قام العمال بكسر شاشة تلفاز مواطن والنتيجة كانت غاية في "الطرافة"

قام العمال بكشر شاشة تلفاز مواطن والنتيجه كانت غاية في "الطرافة"

بسبب عمال شركة "إيكيا"، تم كسر شاشة التلفاز الخاصة بالمهندس السعودي "عبد الحميد" وذلك أثناء إيصال قطع أثاث إلى منزلة، لتبتدأ قصته مع مطالبة طريفة مع حساب الشركة، عبر هاشتاق " صلحوا الشاشة" على موقع "تويتر".

مشاجرة عنيفة بين مجموعة من السائقين في دبي (فيديو)

حيث جاءت تغريدات المهندس في بادئ الأمر، غاضبة من سوء تعامل الشركة، قبل أن يكتب  في 26 ديسمبر تغريدة :" مع الأسف ما استمتعت بديربي الرياض، فيه شركة كاسرين تلفزيوني "، ثم تغريدة ثانية " كم انتهت مباراة ديربي جدة؟ ماقدرت أشوفها وأفهم يا فيهم".

منع مشاهير الإنترنت من المشاركة في افتتاح المهرجانات!

ليواصل المطالبة عن حقة عبر تغريدة " ممكن تسولفلي وش صار ببرنامج الثامنة اليوم؟ للحين تلفزيوني مكسور ماقدرت أشوفه مع الأسف"، وأيضا :"هل سيحقق أتلتكو بلباو المفاجأة وينتصر على برشلونة؟ صراحة مايهمني الموضوع تلفزيوني مكسور منيب شايفها"، وكذلك: "صباح الخير، عائلتي غاضبة كل الغضب لأني أصبح على إيكيا أكثر منهم".

المناصب والمفطحات لجذب الأصوات في انتخابات اتحاد الكرة!

وأثناء المجادلات الطويلة، تدخلت شركات أخرى تعاطفت مع حالة عبد الحميد، بطريقة طريفة أيضًا، حيث عرضت شركة خدمات أمنية إرسال حراسات متطورة لحماية منزله وشاشته الأخرى، فيما قدمت شركة طبية قسيمة علاج طبيعي؛ للتخفيف من آلام فقد الشاشة، بل تدخلت شركات أخرى لتعرض عليه شاشات جديدة، وفي الأخير ردت شركة إيكيا لتقدم شاشة جديدة، مهنية بذلك السلسلة الطريفة من المطالبات والتعويضات.

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

فيديو يرصد عاملاً ينقل لحومًا بطريقة مخالفة ويوزعها على مطاعم عرعر

نشر مواطن مقطعًا يوثق نقل وافد آسيوي لحومًا في المقعد الخلفي لسيارته، مخالفًا بذلك الاشتراطات الصحية.بأمر ولي العهد الإفراج عن الشاعر السعودي خلف المشعان وقال المواطن إنه أبلغ المرور الذي حضرت...