أسباب صدور حكم قضائي ضد الأمير الوليد بن طلال

كشفت محكمة التنفيذ في العاصمة الرياض عن صدور حكم قضائي ضد الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز، ناشرة إياه في صحيفة محلية، بعدما تعذر الوصول إليه لتبليغه بالحكم.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لحكم قضائي ضد الأمير ورجل الأعمال البارز، الوليد بن طلال تقضي بمنعه من السفر، وإيقاف الخدمات الحكومية التي يستفيد منها.

شاهد| لماذا انهارت سعودية في البكاء بسبب «كيكة»؟!

فيما أصدر الأمير السعودي الوليد بن طلال بيانًا على خلفية إعلان وقف الخدمات الذي نشرته محكمة التنفيذ بالرياض في الصحف، معتبرًا أن قيام المحكمة بنشر إعلان الحكم تشهير به ومخالفة غير مقبولة للنظام وإساءة واضحة إلى مقام الإمارة.

شاهد| فيديو لمعلم يسيء للنادي الأهلي يثير الغضب

وأوضح الإعلان المنشور في صحيفة «الجزيرة» يوم الأحد، أن الحكم صدر من الدائرة الرابعة والعشرين في الرياض، بتاريخ 22/2/1438هـ، ضد صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال، الذي يحمل هوية رقم 1098562497.

دبي تتنبأ بالجريمة قبل وقوعها.. «الخيال أصبح حقيقة»!

يرجع القرار إلى نزاع مالي بينه وبين رجل أعمال سعودي بمبلغ 33 مليونًا ،وقد اعتبر الأمير السعودي الخبر الذي نُشر في الصحف مخالفًا للنظام، وسيتمسك بمحاسبة المتسبب.

 

 

ردًّا على ما نشر:#الوليد_مهدد_بايقاف_الخدمات pic.twitter.com/I6qGOeiLAr

الوليد بن طلال(@Alwaleed_Talal) January 2, 2017

 

المزيد من مواضيع مجتمع وأعمال

خمس جلدات لمواطنة بسبب الواتس آب!

قضت المحكمة الجزائية في جدة، بالحكم بجلد مواطنة 5 جلدات، وذلك إثر إدانتها بإرسال تهديد وشتائم إلى سيدة أخرى في محادثة عبر تطبيق واتس أب.جائزة جديدة لخادم الحرمين الشريفينوقد اعترفت المرأة المتهمة...