قطع نادرة سرقها اللصوص ولا تقدر بثمن

قطع نادرة سرقها اللصوص ولا تقدر بثمن

تدور الأحاديث في صحف العالم، وعلى وسائل التواصل الاجتماعي حول المسروقات العالمية الثمينة والتي هي حق لمتاحف دولها، بحيث أصبحت هذه المسروقات مادة متداولة بأسعارها، فماذا عن أكثر المسروقات حديثاً بين الناس؟
 
200 ألف دولار للأجراس البوذية
 
 
قام مجموعة من اللصوص بسرقة أجراس من أحد المعابد البوذية في فيتنام؛ وهي مصنوعة من الحديد الخالص ويبلغ وزنها أكثر من طن، ويعود تاريخها لمئات السنين، والعجيب في الأمر أن الرهبان لم يستطيعوا سماع دقاتها، ويبلغ سعر الواحد منها 200 ألف دولار أميركي.
 
500 ألف دولار لقميص توم برادي
 
 
سرق قميص لعب خاص بتوم برادي، لاعب فريق نيو إنجلاند باتريوتس لكرة القدم الأميركية من الخزانة الخاصة به بعد فوز الفريق الـ51 بالمباراة النهائية لدوري كرة القدم الأميركية (سوبر بول)، تصل قيمته إلى 500 ألف دولار.
 
وكان برادي قد قدم بلاغاً إلى الشرطة عقب فوز فريقه في الخامس من فبراير بعد يوم بفقدان القميص.
 
3 ملايين دولار لجيتار ديفيد موريني
 
 
سُرق جيتار الموسيقي "ديفيد موريني" في عام 1991 من منزل حفيدته، ويبلغ سعره حوالي 3 ملايين دولار.
 

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات

شاهد بالصوروالفيديو | ترامب وملايين الأمريكيين يتابعون الكسوف الكلي للشمس

تابع  الرئيس الأمريكي دونالد  ترامب و أعداد كبيرة من الأمريكيين ظاهرة الكسوف الكلي للشمس ، والتي تعتبر الأولى منذ 241 عامًا حيث حجب القمر الشمس بشكل كلى .7 إشارات تكشف أن مقابلة العمل انتهت...

شاهد المحيط كما لم تره من قبل (صور)

نعم إنها كاميرات المحترف عندما ترصد إبداع الخالق، هذا ما يحدث عندما تلمس أنامل الفنان الأسترالي مات بورجيس عدسات الكاميرا، فتضيف للمحيط جمالاً فوق جماله.شاهد| لأول مرة في المملكة أجهزة صراف آلي...