تعرف على الماضي الصادم لمتسابقة أراب جوت تالنت: ميرنا مجدي

تعرف على الماضي الصادم للمتسابقة ميرنا مجدي ..وظهورها بعرب قوت تالنت ليس الأول

جذبت الفتاة المصرية ميرنا مجدي خلال الحلقة الماضية من برنامج أراب جوت تالنت، أنظار الجميع بموهبتها التي لا تتمثل في أنها لا موهبة لها، حيث باتت تتمايل وتتراقص على مسرح أراب جوت تالنت بطريقة مثيرة للسخرية للغاية في محاولة من البرنامج كعادته للاستخفاف بالأشخاص واستخدامهم كأداة لزيادة مشاهداته.

ولكن الأمر الصادم أن ظهور ميرنا مجدي في أراب جوت تالنت، لم يكن الأول بل ظهرت في العديد من البرامج بهويات عدة وبقصص مختلفة نعرض لها أبرزها.

جذبت الفتاة المصرية ميرنا مجدي خلال الحلقة الماضية من برنامج أراب جوت تالنت، أنظار الجميع بموهبتها التي لا تتمثل في أنها لا موهبة لها، حيث باتت تتمايل وتتراقص على مسرح أراب جوت تالنت بطريقة مثيرة للسخرية للغاية.

ولكن الأمر الصادم أن ظهور ميرنا مجدي في أراب جوت تالنت، لم يكن الأول بل ظهرت في العديد من البرامج بهويات عدة وبقصص مختلفة نعرض لها أبرزها.

أخطاء سينمائية ساذجة وقع فيها كبار المخرجين

ظهورها كآشلي مصطفى مع طوني خليفة

خلال شهر فبراير من عام 2015، ظهرت المتسابقة المصرية ميرنا مصطفى من خلال أسرار تحت الكوبري للإعلامي طوني خليفة، والذي كان يذاع على قناة القاهرة والناس، ولكن هذه المرة كانت باسم آشلي مصطفى، وهي فتاة أيمو تشوه من شكلها ومظهرها الخارجي حتى لا تلفت انتباه الرجال الذين تكرههم بشدة بسبب تعرضها للتحرش في يوم من الأيام، وما زاد إحباطها هو عدم اكتراث الكثير بموهبتها الغنائية الباهرة – على حسب قولها-.

أحدث الأفلام الأجنبية في 2017.. شاهد البرومو الخاص لكل منها

تعرض صدرها للبيع

ولم تقف الأزمة النفسية لميرنا لهذا الحد، بل وصل الأمر إلى أنها عرضت صدرها للبيع من خلال فيديو بثته على قناتها على اليوتيوب، أول للبدل بصدر رجل صغير، مؤكدة أنها لا تحتاجه، مبررة ذلك بأنها ليست أنثى بل هي رجل

بيلا حديد تصدم الجميع: فخورة بكوني مسلمة

أراب أيدول

كما ظهرت ميرنا مجدي في برنامج المسابقات أراب أيدول، والذي أكدت من خلاله أنها تعمل كموديل مشهور في الأفلام والإعلانات، ولم تقف إلى هذا الحد بل قامت باستعراض زومبا مثيرا للسخرية، عليك ألا تفوت مشاهدته .

فيديوهات تخطت الخط الأحمر

لكن هذه لم تكن النهاية، فتمتليء قناة المتسابقة ميرنا مجدي على اليوتيوب بالكثير من الفيديوهات التي تصنف ضمن قائمة +18، والتي ننأى عن عرضها والتي تتضمن مشاهد لرقصها، بالإضافة إلى فيديوهات تتلفظ بها بألفاظ خارجة للغاية . للدخول لقناة ميرنا مجدي على اليوتيوب اضغط هنا

كما تغذي متابعيها على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك بتلك الفيديوهات بشكل دوري، للدخول لصفحتها على الفيسبوك اضغط هنا

مشاهير عرب ازدادوا وسامة مع تقدمهم في العمر (صور)

المزيد من مواضيع مشاهير

أفضل الأفلام الأجنبية المنتظر عرضها بالسينما خلال شهر أغسطس

يعج شهر أغسطس القادم بالكثير من الأفلام المنتظر طرحها في السينما، ولكن يضم هذا الشهر بعضاً من أفضل الأعمال السينمائية التي قد تشاهدها في حياتك، والتي قد تندم كثيرًا إذا لم تشاهدها فور عرضها.سنعرض لكم...