شاهد أكثر 10 ضربات قاضية شعبية في تاريخ الـ WWE (فيديو)

أكثر 10 ضربات قاضية شعبية في تاريخ الـ WWE (فيديو)

في عالم المصارعة الحرة هناك تقليد متبع منذ اختراع تلك اللعبة داخل جميع اتحاداتها، وهي ابتكار كل نجم من نجومها لضربة قاضية خاصةً بها من المفترض أنها أقوى ضرباته يستخدمها في الفتك بالخصوم قبل عملية لمس الأكتاف والتثبيت .

وجوه الملاكمين قبل وبعد المباريات.. «دمار شامل» (صور)

وإذا كنت من عشاق ومتابعي رياضة المصارعة الحرة التي تحتل مكانة كبيرة في قلوب السواد الأعظم من البشر حول العالم فإن التقرير التالي سوف يحتوي على أكثر الضربات القاضية شهرةً وقوة داخل اتحاد الـ WWE .

10- Rko

من أكثر الضربات القاضية شهرة على الإطلاق وهي ملك حصري للمخضرم راندي أورتن الذي يتميز أسلوب لعبة بالقوة والكثير من المكر والدهاء فهو من اللاعبين الذين يستخدمون عقولهم وعضلاتهم في نفس الوقت .

9- Jackhammer

المئات من الضحايا الذين انهزموا أمام العملاق غولدبيرغ  خاضوا اختبارا سيئا من الألم بعد أن تعرضوا للجاك هامر التي تعد الضربة القاضية الأكثر تأثيراً للعملاق غولدبيرغ .

8- Sharpshooter

كان الأسطورة السابقة لاتحاد الـ WWE وأحد نجومها الأكثر شعبية المصارع الكندي بريت هارت يتفنن في التسبب بألم لا يحتمل لخصومه في عضلات أسفل ظهورهم للدرجة التي جعلت أقوى المصارعين يستسلمون أمام بريت هارت .

شاهد| نجوم WWE يستخدمون الوشم من أجل التميز والغموض

7- Diving Elbow Drop

كانت الحركة المفضلة للمصارع راندي "ماشو مان" الذي كان نجماً بارزاً في فترة الثمانينيات داخل اتحاد الـ WWE وكان يتم استخدام كامل وزن الجسم في القفز على الخصم والضرب بواسطة المرفق، بالطبع تلك الضربة كانت قاضية وخطرة سواء لصاحبها أو للخصم .

6- Edge's Spear

هي الضربة الأساسية للمخضرم المشاغب إيدج الذي له صولات وجولات كثيرة داخل حلبات المصارعة وخصوصاً مع الأسطورة "اندرتيكر" .

5- The Pedigree

تخيل أنك تحت قبضة الأسطورة الحية في عالم المصارعة الحرة تريبل إتش وتلقيت ضربة قوية ارتطم فيها وجهك ورقبتك بأرض الحلبة بعد النزول من ارتفاع بكامل وزن الجسم ولقد كانت تلك الضربة القاضية من أقوى الضربات في رياضة المصارعة الحرة .

4- People's Elbow

على الرغم من أن تلك الضربة ليست قوية جداً ولكن لها رونقا وكاريزما كبيرة فهي خاصة بالأسطورة "ّذا روك" والذي ما إن تعرف الجماهير أنه بصدد تنفيذها سرعان ما تنتشر الإثارة والحماس بين الجميع .

3- Tombstone Piledriver

هي ليست مجرد ضربة قاضية عادية لأن الخطأ في تنفيذها قد يؤدي ببساطة إلى كسر فقرات الرقبة ولذلك لا عجب أن الأسطورة "أندرتيكر" هو المالك الحصري لها فهي تحتاج إلى قدر كبير من الاحترافية .

2- Stone Cold Stunner

هي الضربة القاضية لأحد أشرس وأقوى المصارعين في تاريخ المصارعة الحرة وهو المخضرم ستون كولد ستيف أوستن وتعتمد تلك الضربة على الضغط على فقرات الرقبة وعضلات الفك في المقام الأول وهو ما يجعلها ضربة مؤثرة وقوية .

شاهد ..أبرز التحولات الجسدية لنجوم الـ WWE على الإطلاق ! (فيديو)

1- Sweet Chin Music

كان المضرم شون مايكلز يستخدم تلك الضربة لسحق الخصوم، فضربة واحدة قوية بواسطة القدم على الفك كفيلة بأن تجعل الخصم يشعر بالدوار والغثيان ولا يصبح أمامه مفر سوى الاستلقاء على الأرض دون حراك .

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...