الرجل العربي يفضل الممتلئة.. هذه هي دوافعه

حسنات وسلبيات الزواج بامرأة ممتلئة

الوجبات طبيعية

منحنيات مثيرة

يسهل الحديث معها

شخصية مرحة

ملامح وجه جميلة

شخصيتها حنونة

مشاكل الثقة بالنفس

التعليقات المرتبطة بالطعام ممنوعة

التبضع مرحلة حافلة بالتوتر

حساسة أكثر مما يجب

مشاكل صحية

منذ سنوات ووسائل الإعلام ودور الأزياء والمجلات تروج لمعايير جمال تتمحور حول النحافة. ترويج مكثف لدرجة أن أي امرأة مكتنزة ولو قليلاً باتت تعاني الأمرّين وباتت حياتها عبارة عن حمية تلو الأخرى. لكن الرجال، خلافًا للنساء، لم يستسلموا للضخ الإعلامي؛ فهم ما زالوا يفضلون المرأة الممتلئة. 
حسنات الزواج بامرأة ممتلئة عديدة، لكنها مرتبطة بأمر مهم جدًّا، وهو تقبلها لوزنها وحجمها كما هو.
 
الوجبات طبيعية 
 
 
لن تجد نفسك تتناول الطعام المسلوق أو المشوي، كما أنك لن تتورط مع امرأة تحدد وجباتكم وفق السعرات الحرارية، بل ستعود يوميًّا إلى منزل بأطعمة طبيعية وستتناولها مع امرأة تستمتع بها بقدر ما تستمتع أنت بها أيضًا. المنزل سيكون مليئًا بما لذ وطاب؛ لأنها تملك عشقًا للطعام، وعليه فلن تحاول حرمانك أو حرمان نفسها من شيء. 
 
منحنيات مثيرة 
 
 
في حال كنت من النوع الذي يكره فكرة أن تكون النساء عبارة عن كتلة من العظام فإن المرأة الممتلئة تملك الكثير من المنحنيات المثيرة. المنحنيات هي من عوامل الجمال مهما حاولت الجهات المعنية بترويج صورة المرأة النحيفة إنكار ذلك. وأكبر دليل على ذلك أنه خلال السنوات الماضية النساء اللواتي يملكن المنحنيات بتن الأكثر شهرة وإثارة ك«كيم كارداشيان» مثلاً. 
يسهل الحديث معها 
 
 
المرأة الممتلئة سهلة المعشر ويسهل الحديث معها، كما أنها تملك شخصية مثيرة للاهتمام. والسبب يرتبط بأن هذه النوعية من النساء لم يكن هدفها يومًا التركيز على صورة الجسد، بل على العقل والشخصية، وعليه فهن يمتلكن شخصيات فريدة من نوعها ويمكنهن الانخراط في أحاديث حول أي موضوع كان. 
 
شخصية مرحة 
 
 
الغالبية الساحقة من النساء الممتلئات يملكن حس فكاهة من الطراز الأول. بطبيعة الحال هذا لا يعني أن النساء النحيفات لا يتمتعن بحس الفكاهة لكن الممتلئات يتفوقن في هذا المجال. الممتلئة تملك شخصية حيوية ومرحة لأنها لا تشعر ولا تريد أن يتمحور العالم حولها، وعليه فهي تستمتع بحياتها وتحاول جعل الآخرين يستمتعون بها. 
ملامح وجه جميلة 
 
 
صحيح أن الأمر لا ينطبق على جميع النساء الممتلئات، لكن الغالبية منهن يملكن ملامح وجه جميلة جدًّا مع براءة ما تجعلهن مميزات للغاية. بشكل عام النحافة يمكنها أن تؤثر سلبًا في ملامح الوجه، بحيث تبدو المرأة أكبر سنًّا مما هي عليه ناهيك بالشحوب الدائم. في المقابل وجه المرأة الممتلئة ينبض بالألوان والحياة، وطبعًا الخدود الممتلئة لها سحرها الخاص. 
 
شخصيتها حنون 
 
 
المرأة الممتلئة تحب العناق والاحتضان؛ لأنها تملك شخصية حنونة، والسبب قد يرتبط بواقع أنها لم تحصل على الكثير من الحب خلال مراحل حياتها أو بواقع أنها تملك شخصية مرحة سهلة المعشر، وعليه فهي تملك مخزونًا كبيرًا من الحب الذي تود أن تمنحه للآخرين. 
 

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

كيف تكون الزوج المثالي في شهر رمضان ؟

لشهر رمضان خصوصيته، وهو رغم روحانيته يمكنه أن يثقل كاهلها بالمهام الملاقاة على عاتقها. فبين ساعات الصيام الطويلة، والأعمال المنزلية، وتحضير الإفطار ومرحلة ما بعد الإفطار وتخصيص الوقت للعبادات...

هكذا تتعامل مع الزوجة المسيطرة

من المؤكد أنه لا يوجد رجل على هذا الكوكب يتمنى الارتباط أو الزواج بامرأة مسيطرة. ومع ذلك فهم يجدون أنفسهم في نهاية المطاف مع نساء متطلبات، يعشقن الشكوى، ويملكن نزعة التصرف، وكأنهن صاحبات كلمة الفصل....