بالصور.. حبيب زوجة ميسي السابق ينشر لها صورًا برفقته وهي في شهر العسل!

بالصور .. حبيب زوجة ميسي السابق ينشر لها صور برفقته وهي في شهر العسل !

بعد عقد القران وفي أثناء تمضية شهر العسل نشر حبيب أنتونيلا روكوزو السابق غير المعروف بعض الصور لفترة ارتباطه بزوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ما القفص البنجابي الذي سيعود مرة أخرى لحلبات الـWWE!

وعلى الرغم من أن علاقة ميسي العاطفية بانتونيلا ممتدة منذ الطفولة فإنها شهدت انفصالاً بعدما سافر ميسي إلى برشلونة لبدء حياته الكروية في إسبانيا، وهو ما جعلها ترتبط بأحد الشباب العاديين في الأرجنتين.

بالصور.. نيمار ينفصل عن صديقته بعد سنوات من الحب

ولكن يبدو أن ميسي لم يستطع تحمل الفراق فتواصل مجددًا مع أنتونيلا، وهو ما دفعها إلى الانفصال عن حبيبها من أجل العودة إلى ميسي مجددًا، ويبدو أن الأمر تم بطريقة قاسية للدرجة التي جعلت الشاب يغرد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «لقد تخلت عني، لكن على الأقل تركتني من أجل أن تكون مع الأسطورة».

 

 

 

 

 

المزيد من مواضيع رياضة

#صباحات_النصر .. ما توقعاتك للفريق السعودي في مباراته الأولي أمام العهد اللبناني؟

يستهل فريق النصر السعودي مشواره في البطولة العربية للأندية، اليوم الأحد، عندما يلتقي مع العهد اللبناني ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية من البطولة. ويسعى النصر من خلال مشاركته في...

هدية جديدة من السماء لرونالدو ...الرابع !

ينتظر كريستيانو رونالدو هدية رابعة من السماء بعد أن أعلن بشكل واضح لوسائل الإعلام الرياضية العالمية بأن صديقته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز حامل في الابن الرابع لعائلة رونالدو .لماذا...