كل الرجال كانوا نساءً فيما مضى!.. لماذا يمتلك الرجال حلمات الصدر؟

كل الرجال كانوا نساء فيما مضى !..لماذ يمتلك الرجال حلمات الصدر ؟

على الرغم من الاختلافات الكبيرة جسامانيًّا ونفسيًّا بين الرجال والنساء فإن البشر، بمن فيهم الرجال في هذا الكوكب، كانوا جميعًا من النساء، ولم يكن هناك رجال على الإطلاق.

عشيق العروس يوزع صورًا مخلة لها على المدعوين.. هذا ما حدث «فيديو»

بالتأكيد يبدو الأمر غريبًا، بل مهينًا لدى البعض؛ فكيف ونحن رجال نقبل بأننا كنا نساءً في الماضي ولم يكن للجنس الخشن وجود في البداية؟! ولكن قبل أن تبدأ في الشك في صحة هذا الكلام هل تستطيع أن تحلل لماذا يمتلك الرجال حلمات لصدورهم تماثل تلك الحلمات الموجودة في أثداء النساء في الشكل والتكوين وكل شيء؟

وإذا لم تعرف الإجابة من أول مرة فالتقرير التالي سوف يفسر لك لماذا تحتوي صدور الرجال على حلمات كالتي تمتلكها النساء.

بالتأكيد يعرف الجميع أن المرأة عندما تحمل جنينًا في أحشائها فإن جنس هذا الجنين إما أن يكون ذكرًا أو أنثى، ولكن العلم يثبت عكس ذلك تمامًا؛ ففي الأسابيع الخمس الأولى من الحمل تكون جميع الأجنة أنثوية.

9 قوانين حياتية ستؤمن بها كلما تقدمت بالعمر

فالله سبحانه وتعالى في تلك الفترة من الحمل يهب الأجنة ويخلق في أجسادهم ما يسمى بمجاري الحليب بغض النظر عن نوع الجنس الذي كتبه الله تعالى للجنين.

ويبدأ تشكل الحلمات في صدور تلك الأجنة في تلك الفترة، بل تبدأ الأعضاء التناسلية الأنثوية في الظهور في الأجنة بالتكون، ولكن بعد الأسابيع الخمس يبدأ هرمون التيستوستيرون الذكوري في الأجنة المُقدر لها بأن تصبح ذكورًا بتغيير عملية النمو وشكل أساسات الأعضاء وأيضًا خلايا الدماغ.

ولكن لا يستطيع هرمون التيستوستيرون الذكوري تغيير مجاري الحليب أو حلمات الصدر التي تكونت خلال الأسابيع الـ5 الأولى في الأجنة التي سوف تكون ذكورًا.

هل تعاني صعوبة في النوم؟.. هذه أغرب الطرق لنوم سريع

والغريب في الأمر أنه على الرغم من أن تلك الحلمات تصبح عديمة النفع لدى الذكور؛ فإنها تتشابه مع تركيب الحلمات الأنثوية في كل شيء، وإلى تلك اللحظة لم يحدد العلم مدى فائدتها لدى الذكور بشكل دقيق إلا أن البعض من المتخصصين في الجنس أشاروا أن بعض الرجال يُستثارون جنسيًّا من حلمات صدورهم.

المزيد من مواضيع أنت والمرأة

افترقتما وعدتما من جديد.. تلك الأمور يجب أن تهتما بها لتنجح العلاقة بينكما

في عالم العلاقات العاطفية أو الحياة الزوجية العاطفية بين الرجل والمرأة من الوارد جدًّا حدوث انفصال بين طرفي العلاقة للكثير من الأسباب؛ فالحب المتبادل بين الطرفين لا يكفي لمنع حدوث الانفصال.غرائب...

الأمر أعمق مما نتصور .. معلومات علمية تعرفها عن الجنس لأول مرة !

يعد الجنس أو العلاقة الجنسية الزوجية بين الرجل والمرأة بمثابة المتنفس الذي يخرج فيه طرفا العلاقة كل المشاعر والرغبات بطريقة حللها الله سبحانه وتعالى، فالرغبة بالاستمتاع وإشباع الرغبات الجنسية لدى...

أحاسيس مكبوتة تريد جميع النساء الشعور بها في علاقاتهن العاطفية !

في أي علاقة عاطفية طبيعية تجمع بين رجل وامرأة من الطبيعي أن يكون لكل طرف من طرفي العلاقة عدة رغبات عاطفية ومزيجاً من المشاعر يريد من الطرف الآخر أن يجعله يشعر بها فمبدأ الأخذ والعطاء هو أساس العلاقات...