أفلام جمعت نجوم الأكشن في عمل واحد.. فأبدعوا

أفلام جمعت نجوم الأكشن في عملًا واحد فأبدعوا

من المعروف أن الفئة الأكثر حبًّا لأفلام الأكشن هم الرجال؛ فقد يلجأون للبحث يومًا كاملاً على شبكة الإنترنت من أجل إيجاد فيلم أكشن واحد جيد على الأقل، يمكنهم أن يختموا به يومهم باستمتاع، ولكن قد ينتهي اليوم دون أن يجدوا ضالتهم.

ولكن في الحقيقة هناك حفنة من أفلام الأكشن التي استطاعت أن تجمع خلالها عددًا كبيرًا من نجوم الأكشن ليخرجوا في النهاية بعمل يبهر الجميع، سنعرض لكم نحن في «سيدي» فيما يلي أبرز تلك الأفلام لعلنا نساعدك في نهاية سعيدة ورائعة ليومك.

أكثر إثارة من روز وجاك.. قصص حقيقية لناجين من سفينة تيتانيك

Justice League

يعد فيلم Justice League من أحدث أفلام الأكشن التي استطاعت أن تحقق تلك المعادلة لتجسيد العديد من شخصيات الأكشن العالمية الشهيرة كباتمان والأميرة ديانا الشخصية المكتشفة حديثًا في الفيلم، بمشاركة كل من جي كيه سيمونز، وراى فيشر، وإيزرا ميلر، وبن أفليك، وجايسون مومو، وآمبر هيرد، وهنري كافيل، وإيمي آدمز، وغال غادوت، وغيرهم في عمل واحد ليتم إنتاجه بهذه البراعة عام 2017.

x men

استطاع المخرج براين سينجر عام 2000 أن يقوم بإخراج فيلم X men الرائع بكل براعة، الذي شارك فيه باقة من نجوم الأكشن على رأسهم هيو جاكمان، وباتريك ستيوارت، وإيان ماكلين، وبروس دافيسون، وريبيكا رومين.

وتدور أحداث الفيلم حول عالم يعيش فيه المتحولون والبشر، في الوقت الذي تهرب متحولة بصحبة متحول آخر من هذا العالم الذي يؤمنان بأن هناك حربًا ستقوم عما قريب بين المتحولين والبشر ولن تكون نهايتها سعيدة.

صور صادمة لتأثير المخدرات على وجوه المشاهير

The Expendables

أما عن فيلم The Expendables، الذي هو من إخراج وتأليف و بطولة سيلفستر ستالون، عام 2010، فشارك ستالون في التمثيل كل من بروس ويلس، وارنولد شوارزينجر، وجيسون ستاثام، وستيف أوستن، وميكي رورك، وجاري دانيالز، وتيري كروز، وراندي كوترو، وغيرهم من نجوم الأكشن.

وتدور أحداث فيلم The Expendables، حول جماعة من المرتزقة تم إرسالهم في مهمة بهدف إسقاط الحاكم الطاغية في أميركا الجنوبية، وعندما تبدأ المهمة يكتشف المرتزقة أن الوضع ليس كما يبدو، ثم يجدون أنفسهم محاصرين في لعبة مميتة مع خائن في صفوفهم.

The Avengers

تدور أحداثه حول قدوم «ثور» إلى كوكب الأرض من أجل إنشاء مملكته الخاصة، مُستعينًا بجيش من الوحوش، فتبدأ الحرب بينه وبين فريق من الأبطال الخارقين المكونين من الرجل الحديدي وثور وهالك وكابتن أميركا والأرملة السوداء.

وقد شارك في التمثيل كل من روبرت داوني جونيور، وكريس هيمسورث، ومارك روفالو، وكريس إيفانس، وسكارليت جوهانسون.

أكثر إثارة من روز وجاك.. قصص حقيقية لناجين من سفينة تيتانيك

Suicide squad

كما شارك في فيلم Suicide squad باقة رائعة من نجوم الأكشن وهم: ويل سميث، وجاريد ليتو، وجاي كورتني، وجاي هيرنانديز، وآدم بيتش، وسكوت إيستوود، ومارجوت روبي، وفيولا ديفيس، وكومن، وغيرهم.

وتدور أحداثه حول مجموعة من الأشخاص المسجونين الأكثر شرًّا على الأرض ويعرفهم الجميع باسم «الفرقة الانتحارية»، الذين ينجحون في عقد معاهدات مع وكالة حكومية فاسدة من أجل تنفيذ مهام شديدة الخطورة، ومقابل ذلك سيحصل جميع أفراد «الفرقة الانتحارية» على الأمان والحماية بالسجن، فضلاً عن بعض المزايا الأخرى.

Guardian of the galaxy

تدور أحداث فيلم Guardian of the galaxy حول قصة شاب أميركي يُدعى «بيتر كويل»، يجد نفسه في مطاردة من قبل رونان «لي باس» بعد سرقته لجرم سماوي، في أبعد مكان في الفضاء.

وقد شارك في الفيلم كل من زوي سالدانا، وبرادلي كوبر، وكريس برات، ولي بيس، وفين ديزل، وكارين جيلان، ودجيمون هونسو، وديف باتيستا .

صور| مشاهير العالم عندما كانوا فى سن المراهقة.. هل تتعرف إليهم؟

المزيد من مواضيع مشاهير

لماذا يتعامل بعض المشاهير بتكبر وعجرفة؟

النجومية والشهرة نعمتان لمن يصونهما، نقمتان لمن لا يعرف قيمتهما ولا يدرك أسلوب التعامل معهما، فكل كلمة تخرج من فم الفنان أو كل صورة تلتقط له يتم محاسبته عليها من قبل الجمهور والمتابعين، فالجمهور هو...

الملكة إليزابيث تحتفل بعيد زواجها الـ70 وتكشف عن سر سعادتها الزوجية

احتفلت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا وزوجها الأمير فيليب بعيد زواجهما الـ70 وبهذه المناسبة المميزة كشف قصر باكنغهام عن صورة فوتوغرافية جديدة لهما. وتعرض الصورة التي التقطت في أوائل الشهر...

محمد هنيدي يتلقى عروضاً لتصوير 3 أفلام في النرويج والسويد واليابان!

في واقعة غريبة، تلقى الفنان الكوميدي المصري، محمد هنيدي، ثلاث عروض تمثيل من ثلاث دول مختلفة في وقت واحد، وهي السويد والنرويج واليابان.متسابقون أبكوا الجمهور ولجان التحكيم في برامج المواهب العربية (...