي التفصيل تختار الأقمشة بنفسك وتتأكد بنفسك أن الأقمشة جيدة.

7 - في التفصيل إذا كنت تتعامل مع شخص ذو خبرة ستحصل على ملابس دون اخطاء في الخياطة، على عكس ما نجده في الكثير من الملابس من مناطق مقطوعة و دون مناطق لم يتم خياطتها من الأساس .

1 – تفصيل الملابس قد يستغرق من الوقت أسابيع، فقد يصل إلى 3 أسابيع كاملة، على عكس شراء الملابس الجاهزة من المحال التجارية، فيمكنك شراء ما تريد في أقل من ساعة.

قد يذكر تفصيل الملابس أمامك ولكن لا تجذبك الفكرة من الأساس في اعتقاد منك أنه من الأفضل و الأسهل شراء الملابس من أي محل تجاري .

ولكن في الحقيقة لتفصيل الملابس مميزات غاية في الأهمية قد لا يعلمها إلا من تعود على استخدام هذه الفكرة الرائعة، نعرض لكم فيما يلي مميزات وعيوب التفصيل.

أفضل وأفخم النظارات الشمسية التي يمكنك ارتداؤها على الإطلاق

مميزات تفصيل الملابس

1 – تفصيل الملابس عادة ما يكون أقل في السعر بكثير من شراء الملابس الجاهزة، فسعر القماش بالإضافة إلى سعر المختص لتفصيل الملابس إذا جمعتهما سويًا سيكون أرخص من القطعة إذا قمت بشرائها من محل الملابس.

2 – في التفصيل يتم قياس مقاساتك كاملة بكل دقة، فتخرج القطعة مصنوعة خصيصًا لك، تحمل كافة التقنيات التي تناسب جسدك دون غيرك، على عكس تلك القطع التي يتم بيعها في المحال التجارية، فهي تكون مصنوعة من أجل الرجل العادي دون الأخذ في الاعتبار التقنيات و المقاسات الخاصة لكل منطقة في جسد الرجل المشتري.

3 – يمكنك التفصيل من اختيار الأقمشة وفقًا لرغباتك الخاصة، فلن يستطيع أحد خداعك بأن تلك الملابس مصنوعة من أجود الأنواع، ففي التفصيل تختار الأقمشة بنفسك وتتأكد بنفسك أن الأقمشة جيدة.

4 – كما يتيح لك التفصيل التقليل من تكلفة الملابس أو الرفع فيها من خلال التحكم في جودة الأقمشة، فيمكنك تفصيل بذلة كاملة بقيمة 500 ريال سعودي، ومن الممكن من خلال التحكم في جودة الأقمشة واختلافها أن تقوم بتفصيل نفس تصميم البدلة الأولى ولكن بقيمة 50 ريالا فقط.

ساعات أنيقة تلبي ما يبحث عنه كل رجل (صور)

5 – يتيح لك تفصيل الملابس إضافة أو إزالة أي تعديل على قطعة الملابس بكل سهولة بمجرد المناقشة مع الذي يقوم بالتفصيل.

6 – من خلال التفصيل يمكنك ارتداء قطعة مميزة لم يقوم أحد بارتدائها من قبل، فيمكنك بكل سهولة ابتكار تصميم لقميص مثلًا، و شراء قماش له والذهاب لتفصيله وستكون أنت الوحيد في العالم الذي يرتدي هذا الشكل من القمصان.

7  - في التفصيل إذا كنت تتعامل مع شخص ذي خبرة ستحصل على ملابس دون أخطاء في الخياطة، على عكس ما نجده في الكثير من الملابس من مناطق مقطوعة ودون مناطق لم يتم خياطتها من الأساس .

عيوب تفصيل الملابس

1 – تفصيل الملابس قد يستغرق من الوقت أسابيع، فقد يصل إلى 3 أسابيع كاملة، على عكس شراء الملابس الجاهزة من المحال التجارية، فيمكنك شراء ما تريد في أقل من ساعة.

صور| دليلك الشامل لتنسيق القميص مع ربطة العنق

2 – لا يمكنك مشاهدة النتيجة النهائية للقطعة التي تقوم بتفصيلها، فأنت تخاطر بالقماش الذي قمت بشرائه، على عكس الشراء جاهزًا فبمجرد دخولك للمحل فأنت تشتري النتيجة النهائية المضمونة.

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع أناقة الرجل

تريد الأناقة مع الراحة والحماية؟ تلك هي أنواع الـBoots المناسبة لك (صور)

لا يضمن اختيار الحذاء المناسب للرجل ونمط حياته وطبيعة المهنة التي يعمل بها الأناقة فحسب، بل الحماية أيضاً والثبات، خصوصاً للرجال الذين يتمتعون بنمط حياة يتطلب الكثير من الحركة أو ممن يعملون في مجالات...

توقيت الأناقة.. 10 ماركات عالمية للساعات لا يعرفها كثيرون

في مجال الأناقة تتصارع الشركات الشهيرة في بعض الأوقات، مستغلة سمعة وقيمة العلامة التجارية فقط، فعلى الرغم من أنه في بعض الأحيان قد لا تكون التصاميم رائعة كما هو المعتاد، إلا أن الشركات العالمية تحقق...