لن تتخيل ما أهداه مبارك الهاجري لزوجته أحلام!

لن تتخيل ما أهداه مبارك الهاجري لزوجته أحلام!

أحلام لا تغيب عن الواجهة، بفنها وبتصرفاتها المثيرة للجدل، والتي كثيراً ماتشغل المتابعين ما بين مؤيد ومعارض، وفي هذه المرة تقاسمت القصة مع زوجها بطل الرالي القطري مبارك الهاجري بعد هديته الغريبة لزوجته، وهي عبارة عن صالون تجميل بكامل معداته لاستخدامها فقط وداخل منزلها، للاعتناء بجمالها وصحتها النفسية والجسدية عبر أجهزة المساج والحمام المغربي التي شملها.

النجم والدوبلير.. مشاهد تراها لأول مرة تجمع بينهما (صور)

وبحسب "عكاظ" فقد انقسم رواد مواقع التواصل حول الهدية وخاصة الطريقة التي قدمت بها؛ إذ فرش لها الأرض بالورود الحمراء في أجواء خاصة، دفعت أحلام لعدم تفويت الفرصة للاستعراض بها عبر حساباتها في مواقع التواصل، في وقت كانت فيها تشارك في حفلات برنامج آرب آيدول المباشرة.

حتى المشاهير لا يمكنهم مقاومة الجمال.. صور فضحت «بصبصتهم»

وعلق مغردون على أن هذا الأمر كان من الممكن أن يبقى في إطار الخصوصية بينهما، ولاسيما أن مشاهير عدة لديهم مراكز تجميلية خاصة بهم في منازلهم، ونشرها كان من باب الاستعراض واستفزاز من حولها في ظل الحملة التي تواجهها.

فيما رأى آخرون أنه حق مشروع لأحلام لترد على المشككين في علاقتها بزوجها، وللتعبير عن شكرها له على هذه الهدية القيمة والمثيرة للجدل.

نجوم عرب وعالميون صدموا جمهورهم بخبر الانفصال في 2016

حتى المشاهير لا يمكنهم مقاومة الجمال.. صور فضحت «بصبصتهم»

المزيد من مواضيع مشاهير

نجوم أذهلونا بقدرتهم على تغيير أوزانهم للقيام بأدوار صعبة (صور)

فاجأنا عدد من النجوم والمشاهير، بتغيير شكل أجسامهم بصورة كبيرة، إما بخفض الوزن أن زيادته، وإما بنحت الجسم أو تركه ليصبح مترهلا ودهنيا، وكل ذلك من أجل القيام بتقمس شخصيات لبطولة أفلامهم، معظمها نجح...

مشوار محمد عساف ويعقوب شاهين من الطفولة حتى النجومية.. أمور تعرفها لأول مرة

استطاع أبناء فلسطين محمد عساف ويعقوب شاهين رفع علم بلادهما لثاني مرة على التوالي في برنامج أراب أيدول الموسم الأخير، بعد حرب طاحنة خاضوها على مسرح البرنامج منافسين أبناء الدول العربية الشقيقة الأخرى...