جائزة جديدة لخادم الحرمين الشريفين

خادم الحرمين يفوز بجائزة الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام

حصل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، على جائزة «الملك فيصل العالمية لخدمة الإسلام» نظير دوره الكبير والبارز في خدمة قضايا الإسلام والمسلمين.

شاهد| ثعبان مقطوع الرأس يلدغ نفسه بعد أن قُطع رأسه!

وجاء ذلك خلال إعلان صاحب السمو الملكي، الأمير خالد الفيصل، أسماء الفائزين بجائزة الملك فيصل العالمية في دورتها التاسعة والثلاثين في فروعها الخمسة: خدمة الإسلام، والدراسات الإسلامية، واللغة العربية والأدب، والطب، والعلوم، في الحفل الذي أُقيم مساء أمس بمبنى مركز الخزامى بالرياض بحضور صاحب السمو الملكي، الأمير تركي الفيصل، ونخبة من المفكرين والمثقفين والإعلاميين.

شاهد| مذيعة تتعرض لموقف محرج على الهواء

وقال د. عبدالعزيز السبيّل، الأمين العام لجائزة الملك فيصل العالمية، إن خادم الحرمين الشريفين نال هذه الجائزة نظير عنايته الفائقة بخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما، واهتمامه بالسيرة النبوية ودعمه لمشروع الأطلس التاريخي للسيرة النبوية، وسعيه الدائم لجمع كلمة العرب والمسلمين في الظروف الصعبة التي تمر بها الأمتان العربية والإسلامية، ومواقفه العربية والإسلامية تجاه قضية فلسطين عبر عقود من الزمن، وإغاثة المنكوبين والمحتاجين وإنشائه لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية.

أمثال شعبية نرددها يوميًّا.. هل تعرف القصص خلفها؟

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاهد| نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يحتفل باليوم الوطني السعودي

في إطار المشاركة الصادقة لشعب الإمارات العربية المتحدة شقيقه الشعب السعودي الاحتفال باليوم الوطني، نشر الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإمارات، مقطعاً على صفحته...