إطلاق السعودية ومصر قناة «PBS sports» الرياضية لمنافسة «بي إن سبورت» القطرية

إطلاق السعودية ومصر قناة "PBS sports" الرياضية لمنافسة "بي إن سبورت" القطرية

قامت كل من الممكلة العربية السعودية ومصر بإطلاق قناة رياضية عالمية مشتركة سوف تسحب البساط من شبكة قنوات «بي إن سبورت» القطرية في القريب العاجل.

افتتنوا بالجمال العربي.. 10 نجوم عالميين تزوجوا وارتبطوا بحسناوات عرب (فيديو)

فالقناة السعودية - المصرية التي تم إطلاق اسم «PBS sports» عليها سوف تعرض جميع البطولات التي من أهمها الدوريات في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا، بالإضافة إلى دوري أبطال آسيا بداية من دور الـ8 ودوري أبطال أوروبا وعرض كأس العالم والبطولات القارية.

شاهد أول وآخر هدف لكل أسطورة من أساطير كرة القدم (فيديو)

وأكد الإعلامي المصري طه الحديري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «أن القناة سوف تكون أكبر منصة رياضية في العالم العربي برأس مال يتجاوز 7 مليارات دولار، وأنه سيتم الكشف عن العديد من التفاصيل والمفاجآت».

شاهد.. أبرز التحولات الجسدية لنجوم الـ WWE على الإطلاق! (فيديو)

وأضاف بيان القناة التي أُعلن عن عقدها لمؤتمر صحفي يوم الأربعاء المقبل أنه سوف يتم إطلاق قناة واحدة على أن يرتفع العدد إلى 5 قنوات مع بداية الموسم الرياضي، وستصل إلى 11 قناة مستقبلاً.

يذكر أن القناة سوف تكون مجانية على النايل سات والعربسات، وسوف تبث مجانًا قدر المستطاع إذا سمحت اللوائح الدولية أو ستكون مشفرة مقابل سعر رمزي.

 

المزيد من مواضيع رياضة

أكثر اللحظات إثارة في تاريخ سباقات الخيل

سباق الخيل عالم خاص رائع، يجسد روعة التناغم بين الإنسان والحيوان، حيث يتماهى راكب الخيل مع جواده بشكل كامل. سباقات تتضمن حيوانات ملكية رائعة الجمال والسرعة والإثارة والتشويق ونادراً ما تخيب آمال...