أربعة توجهات لموضة الأزياء الرجالية في ربيع وصيف 2017 تجب معرفتها

مجموعة أزياء سنتربوينت

مجموعة أزياء سنتربوينت

يمثّل موسم ربيع وصيف 2017 موسم التناقضات، مع مجموعة أزياء سبلاش الرجالية التي تعرض أربعة مفاهيم أساسية، وهي: الحنين إلى التسعينيات، وأسلوب الجرنج، والهوس بالتصميمات العسكرية، والكحلي وما بعده. 
 
بوحي من الأشكال الغرافيكية في التسعينيات التي تترافق مع الحد الأدنى العصري في التصميم، تمثل هذه المجموعة خليطًا من أزياء الجوّالة، وأزياء الشوارع في التسعينيات، ونسمة بحرية أنيقة، وعودة الملابس الرياضية. حاز كل واحد من هذه الأساليب على لمسة من الارتقاء عبر ملاءمته مع الحذاء المناسب من مجموعة شومارت الموسمية.
 
التمويه
 
 
هو توجه أقل نحو الموضة، وأكثر نحو تحديث القطع الأساسية للموسم. الطبعات العسكرية هي دائمًا شيءٌ يحتاج إليه كل رجل في خزانة أزيائه، وما لا شك فيه أنها جاءت معززة بالأخضر باعتباره لون العام في 2017.
وفي مجموعة أزياء سنتربوينت لربيع وصيف 2017، تظهر الإطلالات العسكرية في كلٍّ من البناطيل والجاكيتات التي يرافقها سنيكرز عالٍ يصل للكاحل؛ لكي تكتمل الإطلالة.
 
أزياء الشوارع في التسعينيات
 
 
يحب محددو توجّهات الموضة أن يعيدوا بانتظام النظر في حقبة التسعينيات المتميّزة بالحد الأدني في التصميم؛ لأن موضة إطلالاتها لا تبطل أبدًا. في سنتربوينت، ويبقى الدينيم قويًّا خلال هذا الموسم مع تشكيلة من القمصان والجاكيتات من الدينيم في مجموعة من الألوان تتضمن الأزرق والرمادي مع قطع أساسية تتضمن كنزات مفتوحة وطويلة وقمصان تي – شيرت. تظهر الجاكيتات القصيرة عالية الانطباع على نطاق واسع في أسلوب الشوارع وبدرجات نابضة بالحياة من الأسود والأزرق البحري.
 
السراويل بسيقان واسعة
 
 
إلى حد ما، أصبحت السراويل بسيقان واسعة أساسية في خزانات أزياء الرجال خلال المواسم القليلة الماضية؛ فبفضل ملاءمتها المريحة جدًّا وإطلالاتها الذكية، أصبحت السراويل بسيقان واسعة في موسم ربيع وصيف 2017 موضة يجب ترقبها! يمكن تنسيق هذه القطع متعددة الاستخدامات من الأزياء مع قميص رسمي وحذاء من دون كعب رسمي من الجلد لإطلالة أكثر رقيًّا، أو ارتداؤها مع تي – شيرت بسيط وحذاء رياضي مريح.
 
الألوان الفاتحة
 
 
تعلن الألوان الفاتحة، التي تمتد من الأزرق السماوي إلى البرتقالي التانجرين الناعم، والمرجاني إلى أصفر مثلجات الليمون، والأزرق الكوبالت، والأصفر المتوهّج؛ عن عودتها بقوة في هذا الموسم. تتضمن القطع الرئيسية في المجموعة كنزات مفتوحة وطويلة وقمصان بولو فضفاضة التي تترافق مع أخفاف غير رسمية من الكانفاس من تشكيلة أحذية شومارت العصرية للربيع والصيف.
مع توجهّات موضة الموسم الجديد في سنتربوينت، تألّقوا بأناقة رائعة مستوحاة من مجموعة ربيع وصيف. تميّزوا واتركوا انطباعات عالية مع أزياء لافتة للنظر في أحدث إطلالات عصرية.

المزيد من مواضيع أناقة الرجل