رئيس مركز "أفلاذ" يستغرب تقرير mbc بشأن التحرش بالأطفال

رئيس مركز "أفلاذ" يستغرب تقرير mbc بشأن التحرش بالأطفال

علق مركز "أفلاذ" لتنمية الطفل بالأحساء على لسان مديره الدكتور أحمد بن حمد البوعلي على تقرير الـMbc الذي يفيد بتعرض 90% من الأطفال للاعتداء الجنسي من قبل أقاربهم، والذي نسب الإحصائية إلى مركز الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد -الاسم السابق لـ"أفلاذ"-  قائلاً إن المركز لا علاقة له بهذه الدراسة.

وقال البوعلي لجريدة "تواصل": "الدراسة التي صرّحت بها مذيعة قناة MBC بشأن قضية التحرش الجنسي بالأطفال في المملكة باسم مركز جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد لتنمية الطفل، ليست دراسة من المركز، بل دراسات أُعدّت بهذا الخصوص، وذكرتها الصحف والجرائد المحلية، ولم يكن للمركز أي دور فيها".

فيديو| عريس يجهز الشيشة لعروسته لتدخنها في حفل زفافهما

وأوضح أن المركز سلَّط الضوء على الدراسة لملاحظته من خلال الأدوار العلاجية أن عدداً من الأطفال تحدث لهم بعض المواقف، ويقوم المركز بدراسة أسباب التحرُّش ونتائجه النفسية والاجتماعية.

وأكّد البوعلي أنّ هدفهم حماية الأطفال من الجرائم الأخلاقية المُرعبة التي تُرتَكب ضدّهم من قِبل متحرِّشين يفتقدون الإنسانية، وذلك عبر رفع مستوى وعي الأسرة والمجتمع بخطورة هذا الانحراف وتجاوزاته الخطيرة، مستنداً إلى دراسات أُعدّت بهذا الخصوص وتناولتها صحف محلية.

لن تتخيل ما أهداه مبارك الهاجري لزوجته أحلام!

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

شاهد| نائب رئيس مجلس الوزراء الإماراتي يحتفل باليوم الوطني السعودي

في إطار المشاركة الصادقة لشعب الإمارات العربية المتحدة شقيقه الشعب السعودي الاحتفال باليوم الوطني، نشر الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية بالإمارات، مقطعاً على صفحته...