الأزرق يليق بك ..شاهد أجمل 13 بدلة زرقاء لهذا الصيف !

الأزرق يليق بك ..شاهد أجمل 13 بدلة زرقاء لهذا الصيف !

Flex Performance Suit- Tommy Hilfiger : تمتاز تلك البدلة الزرقاء الداكنة المقدمة من تومي هيلفيجر بنسيجها المرن لأبعد الحدود فهي خفيفة وأنيقة لدرجة تشعرك بانك لا ترتدي ملابس كلاسيكية مطلقاً

Slim Navy: Pinstripe-Banana Republic خفيفة الوزن وتناسب فصلي الصيف والربيع بامتياز وتمنحك مظهراً يجمع بين الأناقة في النهار وكلاسيكية الملابس الليلة فبكل تأكيد هذا النوع من البدل الذي تقدمه علامة "بانانا ريبابلك" الشهيرة يعد اختيار ممتاز للرجال من أصحاب الأجساد المتناسقة .

Havana Blue Bird’s Eye 3-Piece- Suitsupply : إذا كنت ترتبط بمناسبة في مكان ظليل أو يحتوي على مكيفات للهواء فإن تلك البدلة المكونة من ثلاث قطع والتي تم صناعتها من مزيج ألياف والحرير والكتان فننصحك بالحصول على تلك البدلة الزرقاء الرائعة .

Regent Fit Brooks Cool Plaid - Brooks Brothers : بلاشك زرقة هذا النوع من البدل الرجالية المقدمة من "بروكس براذر" رائع جداً فهو يحتوي على نقشات متموجة غاية في الأناقة والروعة وبالحديث عن النسيج فهذا البدلة تمتاز بخفتها ونعومة ملمسها الخارجي .

The Cashmere-ZARA : تلك البدلة تخاطب فئة الشباب ولكن ليس بجميع فئاتهم بل بالفئة الذي يخرج تفكيرهم خارج الصندوق الروتيني والذي يعرفة الجميع عن البدل الرجالية فهي بدلة خفيفة ورائعة تبتعد قليلاً عن الإطار الرسمي ولكنها لاتزال صالحة له ويتميز بنطال هذه البدلة بأنه يتوقف عند الكاحل فقط .

The: Foundation Chambray - Bonobos القطن الأزرق الفاتح المشرق الذي يمنحك إطلالة رائعة وجاذبة للأعين عدم امتصاص النسيج القطني الرائع لأشعة الشمس من أبرز مميزات تلك البدلة الفريدة المقدمة من "بونوبوس"

Wool Ottoman Tuxedo - Polo Ralph Lauren : ليلاً وفي السهرات داخل الأماكن المكيفة يقدم لك "بولو رالف لاروين" البدلة المتكاملة تماماً وأنسب البدل الزرقاء الكلاسيكية التي تمنحك إطلالة ساحرة وأنيقة .

Slim Photographer Blue- Express : تلك البدلة الخفيفة التي تعد مثالية للأحداث النهارية لا ترتدي معها ربطات العنق لانها بحد ذاتها فائقة التكامل فقط قميص أبيض اللون وستصبح أنيقاً على الفور .

The Laurier Micro-Dot Cotton-Frank and Oak: حذاء خفيف وكنزة قطنية فقط هي كل ما يلزمك لكي ترتدي تلك البدلة الشبابية الصيفية الرائعة التي بكل تأكيد تصلح لأي مناسبة نهارية بشكل أكبر من الليل .

The Ludlow Double-Brested-J. Crew : اللمسة الكلاسيكية القدمية التي عادت لتصبح موضة رجالية في الملابس الكلاسيكية لهذا العام ودرجة الزرقة الداكنة التي تصلح للمناسبات الليلية بشكل مثال بالإضافة إلى النسيج القطنة عالي الجودة والخفيف على الجسم كل تلك الامور تعد من المميزات الرائعة لتلك البدلة من "جو.كرو"

Blue Muscle Fit Suit- Topman الحقيقة أن تلك البدلة من "توب مان" مصممة فعلياً لأصحاب القدرات الجسمانية الكبيرة والرجال من ذوي الاجسام العريضة فالمساحات الكبيرة التي صممت لتحتوي الكتفين والصدر والعضلة ذات الرأسين "البايسيبس" والفخذين تمنح الرجال الأقوياء المزيد من الراحة أثناء الحركة .

Bright Navy Wool Stretch Suit - Indochino : في تلك البدلة سوف تجد مزيج من عدة أنسجة على رأسها القطن لها القدرة على التمدد للمزيد من الحركة والانساببية مما يمنحك شعور أكثر من الراحة والمرونة.

Dark Navy Gabardine - J. Hilburn : في الليل أو النهار تلك البدلة الكلاسيكية لن تخذلك أبداً فهي من البدل التي تصلح لكل شيء وأي مناسبة وفي أي مكان .

في فصل الصيف يتغير كل شيء في حياة الرجل الأنيق سواء نظامه الغذائي أو نمط تمارينه الرياضية وبكل تأكيد الملابس التي يرتديها، سواء الخفيفة منها أو الكلاسيكية كالبدل الرجالية الصيفية.

قصات شعر أنيقة وعصرية لأصحاب الشعر الخفيف

وفي هذا الصيف برز اللون الأزرق بمختلف درجاته بشدة ليكون أكثر الألوان رواجاً بالنسبة للبدل الرجالية لهذا العام، لذلك في التقرير التالي سوف تضيف الكثير من الأناقة والجاذبية لمظهرك إذا قمت بتجربة أحد تلك القطع الكلاسيكية الزرقاء إذا كنت تفضل ارتداء البدل الرجالية والملابس الكلاسيكية.

1- Flex Performance Suit- Tommy Hilfiger

تمتاز تلك البدلة الزرقاء الداكنة المقدمة من تومي هيلفيجر بنسيجها المرن لأبعد الحدود، فهي خفيفة وأنيقة لدرجة تشعرك بأنك لا ترتدي ملابس كلاسيكية مطلقاً.

2- Slim Navy Pinstripe-Banana Republic

خفيفة الوزن وتناسب فصلي الصيف والربيع بامتياز وتمنحك مظهراً يجمع بين الأناقة في النهار وكلاسيكية الملابس الليلة، فبكل تأكيد هذا النوع من البدل الذي تقدمه علامة "بانانا ريبابلك" الشهيرة يعد اختيارًا ممتازًا للرجال من أصحاب الأجساد المتناسقة.

3-   Havana Blue Bird’s Eye 3-Piece- Suitsupply

إذا كنت ترتبط بمناسبة في مكان ظليل أو يحتوي على مكيفات للهواء، فإن تلك البدلة المكونة من ثلاث قطع والتي تم صناعتها من مزيج ألياف والحرير والكتان فننصحك بالحصول على تلك البدلة الزرقاء الرائعة.

4- Regent Fit Brooks Cool Plaid - Brooks Brothers

بلاشك زرقة هذا النوع من البدل الرجالية المقدمة من "بروكس براذر" رائع جداً، فهو يحتوي على نقشات متموجة غاية في الأناقة والروعة، وبالحديث عن النسيج فهذه البدلة تمتاز بخفتها ونعومة ملمسها الخارجي.

5- The Cashmere-ZARA

كعادة تلك البدلة تخاطب فئة الشباب، ولكن ليس بجميع فئاتهم، بل بالفئة التي يخرج تفكيرهم خارج الصندوق الروتيني والذي يعرفه الجميع عن البدل الرجالية، فهي بدلة خفيفة ورائعة تبتعد قليلاً عن الإطار الرسمي، ولكنها لاتزال صالحة له ويتميز بنطال هذه البدلة بأنه يتوقف عند الكاحل فقط.

تريد إطالة شعرك؟ إليك 5 نصائح لشعر طويل صحي وأنيق

6- The Foundation Chambray - Bonobos

القطن الأزرق الفاتح المشرق الذي يمنحك إطلالة رائعة وجاذبة للأعين عدم امتصاص النسيج القطني الرائع لأشعة الشمس من أبرز مميزات تلك البدلة الفريدة المقدمة من "بونوبوس".  

7- Wool Ottoman Tuxedo - Polo Ralph Lauren

ليلاً وفي السهرات داخل الأماكن المكيفة يقدم لك "بولو رالف لاروين" البدلة المتكاملة تماماً وأنسب البدل الزرقاء الكلاسيكية التي تمنحك إطلالة ساحرة وأنيقة.

8-  Slim Photographer Blue- Express

تلك البدلة الخفيفة التي تعد مثالية للأحداث النهارية لا ترتدي معها ربطات العنق، لأنها بحد ذاتها فائقة التكامل فقط قميص أبيض اللون وستصبح أنيقاً على الفور.

9- The Laurier Micro-Dot Cotton-Frank and Oak

حذاء خفيف وكنزة قطنية فقط هي كل ما يلزمك لكي ترتدي تلك البدلة الشبابية الصيفية الرائعة التي بكل تأكيد تصلح لأي مناسبة نهارية بشكل أكبر من الليل.

10- The Ludlow Double-Brested-J. Crew

اللمسة الكلاسيكية القدمية التي عادت لتصبح موضة رجالية في الملابس الكلاسيكية لهذا العام ودرجة الزرقة الداكنة التي تصلح للمناسبات الليلية بشكل مثال، بالإضافة إلى النسيج القطنة عالي الجودة والخفيف على الجسم كل تلك الأمور تعد من المميزات الرائعة لتلك البدلة من "جو.كرو".

11- Blue Muscle Fit Suit-  Topman

الحقيقة أن تلك البدلة من "توب مان" مصممة فعلياً لأصحاب القدرات الجسمانية الكبيرة والرجال من ذوي الاجسام العريضة، فالمساحات الكبيرة التي صممت لتحتوي الكتفين والصدر والعضلة ذات الرأسين  "البايسيبس" والفخذين تمنح الرجال الأقوياء المزيد من الراحة أثناء الحركة.

12- Bright Navy Wool Stretch Suit - Indochino

في تلك البدلة سوف تجد مزيجًا من عدة أنسجة على رأسها القطن لها القدرة على التمدد للمزيد من الحركة والانساببية، مما يمنحك شعورًا أكثر من الراحة والمرونة.

هل حلاقة الشعر تؤدي لزيادة سماكته؟

13- Dark Navy Gabardine - J. Hilburn

في الليل أو النهار تلك البدلة الكلاسيكية لن تخذلك أبداً، فهي من البدل التي تصلح لكل شيء وأي مناسبة وفي أي مكان.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المزيد من مواضيع أناقة الرجل