بالصور.. حبيب زوجة ميسي السابق ينشر لها صورًا برفقته وهي في شهر العسل!

بالصور .. حبيب زوجة ميسي السابق ينشر لها صور برفقته وهي في شهر العسل !

بعد عقد القران وفي أثناء تمضية شهر العسل نشر حبيب أنتونيلا روكوزو السابق غير المعروف بعض الصور لفترة ارتباطه بزوجة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ما القفص البنجابي الذي سيعود مرة أخرى لحلبات الـWWE!

وعلى الرغم من أن علاقة ميسي العاطفية بانتونيلا ممتدة منذ الطفولة فإنها شهدت انفصالاً بعدما سافر ميسي إلى برشلونة لبدء حياته الكروية في إسبانيا، وهو ما جعلها ترتبط بأحد الشباب العاديين في الأرجنتين.

بالصور.. نيمار ينفصل عن صديقته بعد سنوات من الحب

ولكن يبدو أن ميسي لم يستطع تحمل الفراق فتواصل مجددًا مع أنتونيلا، وهو ما دفعها إلى الانفصال عن حبيبها من أجل العودة إلى ميسي مجددًا، ويبدو أن الأمر تم بطريقة قاسية للدرجة التي جعلت الشاب يغرد على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» قائلاً: «لقد تخلت عني، لكن على الأقل تركتني من أجل أن تكون مع الأسطورة».

 

 

 

 

 

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع رياضة

تعرف على أنظمة اللعب الجديدة لفيفا 2019

يعتبر إصدار فيفا 2019-FIFA 2019 هو أحد إصدارات مجموعة من ألعاب فيديو كرة قدم تصدر سنوياً بواسطة شركة إس أيه سبورتس - EA Sports منذ عام 1993 عندما تم إنتاج أو ألعاب فيديو تعمل على جميع أجهزة...

تعرف على رسالة بوفون إلى رونالدو قبل انطلاق الدوري الإيطالي

طالب جان لويغي بوفون، الحارس الإيطالي المخضرم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لتقديم أداء جيد مع يوفنتوس الإيطالي، مثلما عوّد جمهوره في الأندية التي لعب لها من قبل مانشستر يونايتد وريال مدريد.طفل...