الجانب الخفي لمشاهير أحببناهم.. «غاندي» كان يضرب زوجته ويسرق!

مشاهير أحببناهم ولم نعرف جانبهم السيء .. غاندي كان يضرب زوجته ويسرق

غاندي

روبن ويليامز

لو ريد

جون لينون

جوني كارسون

والت ديزني

هناك العديد من الشخصيات التي اشتهرت بشكل كبير خلال الزمن البعيد، ما زلنا نعشقهم حتى الآن ونتخيل ماذا كنا سنفعل إذا كنا نعيش معهم وهوسنا بهم، وذلك حبًّا منا لهم، في اعتقاد منا أنهم الملائكة الذين يسيرون على الأرض.

ولكن بسبب عدم التمكن اليسير لتوثيق الأحداث خلال القدم فلم يتم توثيق اللقطات الأكثر إساءة من قبل هؤلاء المشاهير؛ فبعضهم عُرف بسلوكه السيئ، وبعضه عُرف بمعاملته السيئة للمعجبين، نعرض لكم فيما يلي أبرز تلك الحقائق.

أكثر إثارة من روز وجاك.. قصص حقيقية لناجين من سفينة تيتانيك

غاندي

على الرغم من أنه في نهاية المطاف استطاع غاندي إعادة الاتصال مع جانبه الروحي وأصبح واحدًا من الرجال المقدسين والعظماء في القرن العشرون، فإنه خلال سنوات المراهقة عُرف المهاتما غاندي السلوك غير المنضبط، ومن بين الأعمال الفاحشة الأخرى كان من المعروف أن غاندي شخص شتام للغاية، بل وصل الأمر إلى كونه سارقًا، وكان عادة ما يضرب زوجته، في كثير من الأحيان لمضايقات صغيرة.

روبن ويليامز

في حين أن الممثل الأميركي، روبن ويليامز كان واحدًا من أكثر الممثلين قدرة على إضحاك الجمهور من أي وقت مضى، ما أجبر الجميع على حبه واحترامه بشكل كبير، فإن ما لا يعرفه الكثيرون هو اعتماد روبن خلال ارتجالاته الكوميدية في كثير من أفلامه على سرقة الجمل الكوميدية والنكات من المعاصرين الآخرين، ولم يقدم وليامز أي تعويض لمن كان يسرق منهم تلك الجمل والكتابات، ونظرًا لنجاحه المتنامي، كان عدد قليل من الكوميديين مستعدين لمقاضاة ويليامز عندما سرق موادهم.

صور| مشاهير العالم عندما كانوا فى سن المراهقة.. هل تتعرف عليهم؟

لو ريد

رغم ما حققه الممثل ومغني الروك الأميركي لو ريد، من نجاحات كبيرة وعظيمة وحب للجمهور، فإنه كان معروفًا بتعاطي المخدرات والكحول، و نمو إدمانه يتزامن مع نمو شهرته، ومع تزايد تعاطي المخدرات وتعاطيه، فإن سلوك ريد غير المنضبط يتزايد، ولم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ أصدقاؤه في التضاؤل، حيث إنه وصل الأمر إلى صفعه لديفيد باوي مرة واحدة في وجهه بعد أن أعرب عن قلقه إزاء تعاطيه المستمر للمخدرات.

جون لينون

أما عن  المغني والشاعر وعازف الغيتار لفرقة البيتلز، جون لينون، ورغم ما كان يظهره للجميع على أنه شخصية مسالمة تعشق الجميع وتحب الخير للجميع، فإنه خلال ذروة شهرته، تجاهل لينون واجباته باعتباره زوجًا وأبًا، فقد تلاشى كل ذلك من ذهنه وذهب بعيدًا خلال جولاته في العالم، والوقوع في المخدرات، وممارسة الجنس مع الآلاف من النساء، لا واحدة منهن زوجته.

صور| منع فتاة من التمثيل لأنها «مثيرة أكثر من اللازم»

جوني كارسون

لا يمكن إنكار أن جوني كارسون، كان من أبرز المذيعين الكوميديين في جميع العصور، إلا إنه علينا أن نطلعك على الجانب الآخر من حياته، حيث إنه قطع علاقته مع الكثير من الشخصيات التي تسببت في إمكانية صعوده على سلم الشهرة خاصة بعد أن حصل على صفقة تلفزيونية خاصة به، كما إنه خلال حياته تزوج من الكثير من النساء، ولكن كل تلك الزيجات باءت بالفشل بعد وقت قصير نظرًا لسوء المعاملة العاطفية تجاههن.

والت ديزني

من الطبيعي ألا يكون صانع ميكي ماوس قادرًا على صنع أي شيء سيئ في الحياة، ولكن الأمر غير صحيح؛ فقد كان والت ديزني -مبتكر شخصية ميكي ماوس- شخصية عنصرية للغاية ومتحيزة إلى الجنس الذكوري، حيث إنه قال في إحدى مقابلاته: «المرأة لا تفعل أي من العمل الإبداعي فيما يتعلق بإعداد الرسوم المتحركة على الشاشة، حيث إن هذه المهمة يتم تنفيذها تمامًا من قبل الشباب».

سلمى حايك شكت في خيانة زوجها لها.. فكانت المفاجأة الصادمة!

المزيد من مواضيع مشاهير