أغلى لعبة "دومينو" في العالم .. مصنوعة من الذهب ولا يقتنيها إلا الملوك (صور)

أغلى لعبة "دومنة" في العالم .. مصنوعة من الذهب ولا يقتنيها إلا الملوك

فقد انتجت شركة ألمانية متخصصة فيصناعة الألعاب اللوحية وتحمل أسم ليب MANUFAKTUR.، نوع خاص من لعبة "الدومنه" وتعد تلك النسخة من اللعبة أعلى لعبة "دونه في العالم كله. فقد نجح صناع اللعبة في أن يجمعوا بين التفرد الفني الراقي والقيمة الأبدية والدقة المبالغ فيها بالتفاصيل.

فلقد صنع الـ28 حجرًا المكونة منهم أغلى لعبة دومنه في العالم من الذهب الخالص المزين بـ 168 ماسة . فكل قطعة من الـ28 قطعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطا من أعلى مستويات الجودة، ومزينة بـ 15 قيراط من الماس. وتم حفظ كافة مكونات العلبة في صندوق من الرخام صنع من أعلى وأجود المواد خصيصًا ليحفظ المكونات.

ويقول صناع لعبة " الدومنه" الأغلى في العالم " إن التفاني في اختيار أجود المواد والدقة في العمل والتفاصيل هي سر ارتفاع سعرها بجانب المواد الباهظة المكونة لها ". وتبلغ سعر تلك اللعبة التي يجب أن تلقب بالتحفة الفنية 153 ألف دولار، أي ما يعادل 574 ألف ريال سعودي.

وقد قدمت الشركة المصنعة عرض لمن لا يمتلك من المال ما يكفي لشراء اللعبة كاملة، وهو إمكانية شراء قطعة واحدة فقط من اللعبة كلًا على حسب سعره. تم إطلاق صراح اللعبة الأغلى في العالم للجمهور في شهر أبريل من عام 2016.

لاقتناء تلك اللعبة الأغلى في العالم بسعر 574 ألف ريال سعودي فقط قم بزيارة الموقع الخاص بالشركة الألمانية المصنعة بالضغط على كلمة هنا

الدومينو التقليدية

لعشاق اللعب هوسهم الخاص، قد يدفعون من المال ما يمتلكون فقط ليستمتعوا ولو ساعة بهذه اللعبة، مما قد يقودهم إلى خسارة الكثير والكثير من الأموال، ولكن هل يصل الأمر للبعض لاقتناء لعبة "دومينو" مصنوعة من الذهب والماس؟

فقد أنتجت شركة ألمانية متخصصة في صناعة الألعاب اللوحية وتحمل اسم ليب MANUFAKTUR.،  نوعًا خاصًا من لعبة "الدومينو"، وتعد تلك  النسخة من اللعبة أعلى لعبة "دومينو في العالم كله".

شاهد| ثعبان مقطوع الرأس يلدغ نفسه بعد أن قُطع رأسه!

فقد نجح صناع اللعبة في أن يجمعوا بين التفرد الفني الراقي والقيمة الأبدية والدقة المبالغ فيها بالتفاصيل، فلقد صنع الـ28 حجرًا المكونة منها أغلى لعبة دومينو في العالم من الذهب الخالص المزين بـ168 ماسة.

فكل قطعة دويمنو من الـ28 قطعة مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراطًا من أعلى مستويات الجودة، ومزينة بـ15 قيراطًا من الماس.

ما يميزنا كعرب عن غيرنا من الشعوب.. بحلونا ومرنا

وتم حفظ كافة مكونات اللعبة في صندوق باهظ تم تصميمه بعناية واختيار ألوانه ومكوناته بدقة عالية، فهو مصنوع من الرخام من أفخم وأجود المواد خصيصًا ليحفظ المكونات الثمينة.

ويقول صناع لعبة "الدومينو" الأغلى في العالم "، إن التفاني في اختيار أجود المواد والدقة في العمل والتفاصيل هي سر ارتفاع سعرها بجانب المواد الباهظة المكونة لها.

وتبلغ سعر لعبة الدومينو الأغلى في العام التي يجب أن تلقب بالتحفة الفنية، حوالي 153 ألف دولار، أي ما يعادل 574 ألف ريال سعودي.

كي لا تضيع أموالك هباءً.. هكذا تتوقف عن إهدار الطعام

وقد قدمت الشركة المصنعة عرضًا لمن لا يمتلك من المال ما يكفي لشراء اللعبة كاملة، وهو إمكانية شراء قطعة واحدة فقط من اللعبة كل على حسب سعره.

تم إطلاق اللعبة الأغلى في العالم للجمهور في شهر أبريل من عام 2016.

ويمكنك الحصول واقتناء تلك اللعبة الأغلى في العالم بسعر 574 ألف ريال سعودي فقط، من خلال زيارة الموقع الخاص بالشركة الألمانية المصنعة بالضغط هنا  كي يصبح لديك تحفة فنية.

أغرب عروض الأثرياء العرب للنجمات.. «نصف مليون لدردشة»

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من مواضيع غرائب ومنوعات