أسباب صدور حكم قضائي ضد الأمير الوليد بن طلال

كشفت محكمة التنفيذ في العاصمة الرياض عن صدور حكم قضائي ضد الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، ناشرة إياه في صحيفة محلية، بعدما تعذر الوصول إليه لتبليغه بالحكم.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لحكم قضائي ضد الأمير ورجل الأعمال البارز، الوليد بن طلال تقضي بمنعه من السفر، وإيقاف الخدمات الحكومية التي يستفيد منها.

شاهد| لماذا انهارت سعودية في البكاء بسبب «كيكة»؟!

فيما أصدر الأمير السعودي الوليد بن طلال بيانًا على خلفية إعلان وقف الخدمات الذي نشرته محكمة التنفيذ بالرياض في الصحف، معتبرًا أن قيام المحكمة بنشر إعلان الحكم تشهير به ومخالفة غير مقبولة للنظام وإساءة واضحة إلى مقام الإمارة.

شاهد| فيديو لمعلم يسيء للنادي الأهلي يثير الغضب

وأوضح الإعلان المنشور في صحيفة «الجزيرة» يوم الأحد، أن الحكم صدر من الدائرة الرابعة والعشرين في الرياض، بتاريخ 22/2/1438هـ، ضد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، الذي يحمل هوية رقم 1098562497.

دبي تتنبأ بالجريمة قبل وقوعها.. «الخيال أصبح حقيقة»!

يرجع القرار إلى نزاع مالي بينه وبين رجل أعمال سعودي بمبلغ 33 مليونًا ،وقد اعتبر الأمير السعودي الخبر الذي نُشر في الصحف مخالفًا للنظام، وسيتمسك بمحاسبة المتسبب.

 

 

ردًّا على ما نشر:#الوليد_مهدد_بايقاف_الخدمات pic.twitter.com/I6qGOeiLAr

الوليد بن طلال(@Alwaleed_Talal) January 2, 2017

 

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

افتتاح أكبر قاعدة عسكرية في الشرق الأوسط بحضور أمير مكة الأمير خالد الفيصل

افتتح الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي اليوم السبت قاعدة محمد نجيب العسكرية بمحافظة مطروح، التي تعد أكبر قاعدة عسكرية في إفريقيا والشرق الأوسط. وتم الافتتاح بحضور أمير مكة مستشار خادم الحرمين...

الخبير الاقتصادي عبد الله المغلوث في حوار شامل عن التجارة الإلكترونية

الحديث عن التسوق الإلكتروني يفتح الباب واسعاً أمام عدد من الأسئلة لاينتهي، أسباب انتشاره، وتمدده في بعض السلع وانحساره في أخرى، وأبرز عيوبه ومميزاته، والمحاذير وغيرها.هذه الأسئلة وغيرها أجاب عنها...

فيديو فلسطينيون يطالبون بالعودة إلى بلاهم بعد فرض الرسوم

أثار مقطع متداول لعدد من الفلسطينيين في قنصليتهم بجدة حفيظة النشطاء.مختصون: أسعار السلع الاستهلاكية في طريقها للانخفاضوطالب الفلسطينيون بإرجاعهم إلى بلادهم لعدم قدرتهم على تحمل رسوم الوافدين ، وظهر...