شارك وعش تجربة ألف ليلة وليلة مع عطور Armani Privé

شارك وعش تجربة ألف ليلة وليلة مع عطور Armani Privé

اختبر مزايا عطر Rose d’Arabie من Giorgio Armani الذي يأتي ضمن مجموعة ألف ليلة وليلة، واكتشف معنا أجمل مزاياه ليكون رفيقك الدائم، كذلك شاركنا رأيك واحصل على فرصة للفوز بمجموعة عطور مميّزة عبر موقع «سيدتي نت ».  

عطر فريد من نوعه:

يعكس هذا العطر عالم Armani  وقوامه الورد الجوري  الدمشقي الذي يعبر  عن العاطفة الجياشة  بروعة، ويعكس اللون القرمزي والحرير الذهبي.

تركيبة العطر: 

يعد عطر Rose d’Arabie قصيدة عطرية رائعة تتغنى بالورد، إذ يقود السيد Armani هذه الرحلة الطويلة والشاقة إلى قلب الزهرة ليفوح عطرها ممتزجاً بالبنفسج  والزعفران والخشب. بالإضافة إلى البتشول وخشب الكشمير. كذلك يضفي العنبر الذهبي والفانيليا الحلوة  طابعاً آسراً مثيراً يجعل ببساطة من ROSE D’ARABIE  عطراً لا يقاوم.

شاركوا وعيشوا تجربة ألف ليلة وليلة مع مجموعة عطور «آرماني بريفيه» الفاخرة

تتيح لكم عطور «آرماني بريفيه» Armani Privé الفاخرة خوض تجربة فريدة مع مجموعة عطور «لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits.

شروط الاشتراك:

شارك من خلال زيارتك الآن موقع سيدتي/ قسم الجمال. اضغط على صورة العطر المفضل من مجموعة عطور «لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits من «آرماني بريفيه» Armani Privé الذي يحاكي مشاعرك. بعد اختيار العطر المفضل لديك من المجموعة المذكورة، اكتب نثراً أو شعراً كلمات تعبّر عن أحاسيسك بعد التعرف إلى مزايا هذا العطر الذي سيلهمك حتماً من خلال عالمه وشذاه.

اختر من بين هذه العطور:

«روز دارابي» Rose d’Arabie

«كوير نوار» Cuir Noir

أود روايال Oud Royal

مير أيمبيريال Myrrhe Impériale   

من سيعيش تجربة أرماني بريفيه؟

ستقوم لجنة مؤلّفة من ثلاثة أشخاص: خبير من أرماني بريفيه Armani Privé، وشخصين من هيئة تحرير «سيدتي» و«الجميلة» باختيار أفضل النصوص المشاركة.

مزايا المشاركة في اختبار عطور ألف ليلة وليلة

- سيحظى أحد المشاركين في اختبار مجموعة عطور ألف ليلة وليلة من «آرماني» عبر موقعيّ «سيدتي» و«الجميلة» بفرصة الحصول على المجموعة الكاملة من عطور «لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits من «آرماني بريفيه»  Armani Privé، وعيش تجربة ألف ليلة وليلة مع عطور «آرماني بريفيه» Armani Privé. حيث ستتاح فرصة اللقاء مع خبير عطور «آرماني بريفيه» Armani Privé للاطلاع على خفايا وأسرار هذا العالم الفاخر بما يتناسب مع شخصية الفائزة. إضافة إلى الإقامة ليومين في فندق «آرماني» في دبي.

- فرصة التمتّع لشخصين آخرين، بمجموعة كاملة من عطور«لا كوليكسيون دي ميل إي أون نوي» La Collection Des 1001 Nuits من «آرماني بريفيه» Armani Privé.

- سيتم إعلان أسماء الفائزين فور الانتهاء من المسابقة في موعد يحدد لاحقاً.

المزيد من مواضيع أناقة الرجل