انقل حجم عضلات البايسيبس لمستوى آخر بتلك التمارين (فيديو)

انقل حجم عضلات البايسيبس لمستوى آخر بتلك التمارين

انقل حجم عضلات البايسيبس لمستوى اخر بتلك التمارين (فيديو)

بالتأكد تعد عضلتا البايسيبس العضلتين الرئيسيتين عندما نتحدث عن الذراع، فعضلة البايسيبس المتناسقة التي تتمتع بالشكل الجيد والضخامة والقوة تمنحك رونقاً رائعاً لشكل ذراعيك . 

تمارين للظهر تضمن لك جسماً مشدوداً وصلباً (فيديو)

لذلك وإذا كنت تريد أن تمنح المزيد من الضخامة والقوة لعضلتي البايسيبس، تعرف من خلال التقرير التالي على 5 تمارين أساسية يجب أن تقوم على قائمة تمارين عضلات الذراعين بالنسبة لك . 

1- STANDING BARBELL CURL

بالتأكيد أنت تعرف هذا التمرين جيداً ولكن قبل أن تقول إنك تمارسه تعلم أولاً ماهي الطريقة السحرية من أجل اكتساب المزيد من الحجم لعضلتي البايسيبس .

فأنت سوف تمارس هذا التمرين لـ 4 مجموعات تحتوي المجموعة الأولى على 15 تكراراً بينما تحتوي المجموعة الثانية على 12 تكراراً والثالثة على 10 تكرارات وأخيراً ستحتوي المجموعة الرابعة والأخيرة على 6 تكرارات .

لمزيد من التقدم.. 5 أكاذيب لا تصدقها عن كمال الأجسام

2- INCLINE DUMBBELL BICEPS CURL

نحن لا نبالغ إذا وصفنا هذا التمرين بأنه قادم من الجحيم، فهو من أصعب التمارين على الإطلاق وأكثرها روعة على صعيد النتائج بالنسبة لعضلتي البايسيبس .

لذلك تأكد أنك تمارس هذا التمرين لـ 3 مجموعات و 10 تكرارات ولا تحاول أن تمارسه بمجموعات أو تكرارات أقل . 

3- LYING STRAIGHT-BAR CABLE CURL

بعد ممارسة هذا التمرين الرائع لـ 3 مجموعات و 12 تكراراً لكل منها سوف تشعر بأن عضلة البايسيبس في ذراعك انتفخت بسبب الضخامة الفورية التي ستحصل عليها نتيجة تعزيز هذا التمرين من تدفق الدم إلى عضلات ذراعيك . 

4- REVERSE EZ-BAR CURL

لن نترك ولو جزءاً صغيراً من عضلة البايسيبس لا تصل له فوائد التمارين الرياضية، فهذا التمرين بجانب تقويته لعضلات الساعدين يمنحك جزءاً خارجياً وأمامياً منتفخاً ورائعاً لعضلتي البايسيبس . 

وللحصول على أفضل النتائج سوف تمارس هذا التمرين لـ 4 مجموعات 10 تكرارات لكل مجموعة . 

احصلوا على عضلات معدة "بروسلي" بتلك التمارين

5- DUMBBELL PREACHER CURL

من التمارين الصعبة ولكنها أساسية فهي تمنح عضلتي البايسيبس شكلها نصف الدائري المنتفخ بجاذبية وقوة وتعمل، والخبر غير السار بالنسبة لبعض اللاعبين الذين يعانون من هذا التمرين أن الطريقة المثالية لممارسته هي 4 مجموعات و من 10 إلى 12 تكراراً لكل مجموعة دون نقصان . 

المزيد من مواضيع لياقة

5 قواعد رياضية عليك كسرها من أجل نمو عضلاتك !

لدى الرياضيين وداخل أي جيم هناك بعض القوانين أو العادات الرياضية التي تعد بمثابة القوانين التي يمارس بها الرياضيون التمارين على أساسها دون حتى التأكد إذا كانت تلك القواعد الرياضية تناسب طبيعة أجسامهم...